🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تصميم فيديو احترافي للايفون 2023



 افضل برنامج تصميم فيديو للايفون


1. LumaFusion


افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

LumaFusion افضل برنامج تصميم فيديو للايفون يمكن عن طريقه تحرير الفيديوهات وتطبيق العديد من التأثيرات المميزة ، وهو يحتوي على جميع الوظائف التي تحتاجها لتحرير الفيديو على هاتفك الايفون.

انه برنامج تصميم فيديو يستخدمه الصحفيون المتنقلون وصانعو الأفلام ومنتجي الفيديو المحترفون ، وهو مثالي جداً للمبتدئين بفضل الدعم المجاني ودروس الفيديو إلى جانب منتدى يضم مجتمع رائع من عشاق الفيديو والمحترفين.

من مميزات برنامج تصميم فيديو للايفون LumaFusion امكانية تطبيق العديد من تأثيرات الطبقة واللون وعدد غير محدود من الإطارات الرئيسية إلى جانب طبقات متعددة من الأنماط والتشويش وتأثيرات البكسل واللون وتأثيرات التشويه ، ايضاً مرشح مفتاح كروما للشاشة الخضراء والزرقاء.

‎تحميل برنامج LumaFusion


2. InShot


افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

Inshot برنامج تصميم فيديو للايفون مجانا عن طريقه يمكنك بسهولة قص الفيديو وضبطه وإضافة الموسيقى والنصوص والرموز التعبيرية.

ستتمكن من إجراء تغييرات على مقاطع الفيديو والصور وإنشاء صور مجمعة مع مجموعة من أدوات التحرير التي تساعدك على تغيير مظهر الفيديو الخاصة بك ، بالإضافة إلى دمج مقاطع الفيديو والصور.

هناك عدة طرق مختلفة يمكن من خلالها تصميم فيديو للايفون في هذا البرنامج والتي تتضمن المرشحات والملصقات والقدرة على القص وضبط الإعدادات المختلفة مثل التباين وتصحيح الالوان والانتقالات والتحكم في سرعة الفيديو او عكسه وما إلى ذلك.

‎تحميل برنامج InShot


3. Adobe Premiere Rush



Adobe Premiere Rush برنامج تصميم فيديو للايفون شامل يمكن من خلاله تحرير الفيديو بكل احترافية عن طريق مجموعة متميزة من الادوات القوية لإنشاء مقاطع فيديو بسرعة بمظهر احترافي وبالطريقة التي تريدها.

بعد الانتهاء من تصميم الفيديو يمكنك مشاركته مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي او في أي مكان اَخر على الانترنت.

‎تحميل برنامج Adobe Premiere Rush


4. Splice


افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

Splice افضل برنامج تصميم فيديو احترافي للايفون من حيث البساطة وسهولة الاستخدام ، يساعدك على تقديم عرض فيديو رائع في دقيقة واحدة باستخدام هاتفك الايفون.

يوفر لك العديد من المرشحات والانتقالات الاحترافية بالاضافة إلى عرض شرائح الصور والحركة البطيئة والتشذيب السريع وعكس الفيديو والانتقالات ، والموسيقى ، والصوت إلى الفيديو ، كما يمكنك اضافة نص إلى الفيديو بخطوط متنوعة ورسوم متحركة مختلفة والتحكم في حجم الفيديو ودورانه وقصه وإلى ما ذلك.

برنامج تصميم فيديو للايفون Splice مجاني تماماً وبدون علامة مائية ومتوافق مع كافة اصدارات iPhone.

‎تحميل برنامج Splice


5. Magisto


افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

Magisto برنامج تصميم فيديوهات للايفون يحتوي على مجموعة متنوعة من أنماط التحرير لعمل فيديوهات رائعة في دقائق ، وهو مثالي لأولئك الأشخاص الذين يفتقرون إلى الوقت أو المهارة.

يتمتع البرنامج بتصميم بسيط وسهل الاستخدام ، مع عدد قليل من القوائم والإعدادات الأساسية والتصميم المرئي المريح إلى جانب خوارزميات متقدمة لتحليل الملفات التي تم تحميلها على المستوى المرئي ومستوى الصوت والوتيرة ، وترتيب الأحداث وإعادة ترتيبها لإنشاء سرد ثابت وجذاب في الفيديو الناتج ، يمكنك كذلك تطبيق العديد من الفلاتر والتأثيرات والانتقالات الاحترافية وغيرها الكثير.

بعد الانتهاء من تصميم الفيديو ، يمكنك حفظه أو مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Instagram و Twitter و Youtube.

‎تحميل برنامج Magisto


6. Videoshop


افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

Videoshop افضل برنامج تصميم فيديو للايفون سهل الاستخدام يأتي مع أدوات تحرير سريعة وفلاتر والعديد من التأثيرات الأخرى والانتقالات والمرشحات لتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تتضمن الميزات في برنامج تصميم فيديو للايفون هذا تقريباً كل ما تحتاجه لتحرير الفيديو وستتمكن من قص الفيديوهات للتخلص من أي لحظات غير مرغوب فيها كذلك اضافة الموسيقى من الاستوديو الخاص بك وتطبيق المؤثرات الصوتية التي تتنوع بين اصوات الحيوانات والانفجارات ، الضحك وغيرها الكثير.

ايضاً يمكنك التحكم في سرعة الفيديو وتصحيح الوانه وضبط السطوع والتباين والتشبع ودمج عدة مقاطع في مقطع واحد.

‎تحميل برنامج Videoshop


7. Quik


افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

Quik افضل برنامج تصميم فيديو للايفون مجاناً باستخدامه يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة من الصور والفيديوهات الخاصة بك مع الانتقالات والتأثيرات الجميلة والنصوص والرسومات المصممة لأي مناسبة ، يمكنك اضافة مايصل إلى 70 صورة ومقطع فيديو من الاستوديو الخاص بك أو صور Google.

يمكنك ايضاً تخصيص مقاطع الفيديو والصور وإعادة ترتيبها وقصها وتدويرها مع تراكبات النص وشرائح العنوان وما إلى ذلك.

‎تحميل برنامج Quik




أحدث أقدم