🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 4 برامج كيبورد للايفون لعام 2024



افضل كيبورد للايفون

لديك الآن خيار تغيير لوحة المفاتيح الافتراضية في هاتفك الايفون مع برامج كيبورد للايفون هذه حيث يمكنك الاستمتاع باضافة الرموز والملصقات وامكانية تغيير مظهر وخصائص لوحة المفاتيح بالكامل حسب رغبتك.

فيما يلي سنستعرض قائمة بـ أفضل 4 برامج كيبورد للايفون لعام 2023.

1. Microsoft SwiftKey Keyboard


افضل كيبورد للايفون

SwiftKey افضل كيبورد للايفون يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تمكنه من التنبؤ بالكلمات التالية التي ينوي المستخدم كتابتها.


يتعرف تطبيق لوحة المفاتيح هذا على اسلوبك في الكتابة ويمكنه التعلم من رسائل SMS السابقة التي تكتبها وبعض العبارات التي يفهمها تلقائياً ، غير ذلك يدعم الكلمات المناسبة للتصحيح التلقائي والرموز المدمجة اللانهائية ، وصور GIF الرائجة ، والصور المضحكة ، والمزيد.

يعد افضل كيبورد للايفون هذا هو المكان الوحيد للحصول على جميع الميزات الرائعة التي تجعل تجربة الدردشة أفضل من أي وقت مضى مع دعم لأكثر من 200 لغة في جميع أنحاء العالم.



2. Gboard


افضل كيبورد للايفون

Gboard من Google افضل كيبورد للايفون يقدم لك جميع الميزات التي يجب ان تكون موجودة في لوحة المفاتيح لديك.

كيبورد ايفون هذا يتميز بسرعة كتابة عالية جداً لأنه يتيح لك تمرير الأحرف إلى الأحرف لكتابة الكلمة من خلال تمرير إصبعك عبر شريط المسافة ،  إلى جانب دعم المساعد الصوتي وتلميحات الرموز التي يمكنك الوصول إليها بالضغط مع الاستمرار على أي مفتاح حيث ستظهر تلميحات سريعة للوصول إلى الرموز ، كذلك خاصية التصفح بيد واحدة والتي تعد الميزة المفضلة لدى الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية ذات الشاشة الكبيرة.

تحميل Gboard


3. Go Keyboard


افضل كيبورد للايفون

Go Keyboard هو الخيار المفضل لأكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم ، انه افضل كيبورد للايفون 
يمنحك تجربة كتابة رائعة حيث يحتوي على رموز تعبيرية لانهائية ويقترح الرموز التعبيرية وفقاً للنص الذي تكتبه مع امكانية تخصيصه بالكامل من ناحية المظهر والالوان والسمات الجميلة الملونة.

يعمل افضل كيبورد للايفون هذا على منهجيتين هما 2Ps و 3Ss. يشير الاول إلى الخصوصية والأداء بينما يشير الثاني إلى السرعة والذكاء وهذا يعني أن بياناتك باستخدام افضل كيبورد هذا في أمان شديد مع سرعة كبيرة في الكتابة ودعم متعدد اللغات.

4. Facemoji Keyboard: Emoji&Fonts


افضل كيبورد للايفون

يمكن لـ افضل كيبورد للايفون Facemoji Keyboard Pro جعل محادثاتك أكثر تسلية من أي وقت مضى حيث يعمل على تغيير مظهر لوحة المفاتيح بالكامل.

يقدم افضل كيبورد للايفون هذا أنواعاً مختلفة من الرموز التعبيرية ويمكن أن تسمح لك بإنشاء صورتك الخاصة كملصق ، غير ذلك يحتوي على أنواع مختلفة من السمات الجميلة والرائعة والسمات الحية المتحركة. 

ايضاً يمكن جعل كتابتك أكثر سرعة ودقة من خلال التصحيح التلقائي والتنبؤ بالكلمات ويدعم العديد من ملفات GIF واللغات في جميع أنحاء العالم.

Facemoji هو افضل كيبورد للايفون لعام 2023.

تحميل Facemoji




أحدث أقدم