🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل لعبة hello neighbor مجاناً برابط مباشر للكمبيوتر 2024



تحميل لعبة hello neighbor مجاناً برابط مباشر للكمبيوتر

Hello Neighbor او لعبة الجار النفسية من العاب الرعب الشهيرة من منظور الشخص الاول التي تعتمد على الاستراتيجية والذكاء - ماعليك فعله اكتشاف الاسرار التي خبئها عنك جارك في الطابق السفلي من المنزل لتكتشف بعض الأنشطة الغريبة المحاطة بالغموض.

يمكنك التسلل عبر الباب الأمامي او حتى النوافذ عليك الحذر من كاميرات المراقبة المحيطة بك كي لايعثر عليك جارك و يمسك بك وفي حال لم تكن سريع بما يكفي فلن تتمكن من الهرب من الطابق السفلي أو منطقة الجيران وبالتالي يتم القبض عليك ويعيدك الجار إلى المنزل ، هذا يعني أنك بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد مرة أخرى لاستكمال المهمة.


تم تصميم اللعبة عن طريق إضافة مفهوم لاعب واحد وهذا يعني فقط شخصيتك هي التي تسيطر عليها الضوابط في الوقت الفعلي حيث يتم التحكم في جميع الشخصيات الأخرى التي تواجهها في اللعبة بواسطة نظام الذكاء الاصطناعي. المهمة الأولى للاعبين هي استكشاف الطابق السفلي من الجيران.

اللعبة ليست سهلة كما تتوقع عليك التخطيط وبناء استراتيجيات فعالة لتخطي المراحل ، يمكن ان تأخذ منك بعض الوقت للتسلل إلى منزل جارك.

تصميم اللعبة والجرافيك الذي يتمتع بها جيد نوعاً ما فيمكنك ملاحظة اختلاف الاوقات والتفاعل مع البيئة المحيطة بك غير ذلك الاصوات والمؤثرات الصوتية التي ستكون اكثر من رائعة.

متطلبات التشغيل الادنى للعبة Hello Neighbor للكمبيوتر

  • نظام التشغيل : Windows 7/10
  • المعالج : Core i5
  • ذاكرة الوصول العشوائي : 6 GB
  • الرسومات : GTX 770
  • مساحة التخزين : 4 GB

رابط تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر



أحدث أقدم