🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 7 تطبيقات مشغل موسيقى للآيفون (2023)



برنامج موسيقى للايفون

مع انتشار العديد من مشغلات الموسيقى عبر الانترنت ، يصبح من الصعب تحديد التطبيقات الجيدة من السيئة ، لذا فيما يلي سنتعرف على أفضل 10 تطبيقات مشغل موسيقى للآيفون (2023) والتي يمكنك استخدامها مجاناً دون اي قيود.


1. VOX – MP3 & FLAC Music Player


برنامج موسيقى للايفون

VOX أحد أفضل مشغلات الموسيقى على iPhone. يتمتع بواجهة سلسة وبديهية ، ويعتمد على تفاعلات إيماءات التمرير في المشغل ، لديه أكثر من 30 ألف محطة إذاعية مصنفة بشكل مثالي حسب البلدان والأنواع ومعادل مدمج مع درجات محددة مسبقاً وواجهة رسومية قابلة للتكيف لتناسب الصوت وفقًا للأذواق وهو مشغل موسيقى للايفون بدون نت حيث يمكنك تشغيل الموسيقى في وضع Offline دون اي مشاكل.

كما يمكنك ربطه مع مصادر الموسيقى الأخرى مثل SoundCloud و iTunes Library بحساب واحد.




2. Cs Music Player


مشغل موسيقى

Cs Music Player انه مزيج أنيق من المظهر الرائع وسهولة الاستخدام ، يتيح لك التحكم في مكتبة iCloud و iTunes بدون عناء ، ويوفر ميزات التنقل مع إيماءات التمرير البديهية.

يمكنك إما تشغيل الموسيقى حسب الفنان أو ألبوم أو قائمة تشغيل أو حتى تبديلها عن طريق التمرير من اليسار إلى اليمين. ويمكنك إدارة قائمة انتظار الموسيقى وتعديلها أو إعادة ترتيبها كما تشاء ، إلى جانب هذه الإيماءات البديهية لديك خيار بين وضعي الليل والنهار وخاصية الـ RGB لتغيير ألوان التمييز الافتراضية.




3. Stezza Music Player


مشغل موسيقى

Stezza Music Player مشغل موسيقى بسيط مع ميزات متطورة تعزز بساطته أكثر ، يجعل تصميمها المتطور مكتبة الموسيقى الأساسية الخاصة بك تبدو مذهلة.

يحتوي مشغل الموسيقى هذا على مجموعة من المظاهر الملونة والجميلة التي تتكيف مع ألبومات المستخدم ، تتعاون واجهة المستخدم البارزة والجريئة مع السمات التكيفية ، وهو متوفر بسبع لغات مختلفة.

تحميل مشغل الموسيقى Stezza


4. ‎Ecoute


مشغلات الموسيقى

Ecoute من افضل مشغلات الموسيقى المتاحة على الايفون ، يوفر لك واجهة نظيفة وجميلة مع العديد من الميزات التي تحتل مرتبة عالية في قوائم مختلفة.

يضيف الأغاني أثناء التنقل ويتعرف عليها بسرعة كبيرة ، ويتيح لك مشاركة الموسيقى مع الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ويحميك من ضوء الشاشة الضار عن طريق التبديل تلقائياً إلى الوضع الليلي عندما ينخفض ​​سطوع الشاشة.

تحميل مشغل الموسيقى Ecoute


5. ‎Spotify: Music and Podcasts


مشغلات الموسيقى

Spotify التطبيق الرائع الذي يتمتع بأكثر من 75 مليون مشترك  ، يمكن مستخدميه من الاستمتاع بتشغيل الموسيقى بدون إنترنت مع مجموعة واسعة من المكتبات ويتيح لك البحث عن أي موسيقى بما في ذلك الفنانين في مجموعتها الضخمة من مجموعتها.

بخلاف الأغاني ، يمكنك أيضاً بث الكتب المسموعة وملفات البودكاست دون دفع اي سنت ، يقدم Spotify خدمة مجانية من المستوى ولكن سيتعين على المستخدم التعامل مع بعض الإعلانات. ولتجنب ذلك ، يمكن اختيار Spotify Premium.

تحميل مشغل الموسيقى Spotify


6. TapTunes


أفضل مشغل موسيقى

TapTunes هو واحد من أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى ، حيث يوفر لك طريقة جديدة للنظر في ألبومات الموسيقى الخاصة بك ويتكون من عدة ميزات.

على الرغم من أن واجهة المستخدم الخاصة به هي التي تأخذ التطبيق إلى مستوى ممتاز. إنه بسيط وأنيق ، مع امكانية تخصيصه تحصل على خمس شاشات استعراض ، وعناصر تحكم في الإيماءات ، وكتب صوتية ، ودعم ملفات البودكاست.

تحميل مشغل الموسيقى TapTunes


7. SoundShare


أفضل مشغل موسيقى

SoundShare برنامج موسيقى للايفون عبارة عن شبكة ربط اجتماعي للأغاني وقوائم التشغيل ، إنه ليس مجرد تطبيق مشغل موسيقى عادي ؛  يتيح لك الاتصال بخدمات الموسيقى المتنوعة ، والتعاون في قائمة التشغيل الخاصة بك مع أصدقائك ، وضبط قوائم التشغيل الخاصة بأحبائك كلهم ​​تحت سقف واحد.  

يمكنك أيضًا القيام بأشياء أخرى أثناء الاستماع إلى الأغاني بسبب مشغلها المدمج ، وعبر Airplay ، يمكنك الاستماع ومشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية الكاملة مباشرة في حدود جهازك.

تحميل مشغل الموسيقى SoundShare




أحدث أقدم