🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تحويل الصور الى اي صيغة مجاناً للكمبيوتر Windows لعام 2023



 يمكن أن يساعدك برنامج تحويل الصور على تحويل تنسيق صورة معين إلى التنسيق المطلوب بشكل ملائم ، فأصبح تحميل الصور ضرورة اليوم سواء كنت بحاجة إلى تسجيل نفسك على موقع ويب أو ببساطة إرسال المستندات الخاصة بك للتحقق.

برنامج تحويل الصور

فإذا كنت تبحث عن برنامج تحويل الصور إلى PDF او برنامج تحويل الصور من BMP إلى JPG او حتى تحويل صيغ الصور إلى JPG و تحويل الصور إلى WMF فأنت في المكان الصحيح حيث سنشارك معك في هذه المقالة افضل 7 برامج تحويل الصور الى اي صيغة مجاناً على نظام Windows.


1. AVS Image Converter


برنامج تحويل الصور

يقدم لك برنامج تحويل الصور هذا حميع الاحتياجات المتعلقة بتحويل الصور حيث يتيح لك تحويل الصور إلى مجموعة واسعة من التنسيقات.

كما يمكنك إضافة لمسة كلاسيكية إلى صورك من خلال التأثيرات التي يوفرها لك ، ايضاً امكانية تغيير حجم الصور وإضافة علامة مائية شخصية إلى صورك دون عناء. 

يتيح لك البرنامج تحويل الصور إلى JPG  وغيرها من التنسيقات التالية : BMP ، GIF ، JPEG ، JPE ، JFIF ، PNG ، APNG ، TIFF ، TIF ، PCX ، TGA ، RAS ، PSD ، CR2 ، CRW ، RAF ، DNG ، MEF ، NEF ، ORF ، ARW ، EMF ، WMF ، JPEG 2000 ، SWF ، SRW

تحميل برنامج AVS Image Converter


2. Image Converter


برنامج تحويل الصور

عندما يتعلق الأمر بإيجاد برنامج تحويل الصور لنظام التشغيل Windows ، فإليك عرض Microsoft الخاص في هذه الفئة المعروفة باسم Image Converter هذه الأداة المجانية لا تقتصر فقط على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ولكنها متاحة أيضاً على الهواتف المحمولة. 

يساعدك برنامج تحويل صيغ الصور هذا في تحويل الصور دفعة واحدة من تنسيق إلى آخر حتى عند استخدامه في وضع عدم الاتصال.

يدعم البرنامج العديد من التنسيقات ومنها : .bmp .dib .rle .gif .ico .icon .cur .jpeg .jpe .jpg .jfif .exif .png .tiff .tif .dng .wdp .jxr .dds .heic .heif .avci .heics .heifs .avcs .webp .ARW .CR2 .CRW .ERF .KDC .MRW .NEF .NRW .ORF .PEF .RAF .RAW .RW2 .RWL .SR2 .SRW .DNG

3. Total Image Converter


برنامج تحويل الصور

Total Image Converter برنامج تحويل الصور هذا ليس مجرد أداة لتحويل الصور دفعة واحدة ، بل هو برنامج قوي يحول الملفات الرسومية لأكثر من 30 صيغة.

يمكنك تغيير حجم الصور معاً من خلال التحميل في مجموعة ، ودمج عدة صور في ملف PDF واحد ، وتدوير الصور المجمعة مرة واحدة أيضاً ، فمن السهل جداً تنميق الصورة وتحسينها باستخدام Total Image Converter.

انها اداة فعالة في تحويل الصور إلى PDF وغيرها الكثير من التنسيقات الشائعة مثل : TIFF و RAW و BMP و JPEG و PNG و WEBP و ICO و HEIC و GIF و PXM.

4. Zamzar


برنامج تحويل الصور

هذا ليس برنامج بحد ذاته أنها خدمة لتحويل الصور عبر الإنترنت تساعدك على تحويل تنسيقات الصور والرسومات الشائعة بسهولة ، يمكن تنزيل الملفات المحولة عبر ارسالها بالبريد الإلكتروني أو الروابط الموجودة على صفحة التنزيل.

على الرغم من أنه يدعم التحويلات دفعة واحدة لكن عندما يتعلق الأمر بتنزيل ملفات الإخراج فأنت بحاجة إلى القيام بذلك بشكل فردي ، وبالرغم من وجود العديد من الادوات المشابهة عبر الانترنت ألا انها أفضل أداة تدعم تحويل الصور إلى WMF.

التنسيقات المدعومة : 3FR ، AI ، ARW ، BMP ، CR2 ، CRW ، DCR ، DNG ، EMF ، ERF ، GIF ، JPG ، MDI ، MEF ، MRW ، NEF ، ODG ، ORF ، PCX ، PEF ، PNG ، PPM ، PSD ، RAF و RAW و SR2 و TGA و TIFF و WBMP و WMF و X3F و XCF.

موقع Zamzar


5. XnConvert


برنامج تحويل الصور

يتيح لك برنامج تحويل الصور XnConvert تحويل العديد من الصور على دفعات. بخيارات متقدمة لدعم حوالي 500 صيغة إدخال.

يأتي برنامج تحويل الصور هذا على اصدارين الاول ملف تثبيت والثاني في شكل محمول لنظام Windows ، مع دعم امكانية تغيير حجم الصور.

التنسيقات المدعومة : BMP و EMF و GIF و ICO و JPG و PCX و PDF و PNG و PSD و RAW و TIF.

تحميل برنامج XnConvert


6. FileZigZag


برنامج تحويل الصور

عبارة عن أداة اونلاين مجانية تمكنك من تحويل تنسيقات الصور الشائعة إلى تنسيقات عدة ، ليس عليك التسجيل أو الاشتراك ، ما عليك سوى سحب الملفات واسقاطها والحصول على الصور المحولة بسهولة.

علاوة على ذلك ، إنه موقع آمن تماماً حيث يتم حذف الصور والملفات التي تم تحميلها تلقائياً من خوادمهم في غضون 30 دقيقة. 

التنسيقات المدعومة : AI ، BMP ، CMYK ، CR2 ، DDS ، DNG ، DPX ، EPS ، GIF ، HEIC ، ICO ، JPEG ، JPG ، NEF ، ODG ، OTG ، PAM ، PBM ، PCX ، PGM ، PNG ، PPM ، PSD ، RGB و RGBA و SDA و SGI و SVG و SXD و TIF و TIFF و XCF و YUV.

موقع FileZigZag


7. Adapter


برنامج تحويل الصور

برنامج تحويل صيغ الصور Adapter يوفر لك واجهة مستخدم بسيطة وقوية لتحويل الصور بسرعة من وإلى اي صيغة تريدها ، ماعليك سوى سحب الصور وإفلاتها في قائمة الانتظار والسماح للأداة بتحويلها بالتنسيق المطلوب.

يمكنك من خلال هذه الاداة البسيط تحويل الصور من BMP إلى JPG وغيرها من التنسيقات المختلفة مع خيارات متقدمة للتحكم في درجات دقة الصورة وإجراء تغييرات أخرى متعلقة بالجودة بفعالية.

بعض التنسيقات المدعومة: JPG و PNG و BMP و TIFF و GIF.


أحدث أقدم