🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 7 خدمات VPN مجانية واَمنة 2024



 VPN او الشبكة الافتراضية الخاصة هي وسيط يسمح لك بالاتصال بشبكة بعيدة ، في أي مكان في العالم ، بشكل مجهول الهوية وآمن تماماً ، قد يكون ذلك مفيداً إذا كنت ترغب في حماية بياناتك عند الاتصال بشبكة Wi-Fi عامة او إذا كنت تريد فتح المواقع المحجوبة في بلدك وما إلى ذلك.

أفضل 7 خدمات VPN مجانية واَمنة لعام 2020


1. Speedify


أفضل 7 خدمات VPN مجانية واَمنة لعام 2023

واحدة من أكبر المشاكل عندما يتعلق الأمر بخدمات VPN المجانية هي حدود السرعة . تهدف Speedify إلى تقديم أعلى أداء ممكن في حدود السرعة ، وتوفر خدمة VPN هذه التي تعمل على اخفاء هويتك عبر الانترنت سرعة إنترنت قوية جداً على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Snapchat .

يدعم Speedify أكثر من 30 خادماً ، سعة سرعتك في أعلى نقطة في كل من اتصالات 3G / 4G . أسوأ جزء في الخدمة هو أنه يحدد فقط 1 غيغابايت شهريا للاستخدام المجاني .

التطبيق قابل للتنزيل لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android .

الموقع الرسمي لـ Speedify


2. PrivateTunnel


أفضل 7 خدمات VPN مجانية واَمنة لعام 2023

PrivateTunnel يدعم نظام  التشغيل Windows و Mac و iOS و Android . ربما يكون PrivateTunnel هو الأسهل في الاستخدام بين التطبيقات التي سنعرضها ، PrivateTunnel هو برنامج VPN مجاني ومدفوع ، يحدد حصة 200 ميغابايت لفترة تجريبية مدتها 7 أيام .

إذا كنت راضياً في نهاية هذا الاستخدام ، يمكنك البدء في استخدام PrivateTunnel مقابل  30 دولارا سنوياً ، يعمل البرنامج  من خلال خوادم موزعة على تسع مناطق مختلفة ، على 3 أجهزة مختلفة مع اشتراك واحد.

الموقع الرسمي لـ PrivateTunnel


3. Hotspot Shield Free




Hotspot Shield Free واحد من أشهر التطبيقات إذا كنت متصلاً بالإنترنت من خلال نقاط اتصال Wi-Fi عامة ، فإن  Hotspot Shield Free هو الخيار الأفضل لحماية خصوصيتك.

على الرغم من أن خدمة VPN هذه بطيئة نوعاً ما ، إلا أن حقوق الاستخدام اليومي التي تبلغ 750 ميجابايت تجعل Hotspot Shield Free جذابة بشكل لا يصدق ، يمكنك الاتصال بأي من المواقع الـ 20 المختلفة من Hotspot Shield Free في العالم.

تحميل Hotspot Shield Free للاندرويد


4. Freelan


أفضل 7 خدمات VPN مجانية واَمنة لعام 2023

إذا كان الشاغل الوحيد لديك هو فتح المواقع المحجوبة التي حظرها موفر خدمة الإنترنت الخاص بك ، فمن المحتمل ألا يكون Freelan مناسباً لك.

إذا كنت مستخدمًا قياسياً ، فستكون التطبيقات الأخرى المدرجة في قائمتنا أكثر ملاءمة لك. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التقنية وضبط الكثير ، فإن Freelan يعد خياراً مناسباً للغاية بالنسبة لك.

المشكلة الوحيدة هنا هي أن Freelan لا يأتي مع واجهة رسومية ، يجب على المستخدمين تحديد إعداداتهم في أسطر الأوامر.

خدمة VPN هذه متوفر لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux.

الموقع الرسمي لـ Freelan


5. Windscribe


أفضل 7 خدمات VPN مجانية واَمنة لعام 2023

Windscribe تقدم لك سيرفرات VPN مجانية و 10 غيغابايت من الحصة في الشهر ، إضافة إلى ذلك اختيار أكثر من 8 مناطق مختلفة ، يمكنك الاتصال بالإنترنت من أي مكان.

على جانب الحصة النسبية ، إذا ذكرت الخدمة على Twitter ، فستحصل على 5 غيغابايت من الحصة الإضافية ، ويدعوك كل صديق إلى الحصول على 1 غيغابايت إضافية من الحصة ، كما يأتي Windscribe مع جدار الحماية الخاص به وخدمة adblocker لمنع الاعلانات.

الموقع الرسمي لـ Windscribe


6. ProtonVPN


أفضل 7 خدمات VPN مجانية واَمنة لعام 2023

تقدم ProtonVPN كلاً من الخيارات المدفوعة والمجانية. باستخدام الخيار المجاني ، يمكنك الاتصال بثلاثة بلدان على جهاز واحد ، تجدر الإشارة إلى أن هناك دعماً لجميع المنصات.

من ناحية أخرى ، فإن الخيار المجاني بطيء إلى حد ما مقارنة بالخيارات المدفوعة ، يذكر أن الخصوصية محفوظة في المقدمة ، بينما لا يتم الاحتفاظ بالسجل.

الموقع الرسمي لـ ProtonVPN


7. TunnelBear


أفضل 7 خدمات VPN مجانية واَمنة لعام 2020

إذا كان ما تبحث عنه هو VPN خفيف وسريع وسهل الاستخدام ، فأن TunnelBear افضل خيار لك.

يدعم أكثر من 20 موقعاً ، وأكثر من 1000 خادم ، وما يصل إلى 5 أجهزة ، الفرق الوحيد بين نموذج الخدمة المدفوعة والمجانية هو حصة البيانات الشهرية المقدمة لك ، إذا اخترت اشتراكًا مجانياً ، فسيتم منح 500 ميغابايت من الحصص كل شهر.

تحميل TunnelBear للاندرويد




أحدث أقدم