🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج مدير ملفات للاندرويد لعام 2023



أفضل 7 تطبيقات مدير ملفات للأندرويد Android لعام 2020

مدير الملفات من اهم التطبيقات على الهاتف حيث يسمح لك بتصفح الملفات والتنزيلات وإدارة مساحة التخزين ونقل الملفات وغيرها الكثير.

على الرغم من قيام بعض الشركات المصنعة بتثبيت تطبيق مدير ملفات Android مسبقًا على الهاتف، إلا أنها ليست قوية وتفتقر إلى العديد من الميزات مقارنة بمديري ملفات الجهات الخارجية الآخرين.

لذا في مقالة اليوم سنشارك معك أفضل تطبيقات مدير ملفات للأندرويد والتي تتمتع بالعديد من الميزات التي تسهل عليك إدارة وتنظيم ملفاتك 

1. X-plore File Manager


افضل برنامج مدير ملفات للاندرويد

X-plore File Manager افضل مدير ملفات للاندرويد يتمتع بواجهة فريدة مزدوجة حيث يمكن للمستخدمين إدارة نافذتين في نفس الوقت ، ويمكن الوصول بسرعة إلى نسخ / لصق الملفات من المجلدات.

يأتي مدير ملفات Android هذا مع العديد من الميزات الإضافية مثل التخزين السحابي ، وتخزين الشبكة ، ودعم الجذر(الروت) ، ومدير التطبيق ، وقارئ pdf ، ومنشئ ملفات ZIP ، وعازل سداسي عشرية ، و مشغل فيديو مع ترجمات وأكثر من ذلك بكثير. يوفر دعماً إضافياً لشبكة LAN وتخزين الويب.

التطبيق متاح مجاناً ولايحتوي على اي اعلانات مع بعض عمليات الشراء الداخلية.

تحميل مدير الملفات X-plore File Manager


2. Asus File Manager


افضل برنامج مدير ملفات للاندرويد

Asus File Manager هو مدير الملفات الافتراضي للهواتف الذكية ، ولكنه متوفر أيضاً في متجر Play لجميع هواتف Android الأخرى.

إنه مجاني مع عدم وجود عمليات شراء داخلية ولكن يعرض الإعلانات ، تصميم الواجهة بسيط وسهل الاستخدام حيث يتم عرض الفئات المختلفة تماماً ؛ يمكنك الضغط على أي واحد من هؤلاء وعرض الملفات المرتبطة.

يأتي Asus File Manager مع سلة محذوفات مضمنة لمساعدتك في استرجاع الملفات المحذوفة ، الميزات الأخرى المضمنة التي تجعله واحد من أفضل برامج ادارة الملفات للاندرويد هي الوصول إلى LAN و SMB ، التخزين السحابي ، خيار البحث ، ضغط الملفات واستخراجها والمزيد.

كما أنه يوفر لك خدمة إخفاء أي من ملفاتك الخاصة داخل الخزنة ، حتى يتيح لك محلل التخزين تنظيف المساحة عند الحاجة.

تحميل مدير الملفات Asus File Manager


3. ES File Explorer


افضل برنامج مدير ملفات للاندرويد

ES File Explorer افضل مدير ملفات للاندرويد ، يغطي العديد من الميزات الإضافية التي قد يرغب فيها المستخدم ، بما في ذلك ميزات إدارة الملفات الأساسية مثل النسخ / اللصق ، أو قص ، أو حذف ، أو إضافة ملفات أو مجلدات ، يأتي مع محلل الذاكرة الذي يمكنه تنظيف الذاكرة لتوفير مساحة.

يوفر لك ايضاً خدمة مشاركة الملفات بسرعة مثل الموسيقى أو الصور أو مقاطع الفيديو مع مستخدمي ES File Explorer الآخرين ، كما أن لديه مدير تطبيقات حيث يمكنك إلغاء تثبيت أو نسخ أي تطبيق تريده.

التطبيق قابل للتخصيص تماماً باستخدام سمات وألوان مختلفة ، ويمكنك إدارة الملفات على خدمات التخزين السحابي مثل DropBox و GoogleDrive و SkyDrive وأكثر من ذلك بكثير.

إضافة إلى ذلك يحتوي على مستكشف جذر للأجهزة التي لديها صلاحية الروت مع العديد من الوظائف المفيدة ، قد يعرض التطبيق إعلانات مزعجة ونوافذ منبثقة يمكن حظرها عن طريق تعديل إعداداته. ومع ذلك ، فهو واحد من افضل مدير ملفات للاندرويد الكامل بالميزات.

تحميل مدير الملفات ES File Explorer


4. Astro File Manager


افضل مدير ملفات

Astro File Manager هو مدير ملفات للاندرويد متكامل الميزات وخالي من الإعلانات حيث يمكنك تنظيم الملفات بين الذاكرة الداخلية وبطاقة الذاكرة والشبكات السحابية.

يحتوي على واجهة سلسة وسهلة الاستخدام تعرض الفئات المختلفة مثل موقع التخزين أو الخدمات السحابية ، أنه يحتوي على مدير التنزيل يحمل في ثناياه عوامل والتي تساعدك إذا كنت تقوم بتنزيل الملفات الكبيرة.

يأتي افضل مدير ملفات للاندرويد هذا مع مدير استخدام بطاقة SD الذي سيتيح لك إدارة المساحة الخاصة بك ومسح الذاكرة وقائمة المهام للتنظيف وإدارة التطبيقات حيث يمكنك بسهولة إلغاء تثبيت التطبيقات أو النسخ الاحتياطي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه ضغط الملفات واستخراجها ، ونقل الملفات بين الخدمات السحابية ، والوصول إلى LAN أو SMB ويوفر لك جميع الميزات الضرورية الأخرى.

تحميل مدير الملفات Astro File Manager


Total Commander .5


افضل تطبيق مدير ملفات للاندرويد

يقوم مدير ملفات Total Commander File بتجهيز جميع الميزات الضرورية التي قد يفضلها المستخدم ، الواجهة المظلمة تجعل نقل الملفات سهل الإدارة.

يمكنك التحكم المتقدم في المجلدات الخاصة بك وتغيير الأذونات ، يحتوي التطبيق على مكونات إضافية لبروتوكول FTP و SFTP و WebDAV والوصول إلى الشبكة المحلية وغيرها الكثير ، كما يدعم وضع لوحة اثنين لإدارة الملفات بسهولة ويمكن للمستخدمين الروت استخدام هذا التطبيق للوصول إلى نظام الملفات المقيد.

يدعم افضل مدير ملفات للاندرويد هذا أنواعاً مختلفة من الملفات ، وسحابة الشبكة والسعة التخزينية ، ومكون إضافي لدعم FTP و LAN ، ووظائف الجذر ، والإشارات المرجعية ، وفرز أسماء الملفات وغير ذلك الكثير.

Total Commander مجاني تماماً بدون عمليات شراء ولا اعلانات.

تحميل مدير الملفات Total Commander


6. File Manager


افضل تطبيق مدير ملفات للاندرويد

مدير ملفات للاندرويد لديه واجهة مستخدم واضحة ومباشرة حيث يتم عرض الفئات المختلفة بالتساوي ، File Manager سهل الاستخدام ويأتي مع جميع الميزات الأساسية التي يجب أن يحملها مدير الملفات.

وهو يدعم كل من التخزين المحلي والسحابي بما في ذلك NAS (التخزين المتصل بالشبكة) ، لديه ميزة إدارة الملفات على نحو سلس لنقل الملفات من مجلدات مختلفة ويحتوي على محلل تخزين مضمن لتحديد الملفات / المجلدات التي تستهلك معظم التخزين وأيضاً سلة المحذوفات ، إنه مجاني مع بعض الاعلانات.

تحميل مدير الملفات File Manager


7. MK File Explorer


افضل تطبيق مدير ملفات للاندرويد

MK File Explorer هو تطبيق مدير ملفات Android آخر يحمل واجهة مستخدم بسيطة وممتعة ، يمكنه عرض نافذتين لعرض الملفات.

ستتمكن من إجراء نقل / نسخ الملفات بين مواقع مختلفة داخل النافذتين بسرعة ، يوفر  اختصاراً لأي مجلد تضيفه إلى الإشارات المرجعية ، يتميز التطبيق بتصميم المواد وميزات إدارة الملفات الأساسية الخاصة به مثل نسخ / لصق ، حذف ، إخفاء ، إنشاء اختصارات يمكن الوصول إليها بسهولة.

على الرغم من أن التطبيق لا يدعم التخزين السحابي أو الشبكة ، إلا أنه يتضمن ميزات ضرورية أخرى مثل أداة البحث ، ودعم ZIP و RAR ، ومحرر نص مدمج ، ومشغل موسيقى ، ومعرض صور ، كما أنه يدعم لغات مختلفة.

تحميل مدير الملفات MK File Explorer




أحدث أقدم