🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 15 برنامج يحتاج روت لتعزيز اداء الهاتف للأندرويد 2023



 هل تعلم أنه يمكنك فتح الإمكانات الخفية لهاتف Android الخاص بك باستخدام برامج الروت ، حيث تقدم هذه البرامج أفضل طريقة لزيادة الأداء العام لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

افضل 15 برنامج يحتاج روت لتعزيز اداء الهاتف للأندرويد

ومن استخدامات الروت إدارة ذاكرة الوصول العشوائي بشكل أفضل ، وتحسين عمر البطارية ، والسرعة المحسنة ، وعمليات الاسترداد المخصصة جنباً إلى جنب مع خيار تغيير الرموز التعبيرية وتغيير السمات ، وتثبيت ذاكرة القراءة فقط المخصصة وأكثر من ذلك بكثير.

في موضوع اليوم سنتعرف على افضل 15 برنامج يحتاج روت لتعزيز اداء الهاتف للأندرويد.

1- Dumpster


برامج تحتاج روت

إذا قمت بحذف بعض الصور المهمة عن طريق الخطأ ، يمكنك استخدام افضل برنامج لأستعادة الملفات المحذوفة لأجهزة الاندرويد هذا ، تبدأ وظائفه بمجرد تنزيله على جهازك ، بعد التثبيت بنجاح ، سيبدأ في إنشاء نسخة احتياطية لجميع البيانات المحذوفة مؤخراً والتي يمكن استعادتها بسرعة.

تحميل Dumpster


2- Solid Explorer




واحد من افضل البرامج التي تحتاج روت - وهو عبارة عن برنامج مدير ملفات متطور ، يمكن أن يعمل كبرنامج مستكشف الجذر الذي يمكنك من خلاله التحقق من قسم النظام الخاص بك.

تمت برمجة Solid Explorer لدعم أجهزة تخزين الشبكة والتخزين السحابي ، يمكنك أيضاً استخدامه لفك ضغط الملفات ونسخ البيانات ولصقها وما إلى ذلك.



3- Greenify


برامج تحتاج روت

Greenify هو الحل المثالي لجميع المشاكل المتعلقة بالبطارية ، تم تصميمه لتوفير شحن البطارية وللتعرف على جميع التطبيقات غير المرغوب فيها على هاتفك ووضعها في وضع الإسبات لمنعها من استنزاف البطارية.

إنه أحد أفضل التطبيقات التي تحتاج روت ، يعمل بشكل جيد إلى حد ما للهواتف التي لا تعمل بنظام Android.

تحميل Greenify


4- Adblock plus


برامج تحتاج روت

Adblock Plus هو برنامج مفتوح المصدر يهدف إلى إزالة جميع الإعلانات غير المرغوب فيها والمزعجة من جهازك ، بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تجربة تصفح ويب نظيفة وسريعة بالتأكيد سيعجبهم برنامج روت هذا.

تحميل Adblock plus


5- FK Kernel Manager


برامج تحتاج روت

Kernel Manager برنامج روت متعدد الوظائف يعمل على تغيير والتحكم في العديد من الأشياء في جهازك مثل GPU وترددات وحدة المعالجة المركزية ، ودعم المجموعات المتعددة ، وتعزيز إدخال وحدة المعالجة المركزية وغيرها الكثير..

تحميل FK Kernel Manager


6- Root Checker


برامج تحتاج روت

Root Checker هو برنامج ذو واجهة مستخدم بسيطة يتيح لك التحقق مما إذا كان هاتفك يحتوي على صلاحيات الروت ام لا في غضون ثوان.

تحميل Root Checker


7- Apps2SD


برامج تحتاج روت

Apps2SD من البرامج التي تحتاج روت - انه برنامج مجاني يمكنك من خلاله نقل تطبيقاتك إلى بطاقة SD ، تماماً مثل أي برنامج آخر من فئة مشابهة ، يمكنه نقل بياناتك الداخلية وملفات APK و dex و lib و Odex والبيانات الخارجية.

يأتي برنامج روت هذا مع مجموعة كبيرة من الأدوات المفيدة التي تتضمن محاكي طرفي ، مزيل تطبيقات النظام وغيرها من الادوات.

إنه واحد من أفضل الخيارات للأجهزة ذات التخزين الداخلي المنخفض ، الذين يبحثون عن توسيع حدود بطاقات SD الخاصة بهم.

تحميل Apps2SD


8- Migrate


برامج تحتاج روت

يتيح لك Migrate نسخ بياناتك بسهولة مثل سجلات الرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والصور والبيانات الحيوية الأخرى ، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية لكل شيء تقريباً باستخدام هذه الأداة المفيدة.

تحميل Migrate


9- SuperSU


SuperSU يتيح لك التحكم في وصول او منع وصول التطبيقات الاخرى إلى جذر الهاتف حيث يمكنك تعيين واستدعاء الإذن وتسجيل طلبات SU على أساس كل تطبيق. 

تحميل SuperSU


10- Flashify


برامج تحتاج روت

قم بتمرير ملفات boot.img و recovery.img و zip مباشرة باستخدام Flashify ، يمكنك أيضاً استخدامه لمزامنة النسخ الاحتياطي بين الأدوات المتنوعة ونظام الكمبيوتر.

تحميل Flashify


11- Link2SD


برامج تحتاج روت

يتيح لك إدارة تطبيقاتك وتخزين هاتفك دون عناء حيث يمكنك نقل التطبيقات إلى بطاقة SD خارجية وتفريغ مساحة الهاتف لديك.



12- Tasker


برنامج روت

Tasker إنه تطبيق لا بد منه للمستخدمين الذين يحبون الأتمتة ، مع هذا التطبيق المذهل يمكنك أتمتة الوظائف المختلفة لهاتفك الذكي من الاستماع إلى الموسيقى إلى تمكين الوضع الصامت على جهازك ، يمكن أتمتة كل شيء باستخدام برنامج روت هذا.

تحميل Tasker


13- Build Prop Editor


برنامج روت

قم بتعديل ملف build.prop بسهولة أو أي ملف خصائص آخر على جهاز Android الخاص بك ، يمكنك استخدامه لتغيير رقم طراز جهازك وتعيين أسماء لخيارات الإعداد المختلفة ، كما يمكنك أيضاً تغيير إصدار هاتفك الذكي.

تحميل Build Prop Editor


14- System App Remover


برنامج روت

هل ترغب في إزالة تطبيقات النظام في هاتفك ، System App Remover هو افضل تطبيق يمكنك استخدامه لفعل ذلك ، لا يمكنك التخلص من تطبيقات النظام فحسب ، بل يمكنك أيضاً إلغاء تثبيت العديد من التطبيقات ، ونقل التطبيقات إلى بطاقة SD ، وغيرها الكثير.




كانت هذه افضل التطبيقات التي تحتاج روت لهاتفك الذي يعمل بنظام Android ، يمكن ان تساعدك على تعزيز أداء هاتفك وتطويره.



أحدث أقدم