🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 7 ادوات محاكي اَيفون 2023 | تشغيل نظام ios على الكمبيوتر (Windows , Mac)



 على الرغم من وجود الكثير من برامج محاكاة الأندرويد ، فإن الحلول لتشغيل تطبيقات iOS على نظامي التشغيل Windows و Mac ليست شائعة ، لكن يوجد بعض الادوات التي تمكنك من محاكاة نظام الايفون على الكمبيوتر او تشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر 

أفضل 7 ادوات محاكي اَيفون 2020 | تشغيل نظام ios على الكمبيوتر (Windows , Mac)

معظم هذه الادوات مجانية للاستخدام ، والبعض الآخر يتيح لك استخدام برنامج المحاكي لفترة تجريبية معينة.

تستهدف معظم برامج محاكاة iOS المذكورة في هذه القائمة مطوري التطبيقات الذين يرغبون في اختبار تطبيقاتهم قبل دفعها إلى الإصدار النهائي. قد تكون بعض التطبيقات تقنية بعض الشيء ، وقد لا يجدها المستخدمون المنتظمون الذين يرغبون في استخدام تطبيق iOS البسيط على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مفيدة كثيراً. كما ذكرنا في الاعلى ، هناك نقص فعلي في برامج محاكاة iOS وانها محدودة للغاية.


Appetize.io


أفضل 7 ادوات محاكي اَيفون 2020 | تشغيل نظام ios على الكمبيوتر (Windows , Mac)

Appetize محاكي ايفون اون لاين يمكن للمطورين استخدامه لتشغيل أجهزة محاكاة iOS في المستعرض بغرض تضمين التطبيقات في مواقع الويب أو الاختبارات أو مراحل التطوير الأخرى.

عند الحديث عن التسعير ، تمنحك فترة الإصدار التجريبي المجانية من محاكي iPhone هذا 100 دقيقة من وقت البث للتطبيقات. يمكنك مراقبة استخدامك من لوحة الاعدادات والتنبيهات عندما تصل إلى الحد الأقصى.

Ripple



بينما Appetize.io هو محاكي ايفون اون لاين ، إلا أن Ripple هو اضافة لمتصفح كروم Chrome ، إنه شائع لاختبار تطبيقات الأجهزة المحمولة و HTML5 عبر الأجهزة دون المرور بعملية إعداد معقدة.

يهدف Ripple إلى الأنظمة الأساسية مثل PhoneGap و WebWorks ، ويهدف إلى مساعدة المطورين من خلال توفير ميزات مثل HTML DOM Inspection ، و Automated Test ، و JS Debugging ، والمزيد.

في الوقت الحقيقي ، يمكن للمستخدم تشغيل التطبيقات بدقة شاشة وجهاز مختلف ، لا يلزم إعادة تشغيل محاكي iOS لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا اخترت جهازاً جديداً مما يجعل التجربة مريحة جداً.


Xcode


أفضل 7 ادوات محاكي اَيفون 2020 | تشغيل نظام ios على الكمبيوتر (Windows , Mac)

تأتي بيئة تطوير برامج Xcode الخاصة بشركة Apple لنظام التشغيل Mac مع محاكي التطبيقات الخاص بها لنظامي iOS و tvOS و watchOS و iMessage. لذلك ، إذا كان أحدهم يستخدم Xcode باعتباره مجموعة تطوير التطبيقات الأساسية ، فسيكون كافياً لمحاكاة أنواع مختلفة من التفاعلات مثل تدوير الجهاز والتمرير والإجراءات الأخرى التي يقوم بها المستخدم.

يمكن لمستخدمي Mac تشغيل تطبيقاتهم مباشرة من مشروع Xcode. ما يمنح Safari ميزة على برامج محاكاة iPhone الأخرى المجانية هو القدرة على اختبار تطبيقات الويب من خلال الوصول إلى Safari ضمن Xcode.


TestFlight


أفضل 7 ادوات محاكي اَيفون 2020 | تشغيل نظام ios على الكمبيوتر (Windows , Mac)

غالباً ما يستخدم المطورون TestFlight ، المملوكة الآن لشركة Apple ، لاختبار النسخة التجريبية من تطبيقات iOS المشفرة باستخدام Xamarin. يمكنك أيضاً اعتبارها طريقة موصى بها رسمياً من Apple لاختبار التطبيقات.

تُعد وثائق TestFlight الشاملة نقطة إضافية لمحاكي iOS للكمبيوتر الشخصي. يدعم هذا التطبيق المجاني تطبيقات iOS و watchOS و tvOS و iMessage. كما يتضمن خياراً للاختبار التجريبي الخارجي للتطبيقات قبل المراجعة النهائية.


Electric Mobile Studio


أفضل 7 ادوات محاكي اَيفون 2020 | تشغيل نظام ios على الكمبيوتر (Windows , Mac)

يُعد Electric Mobile Studio طريقة مدفوعة لاختبار وتشغيل تطبيقات iOS على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، ولكنه يقدم تجربة كاملة لمدة 7 أيام ، مما يجعله اختياراً مؤهلاً لهذه القائمة.

تشمل ميزاته البارزة محاكاة كاملة لأجهزة iPhone و iPad وتطبيقات سريعة الاستجابة ، والقدرة على استخدام نفس المنتج على جهازين لإعدادات العمل الشائعة في المكتب والمنزل.

يفضل المطورون أيضاً محاكي ايفون هذا لنظام التشغيل Windows 10 بسبب أدوات تصحيح الأخطاء WebKit و Chrome المدمجة التي تجعل مهامهم أسهل. يمكن للمستخدم إضافة مفاتيح التنقل الساخنة لتعيين اختصاراتهم المفضلة ، ويمكن لمستخدمي Windows أيضاً دمج هذه الأداة بسهولة لتطبيق iOS مع Visual Studio.


Remote iOS Simulator for Windows


هناك خيار شائع آخر لتشغيل او اختبار تطبيقات iOS على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows وهي أداة Remoted iOS Simulator for Windows.

انها أداة تركز على المطورين حيث تأتي محملة مسبقًا كجزء من Xamarin في Visual Studio. لدى Microsoft وثائق مفصلة متاحة على موقعها على الإنترنت يمكن للمستخدمين متابعة واختبار تطبيقاتهم باستخدام محاكي iOS.

تعرض نافذة الأداة شريط أدوات مفيداً في الجزء العلوي يحتوي على خيارات مفيدة مثل الصفحة الرئيسية ، والقفل ، والإعدادات ، لقطة الشاشة.

من الإعدادات ، يمكنك تمكين وظيفة Touch ID-like ، ومحاكاة الظروف الثابتة والمتحركة ، وإيماءات الاهتزاز ، والتدوير ، إلخ. كما توفر الأداة إيماءات اللمس التي تشبه iPhone وإدخال القلم.


iPadian


أفضل 7 ادوات محاكي اَيفون 2020 | تشغيل نظام ios على الكمبيوتر (Windows , Mac)

هناك العديد من الأدوات مثل iPadian التي تحظى بشعبية كبيرة لتوفير تجربة مثل iPad أو iPhone على الكمبيوتر الشخصي و Mac. ومع ذلك ، لا تتيح لك هذه الحلول تحميل التطبيق / الرمز الخاص بك واختباره - بدلاً من ذلك ، فهي تعمل كطبقة مخصصة في الجزء العلوي من نظام التشغيل الخاص بك ، ويمكن للمستخدم تثبيت بعض التطبيقات المشابهة لنظام iOS من متجر التطبيقات.

في حال كنت ترغب ببساطة في استخدام محاكي iOS يقلد تصميم ومظهر أجهزة iOS ، يمكنك تجربة iPadian.




أحدث أقدم