🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل افضل 7 برامج لتحديث برامج الكمبيوتر لـ Windows 2024



تحميل افضل 7 برامج لتحديث برامج الكمبيوتر لـ Windows

نظراً لعدم قلقنا أبداً بشأن تحديث التطبيقات المثبتة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، غالباً ما يستهدف منشئو البرامج الضارة الإصدار الأقدم من البرامج لإرسال ملفات ضارة ،  إذا كنت أحد أولئك الذين لديهم الكثير من البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر ، فإن تحديث كل برنامج يدوياً قد يكون مملاً بعض الشيء ناهيك عن الوقت الذي ستستغرقه لإنهاء العملية.

يمكن تصحيح هذه المشكلات عن طريق تحديث البرامج القديمة ، لذلك سنشارك في هذه المقالة أفضل البرامج لتحديث برامج Windows والتي يمكنك استخدامها لـ تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة.

1. Heimdal

يعد Heimdal افضل برنامج لتحديث برامج الكمبيوتر لنظام Windows 10 يمكنك استخدامه لتثبيت الإصلاحات العاجلة ، من مميزات Heimdal أنه يوفر وضع Auto-pilot الذي يعمل على تحديث برامج الكمبيوتر تلقائياً ، ليس ذلك فحسب بل يمكنك أيضاً تهيئة جدول التحديث.

Heimdal هو بالتأكيد أفضل برنامج تحديث برامج الكمبيوتر ويندوز يمكنك استخدامه اليوم.

تحميل برنامج Heimdal


2. FileHippo App Manager

يعد FileHippo App Manager افضل برنامج تحديث برامج Windows 10 التي يمكنك استخدامها لتحديث جميع البرامج القديمة على جهازك.

تتمثل الميزة الرئيسية لبرنامج FileHippo App Manager في أنه يقوم تلقائياً بتحليل جميع البرامج التي عفا عليها الزمن وسردها باستخدام رابط تحديث.

ومع ذلك يستخدم FileHippo App Manager قاعدة البيانات الخاصة به لتحديث برامج التشغيل ، لذلك لا يمكنك توقع آخر التحديثات التي تصدر.

تحميل برنامج FileHippo App Manager


3. Ninite

Ninite برنامج تحديث برامج الكمبيوتر Windows معروف بواجهته ووظائفه البسيطة. ليس فقط البرامج ، ولكن Ninite يمكنه أيضاً تحديث برامج التشغيل بشكل كامل.

تتمثل ميزة Ninite في أنه يقوم بمسح وفحص آخر التحديثات على صفحات الويب الرسمية ويزودك برابط تنزيل مباشر بحيث يمكنك تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة.

تصفح موقع Ninite


4. Software Updater

برنامج تحديث برامج الكمبيوتر Software Updater تم تصميمه  لتحديث البرامج القديمة ، تتمثل الميزة الرئيسية له بأن الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، دون وجود معلمات معقدة.

يقوم Software Updater بتحليل وإدراج الإصدار الحالي من جميع البرامج المثبتة ويوفر رابط التحديث ، إن أمكن ، انه يعتبر أفضل برنامج لتحديث برامج Windows يمكنك استخدامه الآن.

تحميل برنامج Software Updater


5. Patch My Updater PC

Patch My Updater PC هي أداة رائعة أخرى متعددة الاستخدامات تتيح للمستخدمين تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة.

تشبه واجهة Patch My PC Updater برنامج CCleaner لنظام التشغيل Windows وتقدم العديد من الميزات الفريدة والمفيدة.

تقوم الاداة تلقائياً بالتحقق من التحديثات المتاحة وتثبيتها لك ، ليس ذلك فحسب بل يمكنك أيضاً تشغيل Patch My PC Updater في الموعد المحدد.

Patch My PC Updater من الادوات الرائعة لتحديث برامج الكمبيوتر 2020.

تحميل برنامج Patch My Updater PC


6. OUTDATEfighter

OUTDATEfighter برنامج تحديث برامج الكمبيوتر كامل أنه يتيح تنزيل التحديثات وتثبيتها على دفعات بنقرة واحدة. إلى جانب ذلك ، يقوم بمسح ملفات التثبيت تلقائياً بحثاً عن الفيروسات ، مما يضمن الأمان الكامل.

لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لتحديث برامج الكمبيوتر يركز على الأمان ، فقد يكون OUTDATEfighter هو الخيار الأفضل لك.

تحميل برنامج OUTDATEfighter


7. Update Notifier

Update Notifier برنامج تحديث البرامج للكمبيوتر مجانا يقوم تلقائياً بتحليل البرامج المتاحة ويزودك برابط التنزيل من المواقع الرسمية ، هذا يعني أنك تحتاج إلى تنزيل التحديثات عبر متصفح الويب أو مديري التنزيل.

بهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بملفات التحديث لاستخدامها لاحقاً. بصرف النظر عن ذلك ، يتيح Update Notifier للمستخدمين أيضاً تعيين جدول زمني لتحديث برامج الكمبيوتر تلقائياً.

تحميل برنامج Update Notifier




أحدث أقدم