🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 10 برامج خلفيات للأندرويد لعام 2023



 العثور على خلفيات رائعة لجهاز Android الخاص بك ليس بالأمر الصعب ، هناك الكثير من تطبيقات خلفيات الشاشة التي يمكنها القيام بهذه بالمهمة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يظهر لك محرك بحث Google للصور بعض الخيارات الفريدة.

برنامج خلفيات للاندرويد

تكمن الحيلة في التطبيقات انك ستجد العديد من انواع الصور التي تريد رؤيتها - دعونا نلقي نظرة سريعة على أفضل 10 برامج خلفيات للأندرويد Android wallpaper - حيث تحتوي هذه المجموعة من تطبيقات خلفيات الشاشة على افضل الخلفيات ومنها :خلفيات سامسونج ، خلفيات فضاء ،  خلفيات مدرسية ، خلفيات مناظر طبيعية ، خلفيات بيضاء ، خلفيات الوان ، خلفيات متحركه ، خلفيات موبايل ، خلفيات للشاشة رائعة ، خلفيات شاشة مميزة والكثير من الصور والخلفيات عالية الدقة 4K & HD.

1. برنامج خلفيات Hidey Hole

برنامج خلفيات للاندرويد

Hidey Hole هو تطبيق خلفيات سامسونج مخصص لأجهزة Samsung Galaxy S10 و S10 Plus و S10e. وهي تقوم بتصميم الخلفيات خصيصاً للكاميرا المنفصلة على الشاشة.

إنه يعمل مع كل من الكاميرا المفردة والمزدوجة ويمكنك الفرز لهؤلاء على وجه التحديد ، يمكنك أيضاً تغيير الصور بشكل خفيف أو تطبيقها مباشرة من التطبيق أو حتى تنزيلها.



2. برنامج خلفيات Abstruct

برنامج خلفيات للاندرويد

Abstruct هو واحد من أحدث تطبيقات خلفيات الشاشة في هذه القائمة يضم خلفيات هواتف OnePlus و مجموعة متنوعة من خلفيات سامسونج.

هناك حوالي 300 خلفية في المجموع وكلها بدقة عالية 4K ، يتم تحديث و تنزيل خلفيات باستمرار.



3. Muzei Live Wallpaper تطبيق خلفيات متحركة للاندرويد

برنامج خلفيات للاندرويد

Muzei Live Wallpaper تطبيق خلفيات حيه ومتحركة مفتوح المصدر - يوفر لك عدد هائل من اجمل خلفيات متحركه عالية الجودة فهو يساعد على منع شاشتك الرئيسية من أن تكون مملة.

المستخدمين لديهم خياران يمكن اختيار خلفيات وصور من معرض الصور الخاص بك أو الاستفادة من معرض Muzei الشامل للأعمال الفنية ، كما يدعم Muzei Android Wear - التطبيق مجاني تماماً.



4. برنامج خلفيات Resplash

برنامج خلفيات للاندرويد

Resplash تطبيق خلفيات للموبايل حيث يعتبر مصدر رائع لخلفيات التصوير الفوتوغرافي و اجمل خلفيات موبايل - يحتوي التطبيق على اكثر من 100000 صورة مع خلفيات جديدة كل يوم.

واجهة المستخدم لائقة وسهلة الاستخدام و الصور عالية الدقة بدرجة كافية لأي شاشة هاتف ، كما انه يأتي مع بعض ميزات تخصيص الضوء مثل الوضع المظلم وخيارات التخصيص المختلفة.



5. برنامج خلفيات Wallpaperscraft

برنامج خلفيات للاندرويد

Wallpaperscraft هي واحدة من أفضل تطبيقات خلفية 4K و HD. لديها مجموعة من أكثر من 80000 من الخلفيات التي نظمت في مختلف الفئات ، يستخدم التطبيق أيضًا حجم شاشة العرض لتناسب خلفيات الشاشة بدقة عالية ، لاشك انه تجربة جيدة - كما انه مجاني و لايحتوي على اي عمليات شراء داخل التطبيق لكنه يحتوي على بعض الاعلانات.



6. برنامج خلفيات Tapet

برنامج خلفيات للاندرويد

Tapet هي واحدة من أكثر تطبيقات خلفيات الشاشة الفريدة من نوعها ، يمكنك التحكم في اختيار التصميم والألوان لتكون الخلفية من اختياراتك.

Tapet تطبيق رائع للحصول على خلفيات ذات الوان رائعة اضافة إلى ذلك ، يأتي مزوداً بدعم Muzei ووظيفة تحميل خلفيات وأكثر من ذلك - يقدم التطبيق خلفيات ذات دقة عالية 4K مخصصة لشاشة جهازك.



7. برنامج خلفيات Google Wallpapers

برنامج خلفيات للاندرويد

خلفيات Google من تطبيقات خلفيات الشاشة المتميزة يضم مجموعة من الخلفيات اللائقة اضافة الى شاشة قفل منفصلة وخلفيات الشاشة الرئيسية ، جميع الصورعالية الدقة Full HD - التطبيق مجاني وخالي من الاعلانات او عمليات الشراء الداخلية.



8. برنامج خلفيات Walli

برنامج خلفيات للاندرويد

Walli هو برنامج خلفيات لديه مجموعة من الصور الفريدة حيث يمكنك ان تجد الكثير من أنواع الصور مثل خلفيات سامسونج ، خلفيات فضاء ، خلفيات مدرسية ، صور ورد ، خلفيات بيضاء ، خلفيات مناظر طبيعية والكثير.

يتمتع التطبيق بتصميم بسيط و جيد يمكنك العثور على الكثير من الأشياء الفريدة هنا والتي لا يمكنك العثور عليها في أماكن أخرى.



9. برنامج خلفيات Wonderwall

برنامج خلفيات للاندرويد

dWonderwall برنامج خلفيات متميز -  يضم مجموعة ضخمة من الصور للاستخدام - يتميز التطبيق باحتوائه دائماً على الخلفيات الجديدة - يستحق التجربة.





أحدث أقدم