🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 مواقع اختصار الروابط لعام 2024



أفضل 8 مواقع اختصار الروابط لعام 2020

هل سبق لك أن حاولت نشر عنوان URL على احدى مواقع التواصل الاجتماعي أو في أي مكان آخر وكنت محبطاً من طول الرابط ؟ هذا هو المكان الذي سيكون فيه أختصار الروابط مفيداً.

هناك العديد من مواقع اختصار الروابط الموجودة على الإنترنت للقيام بذلك نيابة عنك تلقائياً ، ولكن قد لا يكون من السهل معرفة أيهما أفضل ، لذا فيما يلي قائمة بأفضل مواقع اختصار الروابط التي يمكنك استخدامها.

BITLY


أفضل 8 مواقع اختصار الروابط لعام 2020

يعد Bitly واحد من 
افضل مواقع اختصار الروابط على الإنترنت ، على الرغم من أنك قد لا تعرف ذلك ، فإن الروابط يمكن أن يكون لها تأثير على تجربة العملاء.

يمكن أن تساعد في جعل هذه التجربة رائعة. لا يمكن فقط إنشاء روابط أقصر ، ولكن يمكن أن تساعد الخدمة أيضاً في تحسين العلامة التجارية للشركة وتتبع تحليلات الارتباط.

سواء كنت تبحث عن موقع اختصار الروابط URL لوسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات الهاتف المحمول ، يمكن لـ Bitly المساعدة في التأكد من أن الروابط المستخدمة لها تأثير إيجابي على العملاء من خلال ضمان عملها بشكل صحيح ، بحيث يحصل المستخدم على المكان الذي يحتاج إليه.

اختصار الروابط بيتلي Bitly هي خدمة حازت على ثقة الشركات الكبرى مثل ماكدونالدز ودانكين دونتس وجنرال إلكتريك وغيرها الكثير ..

يمكنك إنشاء حساب مجاني عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook أو Twitter.


TINYURL


أفضل 8 مواقع اختصار الروابط لعام 2020

TinyURL هو موقع اختصار الروابط مجانا حيث يمكنك تقصير روابطك ، إنه يوفر الفرصة لتخصيص آخر عدد قليل من أحرف الرابط ، بحيث يمكنك أن تظل متسقاً مع علامتك التجارية.

إذا كنت بحاجة إلى تقصير الروابط كثيراً ، فقد يكون TinyURL.com مثالياً لك ، يمكن إضافته إلى شريط أدوات متصفح الانترنت لسهولة الوصول. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى البحث عن الأداة.

يمكن استخدامه أيضاً لإنشاء عناوين URL مختصرة لموقع الويب الخاص بك ، هذا يمكن أن يكون في متناول اليدين ويجعل تطوير الروابط أسهل بكثير.

باستخدام TinyURL.com ، سيكون لديك سهولة الوصول إلى أداة مجانية بالكامل يمكن أن تجعل حياتك أسهل بكثير ، كل ما عليك القيام به هو النقر فوق الزر عندما تكون على الصفحة التي تريد أن تتحول إلى رابط أصغر ، ثم يمكنك نسخها ولصقها في المكان الذي تحتاج إلى الانتقال إليه ، لن تنتهي صلاحية الروابط التي أنشأتها من خلال موقع اختصار الروابط TinyUR ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تلف الروابط.


OW.LY


أفضل 8 مواقع اختصار الروابط لعام 2020

Ow.ly موقع اختصار الروابط الذي يمكن استخدامه مباشرة داخل لوحة معلومات HootSuite بحيث تكون جميع معلوماتك في مكان واحد.

إنها أيضاً أداة يمكن أن تساعدك على قياس البيانات حول كيفية أداء الروابط واستخدام هذه المعلومات لصالحك ، فقط باستخدام الإصدار المجاني من HootSuite ، يمكنك الحصول على Ow.ly مجاناً أيضاً.

ستحتاج إلى حساب Hootsuite لاستخدامه ، تتمثل فائدة الحاجة إلى حساب Hootsuite في أن الأداة ستكون أكثر أماناً مما لو كان الجميع قادرين على استخدامها. على الرغم من وجود حساب مجاني ، يمكنك أيضًا الترقية للحصول على المزيد من الميزات.

تتراوح الخطط من 20 دولار شهرياً لـ 10 ملفات تعريف ومستخدم واحد إلى 500 دولار شهرياً لـ 50 ملف شخصي و 10 مستخدمين ، حيث ان مع هذه الخطط يمكنك الحصول على تحليلات في الوقت الحقيقي ، واختصار الروابط باسمك اي عنوان URL مخصص ، والعديد من الميزات الرائعة الأخرى.


IS.GD


أفضل 8 مواقع اختصار الروابط لعام 2020

IS.GD من افضل مواقع اختصار الروابط من حيث السرعة ، يمكنك تقصير الروابط بسرعة - إذا كان كل ما تبحث عنه هو رابط أقصر واسرع فهذا افضل موقع لك.

لديه القدرة على إنشاء رمز الاستجابة السريعة التي يمكن إضافتها إلى بطاقات العمل أو الإعلانات ، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى الروابط الخاصة بك بهذه الطريقة أيضاً.

ميزة رائعة حقاً لأن العديد من الهواتف الذكية لديها القدرة على قراءة رموز QR ، يمكن أن يساعد هذا القارئ الخاص بك للوصول إلى حيث يحتاجون إلى الذهاب بشكل أسرع.

يمكنك التحقق تلقائياً من إحصائيات الرابط عن طريق معاينة صفحتك باستخدام ميزة المعاينة ، سوف تكون الروابط متاحة إلى الأبد لأنها لا تتغير فهي دائمة بمجرد إنشائها ، غير ذلك أنه يمكنك أيضاً اختصار الروابط باسمك وتخصيصها لجعلها فريدة لعلامتك التجارية.


BUFF.LY


أفضل 8 مواقع اختصار الروابط لعام 2020

هي أداة شعبية لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تقصير الروابط ، يمكن جدولة نشرها في وقت لاحق.

قد يكون ذلك مفيداً إذا كان لديك أوقات معينة ترغب في أن تظهر فيها مشاركاتك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، هذه هي الأداة المثالية لشخص يتطلع إلى تقصير روابط مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

سيسمح لك الحساب المجاني بتخطيط ونشر روابط على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram و LinkedIn.

تتراوح الخطط من 15 إلى 400 دولار في الشهر وهذا يعتمد على مقدار حاجتك للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.


ADF.LY الربح من اختصار الروابط


أفضل 8 مواقع اختصار الروابط لعام 2020

اختصار الروابط adf-ly هي خدمة فريدة من نوعها لأنها لا تساعد فقط في تقصير الروابط ، ولكنها تتيح أيضاً لمستخدميها جني الأموال من خلال استخدامها فقط.

يمكنك كسب المال عندما ينقر زائرون فريدون على روابطك المختصرة على مدونتك أو موقع التواصل الاجتماعي ، كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب وتبدأ ، أفضل جزء هو أنه مجاني للاستخدام ويوفر لك الخدمة بإعلانات آمنة بدون نوافذ منبثقة.

يمكنك أيضاً الحصول على بيانات حول كيفية أداء الروابط ، بحيث يمكنك استخدام هذه المعلومات لاتخاذ قرارات أفضل بشأن الروابط التي تنشرها وما يبحث عنه جمهورك.

من خلال لصق روابطك على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook ، يمكنك الحصول على معلومات حول كيفية عمل الروابط بطريقة بسيطة.


REBRANDLY


أفضل 8 مواقع اختصار الروابط لعام 2020

Rebrandly موقع رائع لأي شخص يتطلع إلى اختصار الروابط الطويلة للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الأخرى.

يتيح موقع اختصار الروابط هذا 
إنشاء روابط قصيرة مخصصة تتوافق مع العلامة التجارية للشركة ، كما يسمح بتحرير الروابط التي تم إنشاؤها بالفعل ، وهو أمر لا تقدمه كل أداة تقصير.

هذا مايجعل موقع اختصار الروابط هذا فريداً ومفيداً إذا كنت تبحث عن تعديل الروابط ، يمكن مشاركة الروابط على أي موقع رئيسي على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram وحتى Pinterest أو LinkedIn.

الحساب المجاني يسمح بإنشاء 1000 رابط قصير. إذا كنت تبحث عن أكثر من ذلك ، فهناك خطط مدفوعة يتراوح سعرها بين 20 إلى 500 دولار في الشهر.


BL.INK


أفضل 8 مواقع اختصار الروابط لعام 2020

BL.INK موقع اختصار الروابط URL الذي يمكن من خلاله تقصير عناوين URL للروابط المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني وفي أي مكان آخر تحتاجه.

الشيء المثير للاهتمام حول هذه الأداة التي تجعلها مختلفة عن غيرها هو أنها توفر ميزات تتبع وإدارة شاملة ، هذا يجعلها سهلة للغاية للمشاركة في أي مكان تحتاج إليه.

توفر الأداة أيضاً خصوصية وتحكماً بنسبة 100٪ ، والقدرة على نشر الرابط الخاص بك وتغيير الوجهة في وقت لاحق ، وخيار تغيير المحتوى الخاص بك استناداً إلى الموقع الحالي والجهاز الحالي.

يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بالنقر فوق الروابط المختصرة الخاص بك ، الخدمة باهظة الثمن بعض الشيء حيث تبدأ الخطط من 99 دولاراً شهرياً ومافوق ، لكنها تستحق ذلك.




أحدث أقدم