🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل [7] برامج مشاركة الملفات بين الاجهزة لنظام الاندرويد 2023



افضل [7] برامج مشاركة الملفات بين الاجهزة لنظام الاندرويد 2020

لقد ولت الأيام التي كانت فيها مشاركة الملفات مقتصرة على استخدام USB ومحركات الأقراص والبلوتوث ، فمع ارتفاع استخدام الهواتف الذكية ، يعتمد الجميع على أجهزتهم المحمولة لنقل البيانات. 

بخصوص هذا الموضوع سنقدم فيما قائمة بـ افضل 7 برامج مشاركة الملفات بين الاجهزة لنظام Android ، يمكنك استخدامها في نقل الملفات بين هاتفين وتبادل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر ، تبادل الفيديوهات والملفات الاخرى بكل سرعة وسهولة مجاناً دون اي قيود.

1- SHAREit


SHAREit برنامج مشاركة الملفات للاندرويد الأكثر شعبية في العالم بحوالي 2 مليار عملية تثبيت وهو أسرع 200 مرة بالمقارنة مع ​​Bluetooth بسرعة تصل إلى 30 ميجا بايت في الثانية ويمكنه توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد.

يشارك الملفات بأي تنسيق باستخدام ميزة WiFi المباشرة. بعد إنشاء الاتصال يمكن للمستقبلين اختيار الملفات التي يريدونها دون تدخل المرسل ، 

يمكنك أيضاً الحصول على عدد كبير من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، عالية الدقة والانتقائية ، والتي يتم تحديثها باستمرار (يمكنك مشاهدتها في وضع عدم الاتصال أيضًا) واكتشاف عشرات الملايين من الأغاني وقوائم التشغيل عالية الجودة اضافة إلى العديد من الخلفيات وصور GIF المثيرة للاهتمام.

انه أفضل برنامج نقل الملفات من جوال إلى جوال  وكذلك تبادل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر.

تحميل برنامج مشاركة الملفات:
SHAREit


2- Xender


Xender

Xender برنامج نقل الملفات للاندرويد الأكثر تقديراً يسمح بمشاركة الملفات بسرعة كبيرة وهو افضل بديل SHAREit يعمل من خلال السحب والإفلات لمشاركة محتويات متعددة ومنها الصور والفيديوهات والملفات الاخرى.

برنامج بديل SHAREit هذا مجاني ولا يحتوي على اي عمليات شراء داخلية وهو سهل الاستخدام يمتلك العديد من الميزات الرائعة مثل النسخ المتماثل للهاتف ، وامكانية تبادل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج كمبيوتر.

وهو يدعم النقل عبر الأنظمة الأساسية بين مختلف أنظمة التشغيل والوظائف بأكثر من 15 لغة ، يمكن للمستخدمين أيضاً إدارة بياناتهم المحفوظة على بطاقة SD أو على ذاكرة القراءة فقط للهاتف. 

يمكن أن تتم مشاركة Xender لنقل الملفات ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد وإرسال واستقبال البيانات على حد سواء دون إعادة إنشاء اتصال.

تحميل برنامج مشاركة الملفات:
Xender


3- Zapya


Zapya

Zapya أحد أفضل تطبيقات نقل الملفات لنظام Android إلى Android . يتمتع بقدرات مشاركة عالية السرعة وهو أيضاً برنامج نقل عبر الأنظمة الأساسية الاخرى. 

اسرع 150 مرة من سرعة Bluetooth ويمكنه توصيل ما يصل إلى 4 أجهزة في وقت واحد ، إنه يجعل نقل الملفات الكبيرة سهلاً للغاية ويسمح للمستخدم بلعب العاب عبر WiFi متعددة اللاعبين مع الاصدقاء.

يتم أولاً إنشاء رمز QR فريد أثناء نقل الملف ، جنباً إلى جنب مع اسم نقطة الاتصال وكلمة المرور على الشاشة ، لإكمال النقل يجب على المتلقي إما إدخال تفاصيل نقطة الاتصال في جهازه أو مسح رمز الاستجابة السريعة ، ويمكن للمستخدم حتى مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو والدردشة مع أشخاص آخرين في نفس الوقت في نفس التطبيق.

تحميل برنامج مشاركة الملفات:
Zapya


4- Superbeam


Superbeam

يستخدم برنامج مشاركة الملفات للاندرويد هذا شبكة WiFi مباشرة لمشاركة الملفات ويأتي بمظاهر داكنة وخفيفة و AMOLED للاختيار من بينها.

يمكن للمستخدم مشاركة جميع أنواع الملفات تبادل الفيديوهات والموسيقى والصور وملفات APK وغيرها من الملفات.

يتم نقل الملفات بثلاث طرق: عن طريق مسح رمز QR ضوئياً ، أو الاتصال بـ NFC ، أو إدخال مفتاح مشاركة يدوي ، وإذا كانت الأجهزة لا تدعم WiFi مباشرة ، فإن برنامج مشاركة الملفات Superbeam يتحول تلقائياً إلى وضع نقطة الاتصال.

وباستخدام واجهة الويب يمكن أيضاً تبادل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر.

تحميل برنامج مشاركة الملفات:
Superbeam


5- Send Anywhere


Send Anywhere

يساعدك برنامج Send Anywhere على إرسال الملفات ومشاركتها في لحظة ، ينقل الملفات عبر WiFi مباشرة مع خدمة التخزين السحابي.

يحتوي برنامج مشاركة الملفات هذا على واجهة مبوبة بشكل جميل مع دعم لتشفير الملفات ومعاينة الملفات قبل ارسالها خشية أن ترسل بعض الملفات الخاصة عن طريق الخطأ.

للأستخدام تحتاج فقط إلى مفتاح مكون من 6 أرقام لمرة واحدة أو مسح لرمز الاستجابة السريعة لإكمال نقل الملف بسهولة ، لا يوجد حد أقصى لعدد الملفات المشتركة أو حجم الملف ولا يتم تخزين عمليات النقل على أي خادم.

تحميل برنامج مشاركة الملفات:
Send Anywhere


6- MI Drop


MI Drop

مع أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم يقدم لك برنامج مشاركة الملفات MI Drop سرعة فائقة في تبادل الفيديوهات والملفات الاخرى.

يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ومن وظائفه الجميلة انه يتيح لك استئناف عمليات النقل المتقطعة دون البدء من جديد ، وليس هناك حاجة للاتصال بالشبكة لنقل البيانات مع دعم اكثر من لغة ولكن العيب الوحيد في هذا البرنامج هو أنه متاح فقط لأجهزة Android ولا يدعم مشاركة الأجهزة المتعددة.

تحميل برنامج مشاركة الملفات:
MI Drop


7- AirDroid


AirDroid

AirDroid هو تطبيق متعدد الميزات يأخذ استخدام الهاتف الذكي إلى مستوى مختلف. يتيح لك الوصول إلى جهاز Android الخاص بك لاسلكياً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ونقل الملفات فيما بينها بسرعات عالية.

يعمل برنامج AirDroid على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كلوحة عاكسة لجهاز Android الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك حتى تشغيل العديد من تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل Whatsapp و Instagram وما إلى ذلك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك يمكنك بسهولة تبادل الملفات بين الاندرويد والكمبيوتر وتصفح التخزين الداخلي لهاتفك عبر هذه الواجهة.

برنامج نقل الملفات هذا لديه العديد من الوظائف مثل ميزة انعكاس الشاشة ، لوحة معلومات الرسائل ، ومتصفح جهات الاتصال. يمكن للمستخدم عرض رسائله ومكالماته والرد عليها مباشرة من جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج مشاركة الملفات:
AirDroid




أحدث أقدم