🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 بدائل برنامج Truecaller لمعرفة اسم المتصل للاندرويد والايفون لعام 2023



 إجراء واستقبال المكالمات هو الوظيفة الأساسية لأي هاتف ذكي ،  ومع ذلك يمكن أن تزعجك المكالمات المتكررة من أرقام مجهولة ؛ لذلك لا بد من وجود برنامج حظر المكالمات مثل Truecaller في مثل هذه السيناريوهات. 

افضل 5 بدائل برنامج Truecaller لمعرفة اسم المتصل للاندرويد والايفون

Truecaller هو اسم معروف جيداً وإذا اضطررت إلى اختيار معرف المتصل وتطبيق حظر المكالمات ، فسيكون Truecaller بلا شك - تتمثل وظيفته الرئيسية في تحديد المتصلين المزيفين وحظر الرسائل غير المرغوب فيها والمكالمات من أجل اتصال أكثر أماناً.

ولكن ماذا عن بدائل Truecaller لمن لايرغب في استخدامه لأي سبب كان ، فيما يلي سنشارك معك افضل 5 بدائل برنامج Truecaller لمعرفة اسم المتصل على هواتف الاندرويد والايفون.

1. Hiya


Hiya

Hiya بديل تروكولر
 و برنامج كشف اسم صاحب الرقم يحتوي على العديد من الميزات المماثلة مع Truecaller ، يتمتع بواجهة انيقة وسهلة الاستخدام ويمكنه بسهولة حظر جميع المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها. 

تم تطويره في عام 2016 ولديه واحدة من أكبر قواعد البيانات التي تضم مئات الملايين من أرقام الهواتف ، أنه برنامج خالٍ تماماً من الإعلانات مايمنحه ميزة متقدمة على برامج هوية المتصل وحظر المكالمات.

يوفر لك Hiya ميزة حظر جميع المكالمات والرسائل من أرقام مجهولة ووكالات التسويق عبر الهاتف ، كما يمكنك العثور على ملف تعريف وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بمتصل غير معروف والتحقق منه ، ايضاً يسمح لك بإضافة رقم إلى القائمة السوداء ، مما يعني أنك لن تتلقى مكالمة من نفس الرقم في المستقبل.

تحميل Hiya للاندرويد

تحميل Hiya للايفون


2. Whoscall




Whoscall لـ معرفة اسم المتصل وهو احد افضل البرامج البديلة لـ برنامج Truecaller ، تم إنشائه في تايوان وهو مشهور جداً لخدمات الكشف عن المكالمات السريعة والدقيقة حيث لديه قاعدة بيانات غنية من أرقام الهواتف المحمولة ، والتي تدعم التعرف السريع. 

كلما تلقيت مكالمة غير مرغوب فيها ، سيعرض التطبيق على الفور تفاصيل المتصل على شاشة جهازك لتقرر ما إذا كانت المكالمة مهمة أم لا. 

يتمتع بديل برنامج Truecaller هذا بقاعدة غنية من ملايين المستخدمين مع حوالي 100 مليون عملية تنزيل حتى الآن ، واحدة من أجمل وظائفه هي أنه يمكنك الذهاب واستعادة رقم محذوف في حالة احتياجك إليه.

من ميزاته انه لا يتطلب اتصال بالإنترنت ويمكنه العمل دون اتصال ، غير ذلك يمكنك إنشاء قائمة الحظر الخاصة بك من خلال قاعدة البيانات المخصصة إلى جانب امكانية حظر جميع الرسائل والمكالمات غير المرغوب فيها والمشبوهة.

تحميل Whoscall للاندرويد

تحميل Whoscall للايفون

3. Numler


Numler

Numler بديل برنامج Truecaller لكشف الرقم المجهول يقدم لك وظائف اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها وحظر المكالمات ، يمكنه بسهولة تحديد مكالمات البريد العشوائي في الوقت الفعلي.

بصرف النظر عن حظر المكالمات غير المرغوب فيها ، يمكنك أيضاً استخدامه للبحث عن أرقام الهاتف المحمول والتحقق من تفاصيل المتصل - واستخدمه للدردشة مع المتصلين.

كما يمكنك تسجيل جميع المكالمات الواردة إلى هاتفك مع تفاصيل المستخدم ومعلوماته.

تحميل Numler للاندرويد

4. Call Control


Call Control

Call Control برنامج هوية المتصل مشابه لـ Truecaller ، يسمح لك بتصفية الرسائل وحظر المكالمات تلقائياً من الأرقام الغير معروفة ، إنه ذكي بما يكفي لحظر المكالمات بصمت ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن رفضها يدوياً. وهو مدعوم بواجهة نظيفة وبسيطة يمكن استخدامها للبحث عن رقم محدد في قاعدة بياناته الخاصة.

تحميل Call Control للاندرويد

تحميل Call Control للايفون

5. Show Caller


هوية المتصل Show Caller هو برنامج حظر المكالمات مع كاشف الارقام ، يأتي بحجم صغير لايتعدى الـ 5 ميغابايت ، وظيفته الرئيسية هي كشف الرقم المجهول وإظهار تفاصيله على شاشة الهاتف ، ستتمكن ايضاً من تسجيل المكالمات وحظر أي مكالمات غير معروفة.

انه مجاني للاستخدام يوفر أفضل طريقة للتخلص من المتصلين غير المرغوب فيهم ، وهو يمكنك من اجراء بحث عن رقم عكسي يعرض هوية المتصل - الاسم والمنطقة وغيرها من التفاصيل الاخرى.

تحميل Show Caller للاندرويد

تحميل Show Caller للايفون




أحدث أقدم