🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 10 برامج مكالمات فيديو للكمبيوتر لنظام Windows لعام 2023



 لقد ولت الأيام التي اعتاد فيها الناس على الاعتماد على الرسائل النصية والمكالمات. مع نمو التكنولوجيا ، تكتسب مكالمات الفيديو شعبية بسرعة فائقة.

أفضل تطبيق مكالمات فيديو

مكالمات الفيديو عالية السرعة هي الشيء الذي يتحدث عنه الجميع في الوقت الحاضر. لحسن الحظ ، تتوفر العديد من تطبيقات مكالمات الفيديو عبر الإنترنت للكمبيوتر الشخصي لتلبية هذه الحاجة المتزايدة ، وفي هذه المقالة سنشارك معك أفضل 10 برامج مكالمات فيديو للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows يمكنك استخدامها مجاناً.

1. Google Hangouts


Google Hangouts

اتصال مكالمة فيديو عبر Google Hangouts الذي يعتبر من أفضل برامج مكالمات الفيديو المجانية التي يمكنك اختيارها في عام 2023 ، جاء التطبيق أولاً كجزء رسمي مدمج في منصة Hangout لوسائل التواصل الاجتماعي من Google. 

يمكنك الاستمتاع بإجراء دردشة فيديو مع ما يصل إلى 10 أشخاص في وقت واحد ، اضافة إلى امكانية إجراء محادثات ثنائية مع أحبائك ومشاركة الصور وملفات GIF والرموز التعبيرية وغير ذلك الكثير.

كما يمكنك استخدامه لإرسال رسائل نصية وإجراء صوتيات ومكالمات فيديو دون انقطاع ، ومع واجهته البسيطة يمكنك العثور على أصدقائك بسهولة تامة ويتزامن التطبيق بسلاسة تامة مع العديد من الأنظمة الأساسية بما في ذلك الهواتف الذكية و Windows.

تحميل Google Hangouts


2. Skype


Skype

Skype أفضل تطبيق مكالمات فيديو لأجهزة الكمبيوتر وهو منصة شعبية للغاية ويتمتع بقاعدة مستخدمين غنية ، تتضمن المجموعة المذهلة من الميزات والعروض في Skype حصولك على تجربة دردشة فيديو سلسة ورائعة. 

باستخدام Skype يمكنك القيام بالكثير من الأشياء إجراء مكالمة فيديو بملء الشاشة معها وكتم صوت الفيديو في مكالمة جارية ، بصرف النظر عن هذا فإنه يدعم أيضاً التواصل السهل وإيجاد صديق عليه أمر بسيط إلى حد ما ، ما عليك سوى إنشاء حسابك والعثور على أصدقائك وبدء مكالمات الفيديو.

تحميل Skype


3. Facebook Messenge


Facebook Messenge

Facebook  تقدم امكانية اجراء مكالمات فيديو بسيطة وسلسة لتبادل الرسائل النصية وإجراء محادثات الفيديو كل هذا عبر Facebook Messenge الغني بالميزات.

إن إنشاء حساب عليه أمر بسيط إلى حد ما ويمكنك استخدامه لمشاركة الرموز التعبيرية وردود الفعل مع أصدقائك ، ومشاركة القصص ، وإرسال موقعك المباشر ، ولعب الألعاب ، وما إلى ذلك. 

Facebook Messenge يأتي مع وظائف وميزات رائعة ويمكن أن يكون اختياراً جيداً لأجراء مكالمات الفيديو.

تحميل Facebook Messenge


4. Imo


Imo

Imo هو أفضل برنامج مكالمات فيديو للكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، يأتي مزوداً بدعم متعدد الأدوات وواجهة سهلة الاستخدام حيث يمكنك استخدامه على الهواتف الذكية الخاصة بك ايضاً وكذلك على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بك. 

إضافة إلى ذلك فإنه يوفر العديد من الملصقات الرائعة التي تضيف إلى تجربة مكالمات الفيديو الخاصة بك.

تحميل Imo


5. Viber


Viber

التالي في قائمتنا لأفضل برامج مكالمات الفيديو لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية هو Viber. إنه اسم معروف في فئة برامجه ويوفر منصة جيدة لخدمات مكالمات الفيديو المتواصلة. 

يعمل بشكل جيد إلى حد ما على جميع المنصات تقريباً ، يعد إعداد حساب على Viber بسيطًا جداً ما عليك سوى إدخال رقم هاتفك المحمول وهذا كل شيء ، اعثر على أصدقائك وأضفهم إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك وابدأ الاتصال بالفيديو.

تحميل Viber


6. Line


Line

Line هو تطبيق مكالمات فيديو معروف في البلدان الآسيوية. يعمل بسلاسة على الهواتف الذكية ولكنه يعمل بشكل جيد على أجهزة سطح المكتب ، يوفر لك العديد من الميزات المتطورة ، فهي تضمن  تقديم خلاصات فيديو مذهلة.

بصرف النظر عن هذا ، يمكنك الحصول على مجموعة هائلة من العواطف التي تضيف إلى تجربة الدردشة المرئية. يمكنك أيضاً استخدامه لإرسال رسائل صوتية ولقطات مع أصدقائك وجهات الاتصال الأخرى. 

تحميل Line


7. Talky


Talky

Talky برنامج مكالمات الفيديو على الكمبيوتر يمكنك إضافته وإكمال عملية الإعداد في غضون ثوانٍ ، استخدمه لتجربة مكالمات الفيديو عالية الجودة والاستمتاع بمزايا إضافية مثل الغرف المغلقة ومشاركة الشاشة.

زيارة Talky


8. Zalo


Zalo

هذا برنامج مكالمات فيديو جديد نسبياً ولكنه يأتي مع الكثير من الوظائف والميزات المفيدة ، يعمل بشكل جيد على أنظمة تشغيل iOS و Android و Windows ويمكنك استخدامه لإجراء مكالمات فيديو مع أصدقائك ومشاركة الملصقات والرموز التعبيرية واكتشاف الأشخاص الآخرين الذين يستخدمونها في المواقع القريبة وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل Zalo


9. Zoom


Zoom هي منصة عالمية تهدف إلى توفير فرص هائلة لعملائها في مجال مكالمات الفيديو وهو أفضل تطبيق مكالمات فيديو يمكنك من خلاله إضافة ما يصل إلى 100 جهة اتصال إلى ملفك الشخصي.

بصرف النظر عن هذا ، فإن شاشة عرضه رائعة ومحادثة فيديو عالية الجودة هي عدد قليل من ميزاتها البارزة الأخرى ، استخدمه لمشاركة الفيديو متعدد الشاشات مع تكامل التقويم لجدولة اجتماعات مختلفة وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل Zoom


10. Ekiga


Ekiga منصة مكالمات فيديو مفتوحة المصدر تعمل أيضاً كنظام أساسي للمراسلة الفورية ، إذا كنت ترغب في تجربة جودة صوت عالية الدقة وشاشة عرض رائعة ، فهذا البرنامج لك.

تحميل Ekiga




أحدث أقدم