🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 10 متصفحات انترنت للايفون | متصفح لفتح المواقع المحجوبة 2024



أفضل 10 متصفحات انترنت للايفون | متصفح لفتح المواقع المحجوبة 2020

Safari هو اسرع متصفح انترنت ، لكنه بعيد عن الكمال فهو يفتقر إلى الجاذبية المرئية ، وهناك العديد من الميزات الموجودة في متصفحات انترنت اخرى لاتوجد في متصفح Safari.

للحصول على تجربة أكثر تخصيصاً ، هناك العديد من متصفحات الانترنت على App Store والتي تتمتع بالعديد من الميزات المتقدمة ومنها متصفح انترنت يدعم vpn او متصفح لفتح المواقع المحجوبة او متصفح يدعم التحميل وهناك اسرع المتصفحات وافضلها وتطول القائمة ..

لمساعدتك في اختيار افضل متصفح للايفون ، في هذه المقالة المميزة سنسلط الضوء على أفضل 10 متصفحات انترنت للايفون والتي تتمتع بالعديد من الوظائف والخصائص الضرورية لكل مستخدم ، فبعضها يدعم إزالة الاعلانات وبعضها الاَخر يدعم VPN لفتح المواقع المحجوبة ...إلخ


1. Google Chrome


متصفح لفتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا

يعد Google Chrome افضل متصفح متاح على الاجهزة الذكية Android و iOS ، وهو من اشهر المتصفحات في العالم.

من مميزاته انه يمكنك الوصول إلى علامات التبويب والإشارات المرجعية والمفضلة التي تم فتحها مؤخراً على أجهزة مختلفة عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك ، ناهيك عن الوصول بسرعة إلى صفحات الويب.

يوفر Google Chrome لنظام التشغيل iOS ميزات قوية من Google لجعل تصفح الإنترنت سهل الاستخدام. إنه افضل متصفح للايفون لأولئك الذين يحبون العمل على أجهزة متعددة تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة.

تحميل متصفح:
Google Chrome


2. Adblock Browser


متصفح لفتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا

Adblock Browser اسرع متصفح للايفون يدعم منع الاعلانات افتراضياً ، فإذا كنت شخصاً لا يريد مشاهدة الإعلانات المزعجة أثناء تصفح الإنترنت ، فإن Adblock Browser هو واحد من أفضل متصفحات الانترنت لـ iPhone.

تتيح لك وظيفة منع الإعلانات التلقائية لـ Adblock Browser زيارة مواقع الويب بسلام. يمكنك إضافة استثناءات إذا كنت تريد مشاهدة إعلانات من صفحة ويب معينة ، يوفر لك المتصفح ميزة حظر اعلانات ممتازة إضافة إلى انه يمكنك تعطيل أزرار الوسائط الاجتماعية التي يمكنها تتبع موقعك وجهازك.

كما يمكن من خلال متصفح الانترنت Adblock Browser تفعيل وضع Ghost والذي يمكنك من تصفح الإنترنت بطريقة سرية وهو متصفح للايفون يدعم التحميل.

يعد Adblock Browser أحد أكثر تطبيقات المتصفح كفاءة لجهاز iPhone إذا كنت تريد حظر الإعلانات تلقائياً.

تحميل متصفح:
Adblock Browser


3. Firefox Focus


متصفح لفتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا

Firefox افضل متصفح انترنت يركز على الخصوصية وحماية المستخدمين عبر الانترنت ، يوفر لك مجموعة كبيرة من الميزات المتقدمة.

لا تحتاج إلى تشغيل وضع التصفح المتخفي للهروب من أجهزة التتبع ؛ حيث يتم تشغيل وضع التخفي دائماً في المتصفح ، إنه يحجب العديد من متتبعات الويب الشائعة دون تدخل في الإعدادات.

Firefox  يسمح لك بمحو سجل التصفح بلمسة واحدة فقط ، ويمكنك اختيار محرك البحث الافتراضي من الخيارات الواردة في المتصفح ، ناهيك عن حظر جميع أنواع أجهزة التتبع تقريباً.

Firefox Focus هو متصفح للايفون يتميز بحماية خصوصية متقدمة.

تحميل متصفح:
Firefox Focus


4. Aloha Browser


متصفح لفتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا

Aloha Browser متصفح لفتح المواقع المحجوبة للايفون  فإذا كانت الخصوصية هي مصدر قلقك ، فلا يوجد خيار أفضل من استخدام متصفح يدعم vpn افتراضياً.

يوفر لك Aloha Browser واجهة بسيطة ومباشرة تم تصميمها على نمط واجهة Google Chrome وهو يأتي مع VPN مدمج يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة والتصفح بشكل مجهولة الهوية على الانترنت ، باالاضافة إلى وجود مانع اعلانات كـ Adblock Browser ويدعم تشغيل مقاطع فيديو VR مباشرة من المتصفح.

هناك ايضاً نسخة مدفوعة من المتصفح والتي تأتي مع مجموعة أكثر تقدماً من الميزات. للأفراد المتشددين الذين يركزون على الخصوصية ، يعد Aloha Premium بديلاً رائعاً لـ Safari.

تحميل متصفح:
Aloha Browser


5. Puffin Browser


افضل متصفح للايفون

Puffin Browser اسرع متصفح للايفون مدرج في هذه القائمة ، بفضل وظيفة ضغط الصفحات فهي فعالة إلى حد كبير ، مما يجعل وقت تحميل الصفحة سريع جداً ، كما انه افضل متصفح للايفون يدعم الفلاش.

هناك خاصية في المتصفح تتيح لك مزامنة الإشارات المرجعية في Chrome تلقائياً في متصفح Puffin.

متصفح Puffin iPhone مخصص لأولئك الذين يعملون على أجهزة محدودة الموارد ولكنهم يريدون تحميل الصفحات بشكل أسرع ، إنه بلا شك اسرع متصفح للايفون على الاطلاق.

تحميل متصفح:
Puffin Browser


6. Ghostery


افضل متصفح للايفون

Ghostery أحد أفضل متصفحات الانترنت التي تهتم بالخصوصية لأجهزة iOS. جعلت ميزاته الممتازة الخاصة بمنع التتبع للمستخدمين الذين يرغبون في تصفح الإنترنت دون متتبعين على كل موقع ويب يزورونه.

يتيح لك عنصر التحكم المقتفي الفردي عرض جميع أجهزة التتبع على صفحات الويب التي تزورها ويمكن مسح جميع ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت بنقرة واحدة فقط اضافة إلى ميزة حماية الاتصال عبر Wi-fi العامة.

تحميل متصفح:
Ghostery


7. ‎Dolphin Web Browser


افضل متصفح للايفون

Dolphin افضل متصفح للايفون
 يحتوي على الكثير من الميزات التي تجعله بديل Safari . تتيح لك ميزة التصفح المبوب التبديل بين التطبيقات بسهولة.

يبسط Dolphin التصفح باستخدام الإيماءات ، Dolphin Sonar ، والاتصال السريع ، وما إلى ذلك ، إضافة للعديد من السمات للاختيار من بينها ما إذا كنت تريد تخصيص تجربة التصفح الخاصة بك.

خاصية Dolphin Gestures تتيح لك زيارة مواقع الويب المفضلة لديك عن طريق رسم الرموز الشخصية على الشاشة ، وظيفة البحث الصوتي لـ Dolphin دقيقة تماماً ، والتي يمكن تشغيلها بمجرد هز الجهاز.

‎Dolphin Web Browser افضل متصفح للايفون يوفر مجموعة كبيرة من الميزات وبمجرد أن تتعرف على الخواص والوظائف الذي يقدمها لك ، بلا شك سيصبح متصفحك المفضل.

تحميل متصفح:
‎Dolphin Web Browser


8. ‎Maxthon Cloud Web Browser


افضل متصفح للايفون

Maxthon Cloud Web Browser لـ iPhone هو افضل متصفح للايفون خفيف يأتي بميزات مذهلة مثل مانع الإعلانات المدمج وأداة تدوين الملاحظات ومدير كلمة المرور. نظراً لأنه يعتمد على المحرك السحابي ، يوفر Maxthon وسيلة لمزامنة بياناتك عبر Apple بالإضافة إلى الأجهزة غير التابعة لـ Apple.

يعد Maxthon Cloud Web Browser منافساً رائعاً لـ Safari مع الكثير من الميزات المتقدمة.

تحميل متصفح:
‎Maxthon Cloud Web Browser


9. ‎Opera Touch web browser


افضل متصفح للايفون

‎Opera Touch web browser من بين افضل متصفحات الانترنت لهواتف الايفون ، انه متصفح جديد نسبياً مزود بمجموعة من الميزات المتقدمة مثل مانع الإعلانات الافتراضي ومحفظة تشفير مضمّنة وميزة لمنع النوافذ المنبثقة المزعجة ومربعات حوار ملفات تعريف الارتباط.

إذا كنت تستخدم متصفح Opera Mini على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسوف يسعدك أن تعرف أن Opera Touch يتزامن بسلاسة مع متصفحات Opera الأخرى. يمكنك الاتصال بمستعرض Opera للكمبيوتر الخاص بك عن طريق مسح رمز QR ضوئياً من داخل تطبيق Opera Touch. بمجرد الاتصال ، يمكنك مشاركة الملفات أثناء التنقل.

تحميل متصفح:
‎Opera Touch web browser




أحدث أقدم