🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 العاب حرب بدون نت / عبر الانترنت لهواتف الاندرويد 2023



العاب حرب بدون نت

العاب حرب بدون نت

1. Gun War: Shooting Games


العاب حرب بدون نت

Gun War من افضل العاب الحرب بدون نت ، وهي لعبة اطلاق النار ، صغيرة الحجم ولكنها ليست بسيطة ، القصة تبدأ من ساحة معركة حيث يبدأ غزو الزومبي على المنطقة ، وبالتالي على الجيش إنقاذ البشرية ، ومواجهة أي عواقب.

توفر لك لعبة الحرب هذه أكثر من 120 مهمة إطلاق نار خطيرة مع مشاهد المناظر الطبيعية والرسومات المذهلة عالية الدقة إلى جانب خرائط مختلفة وأكثر من 50 سلاحاً مميتاً.

مع العديد من الميزات المثيرة واللعب الممتع ، تعد Gun War واحد من افضل العاب الحرب المجانية لهواتف الأندرويد.

تحميل Gun War


2. World at Arms



World at Arms إنها واحدة من افضل العاب الحرب بدون نت للأندرويد ، خطط لهجماتك وقم ببناء جيشك وانشر قواتك للأستعداد لخوض المعارك ضد KRA ، وهو جيش عدواني يخطط لإخراج العالم كله. يمكنك إظهار مهاراتك وقوتك لمسح KRA في وضع الحملة الفردية.

إنها لعبة محاكاة الحرب العالمية مع رسومات ورسوم متحركة مذهلة وترقية الجيش والمرافق وفتح أسلحة وتقنيات جديدة.

تحميل World at Arms


3. Battle Empire: Rome War Game


العاب حرب بدون نت

Battle Empire إنها لعبة حرب استراتيجية أقيمت في العصر الروماني ، يمكنك بناء مدينتك وتجهيز جيشك وإدارة كل شيء وأكواخ القرى الصغيرة والمباني التجارية والموارد. هناك عدة أشكال من العملات لشراء الموارد ، مثل الخشب والحجر والمعادن والعملات الذهبية والماس ، لعبة حرب ممتعة للغاية وتستحق التحربة.

قم بتدريب الجيش وغزو مدن أخرى وبناء دفاعك لتنمية إمبراطوريتك مع امكانية مراقبة وترقية قاعة المدينة للوصول إلى اعلى المستويات.

تحميل Battle Empire


4. Zombie Anarchy: Survival Strategy Game


العاب حرب بدون نت

هذه لعبة حرب زومبي استراتيجية بدون اتصال مجانية لنظام Android ، يمكنك فتح  شخصيات رائعة لكل منها قدراتها الفريدة للدفاع ضد الاعداء.

ابدأ رحلتك الطويلة في عالم مليء بالمخاطر ، احشد الناجين واتحدوا معاً لمواجهة الأشرار الأحياء والزومبي قاهري الموت ، عزز دفاعاتك لكي تحمي معسكرك من جيش الغزاة وشارك في معارك ضد الأحياء في مهام متعددة اللاعبين.

أطلق النار على الزومبي في مهام صيد الزومبي لكي تفتح قفل الصواريخ والمتفجرات وغيرها من الأسلحة المميتة لتحقق أكبر عدد من انتصارات وضع لاعب ضد لاعب وهزم الغزاة المنافسين لكي تتصدر قوائم المتصدرين في قوائم المتصدرين العالمية.

إنها من العاب حرب 2023 التي تتمتع برسومات مذهلة وإعدادات العصر الحديث مع شخصيات مختلفة ذات قدرة فريدة وجمع الموارد والدفاع عن المخي وفتح أسلحة جديدة.

تحميل Zombie Anarchy

العاب حرب عبر الانترنت

1. Clash of Clans


العاب حرب بدون نت

على رأس قائمة افضل العاب الحرب الاستراتيجية ، والتي تسمح لك ببناء مدينتك بالموارد المتاحة قم بجمع الموارد وبناء قاعدتك وانشر جيشك من السحرة والملوك ، واستول على عشيرة العدو من أجل البقاء في القمة.

يمكنك تدريب الأبطال بقدرات فريدة والانضمام إلى العشائر لتكون جزءاً من الحرب ، تنمو عشيرتك مع ترقيات متعددة وتمنحك كل الفرص لإظهار أفضل مهاراتك الإستراتيجية في الوقت الفعلي ، يمكنك الوصول إلى أعلى مستوى في قاعة المدينة للبقاء في صدارة لوحة الصدارة العالمية.

تحميل Clash of Clans


2. March of Empires: War of Lords


العاب حرب بدون نت

March of Empires من العاب حرب 2023 الممتعة لنظام الاندرويد من تطوير Gameloft ، يتم إعداد اللعبة في عصر العصور الوسطى ، حيث تكون خارجاً لقتل الأعداء من أجل غزو المملكة.

عزز قلعتك وجهز جيشك وادخل اللعبة للهيمنة العالمية ، قم بإرسال الجيوش وبناء المباني والاشتباك مع الأعداء.

لعبة الحرب هذه على الاندرويد هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك تجربتها.

تحميل March of Empires


3. Army of Heroes


العاب حرب بدون نت

Army of Heroes لعبة استراتيجية لأجهزة Android ، يمكنك بناء وتطوير قاعدتك وتدريب جيشك لهزيمة الأعداء المحتملين الذين يأتون للاستيلاء على قاعدتك.

استخدم الشاحنات والقوارب العسكرية، وطائرات الهليكوبتر لنقل القوات الخاصة بك تحت حدود قواعد العدو وتعيين وتغيير هدف الهجوم في أي لحظة أثناء المعركة.

شن الهجوم على قواعد المنافسين، وقم بتحرير الغابات، وقهر الصحارى، وحرق مدنهم وحارب الملايين من اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم.

تحميل Army of Heroes


4. Frontline Commando: WW2


Frontline Commando من العاب الحرب الممتعة لهواتف الاندرويد ، تم إعداد القصة في أوروبا حيث تنضم إلى القوات المتحالفة وتشق طريقك لبرلين للفوز في الحرب العالمية الثانية. تقدم لك اللعبة لمحاربة قوات العدو بمهام صعبة وشاقة على الأرض وساحات القتال في بلجيكا وألمانيا وغيرها من المناطق.

تتمتع لعبة الحرب هذه برسومات مذهلة مع مهمات شرسة وخطيرة كاملة ، أسلحة مميتة جديدة متعددة مثل Rocket Launcher وبنادق قنص وغيرها الكثير.

تحميل Frontline Commando



أحدث أقدم