🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 6 برامج كيبورد لنظام الاندرويد لعام 2023



أفضل 6 برامج كيبورد لنظام الاندرويد

إذا كنت تريد ألا تكون الكتابة مشكلة في هاتفك الذي يعمل بنظام التشغيل Android ، ففيما يلي سنتعرف على قائمة تضم افضل لوحات المفاتيح التي يمكنك استخدامها مجاناً والتي تتميز بنتائج فعالة وسهلة الاستخدام للغاية.

1. Gboard


أفضل 6 برامج كيبورد لنظام الاندرويد

لا شك ان برنامج كيبورد Google من افضل لوحات المفاتيح المعروفة لدى الكثير ، وهو يتمتع بالكثير من المزايا الرائعة ، إلى جانب المظهر الحديث ، تتيح لك ميزة تحويل النص إلى كلام كتابة الرسائل بصوتك ، كما تتعرف على العديد من اللغات المختلفة.

إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح Android للأصابع الكبيرة ، فهو مناسب جداً لك حيث لديك القدرة على تعديل حجمه كما تشاء.

من الميزات الاخرى المتوفرة أنه يمكنك ترجمة النص الخاص بك أثناء الكتابة في الوقت الفعلي ، والبحث عن صور GIF ، وإضافة ملصقات ، وغيرها الكثير ، اضافة إلى ذلك تتم مزامنة جميع كلماتك مع حساب Google الخاص بك ، في حالة تغيير هاتفك ، عليك فقط تحميل النسخة الاحتياطية في السحابة.



2. SwiftKey


أفضل 6 برامج كيبورد لنظام الاندرويد

SwiftKey أنه افضل برنامج كيبورد لديه العديد من السمات المتاحة التي يمكنك تخصيصها بالاضافة إلى تنبؤات لـ Key By Key وإدخال التمرير السريع ، ومجموعة متنوعة من لوحات المفاتيح ذات الأحجام المختلفة لتغطية جميع المنظورات.

انه يوفر طريقة ممتازة للكتابة بسرعة ولديه جميع الميزات التي يريدها كل مستخدم 


3. Minuum


أفضل 6 برامج كيبورد لنظام الاندرويد

عبارة عن برنامج كيبورد يتميز باستخدام أسلوب النقر مع توقعات بوساطة الكلمات التي تستخدمها، والتي يشهد أنه هو برنامج ذكي تماماً حيث يتيح لك تسريع كتابتك عبر اقتراحات من محرك تنبؤي يتعلم من المفردات الخاصة بك، ويتيح لك حذف كلمات من القاموس الخاص بك وغيرها الكثير.


4. Chrooma


أفضل 6 برامج كيبورد لنظام الاندرويد

هذه واحدة من لوحات المفاتيح لنظام Android مع أقل عدد من التنزيلات ، لأنها واحدة من أقل اللوحات شهرة اليوم ، ولكنها بلا شك لوحة ذكية جدًا عندما تريد الحصول على أصالة ومنظور تنزيل جيد.

ضع في اعتبارك أنها لوحة مفاتيح يتعين عليك دفع ثمنها من عمليات الشراء الفردية داخل التطبيق ، وهذا لتتمكن من فتح كل من وظائفها ورموزها ، وبها يمكنك استخدامها بالكامل وفي أي محادثة.


5. Tenor Gif Keyboard for Android


أفضل 6 برامج كيبورد لنظام الاندرويد

تم تعيين Tenor Gif Keyboard for Android لتكون واحدة من لوحات المفاتيح التي تحتوي على مزيد من التفاصيل الممتعة في هذه القائمة ، بشكل أساسي عندما نتحدث عن الرموز ، تلك التي تحتوي على تنسيق GIF ، وهي تلك التي تتمتع بالحركة وتعطي الحياة للأمر.

أيضًا ، إنها واحدة من أسرع لوحات المفاتيح لنظام Android . قم بتحميل الرموز التي تريدها وزود لوحة المفاتيح بمستوى رائع من الفعالية المطبقة على هاتف Android.


6. Fleksy


أفضل 6 برامج كيبورد لنظام الاندرويد

يتيح لك Fleksy كتابة الرسائل بسرعة ، دون التضحية برغبتك في تخصيص هاتفك. ننسى لوحات المفاتيح القديمة بالأبيض والأسود مملة! قل مرحبا للون! تتوفر العديد من السمات مجانًا في التطبيق ، أو هناك رسوم إذا كان هناك واحد يتصل بك أكثر من اللازم.

يتيح لك Fleksy أيضًا إرسال رموز تعبيرية وملصقات وصور GIF مباشرة من لوحة المفاتيح . يمكنك أيضًا تحديد الكلمات التنبؤية أثناء الكتابة أو تخصيص حجم شريط المسافة ليناسب احتياجاتك. أخيرًا ، يمكنك التمرير للوصول إلى ميزات مختلفة ، مثل التصحيح التلقائي. خيار آخر صالح للغاية من بين هذه القائمة مع أفضل لوحات المفاتيح لنظام Android .



أحدث أقدم