🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج لتسريع الالعاب لهواتف الاندرويد 2023



افضل 5 برامج لتسريع الالعاب لهواتف الاندرويد 2020

لا يمتلك البعض هاتفًا للألعاب وبالتالي عند تشغيل الالعاب الثقيلة مثل PUBG و Call of Duty على هاتف اندرويد ضعيف الاَداء فيمكن ان تظهر الكثير من المشاكل مثل (اللاق) او التقطيع ولحل مشكلة اللاق في ببجي موبايل وغيرها من الالعاب يمكنك استخدام افضل برنامج تسريع الالعاب وتشغيلها بكفاءة على هاتفك الاندرويد ، هذه البرامج قادرة بما يكفي لتوفر لك تجربة لعب خالية من المتاعب.

لذا سنتعرف فيما يلي على افضل 5 برامج لتسريع الالعاب لهواتف الاندرويد التي من خلالها ستتمكن من ازالة اللاق من لعبة ببجي وغيرها من الالعاب التي تتطلب اَداء عالي.

1. Dr. Booster – Boost Game Speed



Dr. Booster افضل برنامج لتسريع الالعاب 2020 يعمل بذكاء على تحرير مساحة ذاكرة الرام لتعزيز هاتفك وبالتالي تسريع الالعاب وتشغيلها بكفاءة مع امكانية اكتشاف البرامج الضارة التي قد تسبب بطء هاتفك.

لا تحتاج إلى فتح البرنامج لتعزيز الألعاب لأنه يوفر زر تعزيز عائم بلمسة واحدة ستعزز من أداء العابك ، يمكن لبرنامج تسريع الالعاب هذا إجراء تحسين في الوقت الفعلي أثناء لعبك للعبة ، إلى جانب ذلك يوفر لك أيضاً الأمان من تهديدات البرامج الضارة حيث يقوم بمسح التطبيقات الجديدة أثناء تثبيتها.

تحميل برنامج تسريع الألعاب:
Dr. Booster


2. Game Booster



Game Booster برنامج تسريع الالعاب وتشغيلها بكفاءة على هاتفك الاندرويد ، وهو خيار رائع إذا كنت ترغب في تحسين أداء الألعاب ، يمكن أن يوفر لك البرنامج ميزات متعددة - منها مساعدك في تحسين وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي للحصول على تجربة لعب رائعة.

يأتي مع إدارة وحدة المعالجة المركزية Linux المتقدمة التي تساعد جهاز Android الخاص بك على تحقيق أقصى أداء ، وبالتالي إذا كنت ترغب في لعب ألعاب ثقيلة مثل لعبة PUBG والعديد من الألعاب الثقيلة الأخرى ، ومع ذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بميزات أكثر تقدمًا مثل شاشة FPS فيجب أن تضطر إلى عمل روت لهاتفك.

تحميل برنامج تسريع الألعاب:
Game Booster


3. Nox Cleaner



Nox Cleaner ليس برنامج مصمم بشكل أساسي لتحسين الألعاب ، إنه برنامج منظف للهاتف ومحسّن يأتي مع ميزة لتعزيز الألعاب ، على الرغم من عدم كونه داعماً للألعاب لكنه يوفر تحسيناً فعالًا للغاية في اللعبة.

يمكنك استخدامه لتحسين بعض الألعاب المفضلة لديك مثل PUBG MOBILE وبالتالي يمكن اعتباره واحداً من أفضل البرامج الداعمة للألعاب ، كما يوفر أيضاً العديد من الميزات الأخرى مثل التنظيف غير المرغوب فيه ، وتحسين عمر البطارية ، وتبريد وحدة المعالجة المركزية وما إلى ذلك.

تحميل برنامج تسريع الألعاب:
Nox Cleaner


4. Gaming Mode



Gaming Mode برنامج تسريع الالعاب للاندرويد يعمل على تحسين أداء الألعاب لهاتفك إلى جانب ذلك يمكن أيضاً حظر المكالمات الواردة والإشعارات أثناء لعب الألعاب - يحدث ذلك عادةً مع الأشخاص الذين يلعبون ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مثل PUBG. ولكن مع وضع الألعاب يمكنك إنقاذ نفسك بهذا الموقف.

تحميل برنامج تسريع الألعاب:
Gaming Mode


5. Game Booster - One Tap



Game Booster - One Tap افضل برنامج لتسريع الالعاب يمكنه تحسين جهازك للألعاب بنقرة واحدة فقط ، وهو يعمل كمُحسِّن للألعاب ومشغل تطبيقات أيضاً.

يوفر كذلك بعض الميزات المتقدمة بما في ذلك تخصيص الدقة وتخصيص حد FPS ويوفر ميزات GFX المتقدمة نظراً للعديد من الميزات والواجهة البديهية يمكن اعتباره من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتحسين وتسريع الالعاب.

تحميل برنامج تسريع الألعاب:
Game Booster




أحدث أقدم