🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل برنامج OLX للايفون والاندرويد برابط مباشر 2024



تحميل برنامج OLX للايفون والاندرويد برابط مباشر

برنامج OLX


برنامج OLX للبيع والشراء من اكثر البرامج شهرة التي يمكنك استخدامها في الإعلانات المبوبة المجانية عبر الإنترنت - هناك اكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهرياً في أكثر من 50 دولة حول العالم ، وهو يوفر حلاً بسيطاً للمضاعفات التي ينطوي عليها بيع وشراء وتداول ومناقشة وتنظيم ومقابلة أشخاص بالقرب منك أينما كنت تقيم.



من خلال برنامج OLX يمكنك تصميم إعلانات ملونة غنية بسهولة من الصور ومقاطع الفيديو لبيع منتجاتك الشخصية والتجارية بسهولة ، ويمكنك تصفح الآلاف من القوائم المضافة يومياً لكل من المنتجات الجديدة والمستعملة والاختيار من بينها بذكاء.

يمكنك استخدام OLX Arabia لبيع وشراء السيارات المستعملة والهواتف المحمولة والإلكترونيات والأثاث المنزلي وأي شيء تريده من خلال الاعلانات المبوبة المجانية ، وكل هذا على بعد نقرات قليلة دون أي عمولة.


مميزات برنامج OLX


بيع سريع: يمكنك النشر مجاناً في ثلاث خطوات بسيطة. التقاط صورة ، وصف البند الخاص بك وإضافة تفاصيل الاتصال الخاصة بك لبدء البيع.

شراء أكثر ذكاءً: لن تضطر إلى إضاعة الوقت للقبض على أفضل الصفقات في منطقتك. OLX لديه مجموعة واسعة من المنتجات من جميع الفئات ، سواء كنت تتطلع إلى البيع أو التبديل ، دع OLX يكون وجهتك الوحيدة على الإنترنت.

البحث حسب الموقع: ابحث عن البائعين في بلدك ومدينتك وجوارك ، كن على علم بالمساومات وأهم الصفقات القريبة.

تواصل مع البائع: دردش أو اتصل أو راسل البائع لإغلاق الصفقة ، لا يمكن أن يكون أسهل من ذلك!

لا وسيط: يجمع OLX بين المشترين والبائعين حيث ستتمكن دائماً من الاتصال بالبائع مباشرةً.

OLX Arabia المنصة الأعلى تصنيفاً لبيع وشراء المنتجات الشخصية والتجارية عبر الاعلانات المبوبة المجانية في كل من مصر وعمان والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت.

روابط تحميل برنامج OLX



تحميل برنامج olx للايفون

Play Store


تحميل برنامج olx للاندرويد

Google Play

apk





أحدث أقدم