🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل برنامج appvn للاندرويد جميع الاصدارات برابط مباشر 2023



تحميل برنامج appvn للاندرويد جميع الاصدارات برابط مباشر 2020

على الرغم من أن متجر Google Play هو السوق الرسمي لتطبيقات والعاب Android إلا أنه بالتأكيد ليس الوحيد الموجود في السوق ، بل هناك العديد من بدائل متجر Google Play وسنتكلم في هذه المقالة عن تحميل برنامج appvn والذي هو من افضل المتاجر التي تحتوي على الالاف من البرامج المجانية والالعاب غير المتوفرة في Google Play التي يمكنك تنزيلها بسهولة واَمان.

تحميل برنامج Appvn


تحميل برنامج appvn للاندرويد جميع الاصدارات برابط مباشر 2020

برنامج Appvn هو متجر تطبيقات حيث يمكنك الحصول على مئات الآلاف من التطبيقات والألعاب التي قد لن تحصل عليها في متجر Google Play الرسمي او اي متجر تطبيقات اَخر ، هناك الكثير من التطبيقات الفير متوفرة في متجر Google Play يمكنك الحصول عليها في هذا المتجر ، بالاضافة إلى امكانية تنزيل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً.

افضل جزء في متجر التطبيقات هذا هو أنه مجاني تماماً من حيث التكلفة للتنزيل والاستخدام ، الميزة الإضافية هي أنه يضيف باستمرار التطبيقات الأكثر شيوعاً والحديثة التي تم تطويرها مؤخراً في المتجر.

يتكون Appvn من واجهة نظيفة بسيطة وبديهية حيث ستتمكن من العثور على خيارين مختلفين للبحث: إما إدخال اسم التطبيق الذي تبحث عنه في شريط البحث العامل وتوفير الوقت ، أو تصفح حسب الفئة ، وتشمل هذه ( التطبيقات والكتب الإلكترونية ، والأفلام ، ونغمات الرنين ، والألعاب ، والقصص المصورة ، والخلفيات والهدايا.)

متجر Appvn اَمن للاستخدام

أنت تتطلع إلى متجر موثوق به يتيح لك تنزيل التطبيقات والالعاب بشكل اَمن ومجاني تماماً appvn قم بتنزيل أنواعاً مختلفة من التطبيقات والالعاب فوراً على هاتفك الاندرويد محدثة دون الحاجة إلى دفع اي رسوم  ، يمكنك اكتشاف أنواع مختلفة من ألعاب Android في Appvn.

التطبيقات والالعاب محدثة باستمرار

على عكس متاجر التطبيقات الأخرى التابعة لجهات خارجية ، يقوم Appvn بتحديث كافة الألعاب والتطبيقات بشكل مستمر ، بالاضافة إلى امكانية تنزيل العديد من التطبيقات والالعاب المدفوعة مجاناً على هاتفك وأي تطبيق تريده حيث تتوفر معظم التطبيقات المدفوعة الشهيرة على Appvn ، من خلال شريط البحث المخصص في Appvn ستتمكن من العثور على التطبيق الذي تبحث عنه بسرعة وبكل سهولة.

عدد هائل من التطبيقات والالعاب المجانية

Appvn APK هو واحد من أكثر البدائل الممتازة لمتجر Google Play الذي يحتوي على مكتبة واسعة ومدارة بشكل جيد لمجموعة واسعة من التطبيقات. من الألعاب إلى بعض تطبيقات الطهي ، من اختراق الاختبار إلى الأخبار ، كل شيء موجود في هذه الحزمة الممتازة مع وجود عدد واسع من التطبيقات المميزة ، إذا كنت قد شاهدت بعض التطبيقات الرائعة على متجر Google Play وقمت بخطوة متأخرة فقط بسبب الأسعار التي تتضمنها ، فإن Appvn هو الخيار الصحيح حيث يمكنك الحصول عليه بسرعة دون دفع أي رسوم مقابل ذلك حيث يتكون Appvn  من مكتبة واسعة من التطبيقات والالعاب المجانية والمتميزة.

مميزات برنامج appvn

  • الآلاف من الألعاب والتطبيقات من جميع الأنواع.
  • تنزيل التطبيقات والالعاب بأمان.
  • العثور على التطبيقات والالعاب المدفوعة وتثبيها مجاناً.
  • وظيفة لإيقاف التنزيلات مؤقتاً واستئنافها.
  • امكانية تثبيت الاصدارات الحديثة والقديمة.
  • قراءة الاَراء حول التطبيقات قبل تثبيتها والمشاركة فيها.
  • تصميم جذاب.
  • الالعاب والتطبيقات متاحة بشكل مجاني 100%.
  • سهل الاستخدام للغاية.

تحميل برنامج appvn







تحميل برنامج appvn اصدار قديم










أحدث أقدم