🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10 لعام 2023



 هناك الكثير من الأسباب التي تجعل شخصاً ما يريد تشغيل محاكيات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص به. قد يحاول مطورو التطبيقات اختبار تطبيقهم قبل نشره ، او قد يرغب المستخدمين في تشغيل تطبيقات الاندرويد ولعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر مثل PUBG MOBILE و FREE FIRE و غيرها من الالعاب الشهيرة.


على أي حال من الممكن محاكاة نظام Android على جهاز الكمبيوتر وسنلقي نظرة في هذه المقالة على افضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر ويندوز 2023 التي يمكنك استخدامها.

1. Nox Player


Nox Player

Nox Player افضل محاكي اندرويد - مجاني يستهدف اللاعبين وهو غني بميزات نظام التشغيل بأكمله ، مخصص لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين للعب ألعاب وتطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر.

يمنح المستخدم مجموعة من الخصائص وعناصر التحكم المتقدمة - لأنه محاكي اندرويد يدعم الروت ويحتوي محاكي اندرويد للكمبيوتر هذا على Google Play مدمج لسهولة الوصول حيث ستحصل على تجربة Android بالكامل وهو الانسب للعب العاب ضخمة مثل PUBG و FREE FIRE.

تحميل محاكي اندرويد:
Nox Player


2. Bluestacks 


Bluestacks

محاكي اندرويد Bluestacks يحتوي على المزيج الصحيح من الرسومات والمعالجة والطاقة مما يجعله أفضل محاكي Android للكمبيوتر.

من السهل جدًا تثبيت محاكي اندرويد هذا وبدون أي معرفة تقنية ، وستتمكن من الوصول إلى متجر Google Play كما تفعل على جهاز محمول وتثبيت التطبيقات والالعاب التي تريدها - هناك أيضاً روابط سريعة لبعض التطبيقات الأكثر شعبية على الشاشة الرئيسية مثل PUBG MOBILE وما إلى ذلك.

محاكي Bluestacks أسرع 5 مرات من متوسط ​​الهواتف الذكية الخاصة بك لأنه يعمل على أحدث إصدار من Nougat. 

تحميل محاكي اندرويد:
Bluestacks 


3. KO player


KO player

KO player هو محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة يوفر تجربة لعب خالية من المشاكل وهو يدعم مضاهاة لوحة الألعاب وتعيين لوحة المفاتيح. عملية التثبيت الخاصة به سلسة ، وهو متوافق مع كل من معالجات Intel و AMD.

يحتوي محاكي اندرويد هذا على خدمات Google Mobile مدمجة ودعم GMS مع متجر Google Play لتنزيل تطبيقاتك والعابك المفضلة بأمان.

تحميل محاكي اندرويد:
KO player


4. AndY


AndY

AndY محاكي الأندرويد يقدم لك افضل تجربة Android على الكمبيوتر ، ويتيح لك تثبيت جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل Instagram أو Snapchat والالعاب مثل FREE FIRE , PUBG وهو قادر على تشغيل الكتالوج الكامل لتطبيقات Android المتوفرة ويتيح لك إعادة وضع التطبيقات على الشاشة الرئيسية وتثبيت التطبيقات المصغرة تماماً مثل جهاز Android الحقيقي.

يمكن للمستخدم أيضاً تعديل ميزات الأجهزة مثل وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي باستخدام إعدادات الجهاز الظاهري لـ AndY ، ومن أفضل وظائفه هي أنه يتيح للمستخدم استخدام هاتفه الذكي كوحدة تحكم عن بعد. 

AndY هو محاكي اندرويد يدعم متجر Google Play ويمكنك من تثبيت اي لعبة او تطبيق بكل سهولة.

تحميل محاكي اندرويد:
AndY


5. MEmu 


MEmu

MEmu افضل محاكي اندرويد عالي الاداء ،عملية تثبيته سهلة وميزات تستند إلى Android Lollipop ، وهو متوافق مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

MEmu يدعم مجموعة واسعة من الميزات الفريدة مثل تعيين المفاتيح وإعداد الموقع الافتراضي إلى جانب امكانية تثبيت ملفات APK بنقرة واحدة ، مما يعني أنه يمكن تثبيت أي تطبيق او لعبة موجودة على الجهاز المضيف على MEmu.

كما يأتي مع متجر Google Play ، لذلك من السهل تصفح وتنزيل التطبيقات والالعاب إلى أقصى حد ممكن.

تحميل محاكي اندرويد:
MEmu




أحدث أقدم