🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed مجاناً للكمبيوتر برابط مباشر 2024



تحميل لعبة need for speed

نيد فور سبيد Need for Speed لعبة سباق السيارات الاكثر من رائعة تم تطويرها من قبل Electronic Arts - يمكنك الاختيار بين أكثر من 40 سيارة مثيرة وسباق على طريقتك الخاصة ، بالطريقة التي تريدها تجربة العمل بأكمله وكسب نقاط لفتح نماذج جديدة.

إنها لعبة تتميز بـ سباق سيارات مختلف في الشارع تم تصميمها من خلال الواقع ، لديك خيار لاختيار المنطقة التي قد ترغب في لعبها أو خريطة السباق ، لأنها تأتي مع مستويات مختلفة بحيث عليك التقدم على طول الطريق. المستويات العليا تأتي مع التحديات ويجب عليك استخدام عقلك للسباق مع الزمن والطريق المتحرك.



هذا النوع من المسابقات غير قانوني لهذا السبب لا توجد قواعد لهم ستتبعك سيارات الشرطة في السباقات أيضاً ومن الممكن أن تنشئ طاقمك الخاص.

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى شراء سيارة لنفسك لا يوجد الكثير من المال للاعبين في البداية لذلك ، سيكون لديك خيارات محدودة في المرآب. بعد حصولك على واحدة ، يمكنك إجراء الكثير من التغييرات و التعديلات عليها.

كما تدعم اللعبة وضع اللعب المتعدد حيث يمكنك تجربة سباقات ممتعة مع أصدقائك في كل من الوضع عبر الإنترنت ووضع غير متصل بالشبكة. هناك أكثر من 10 خرائط تفصيلية للسباقات كما هناك الكثير من التحديات التي تحتاج أموالًا إضافية لك لذلك ، إذا كنت ترغب في شراء أقوى السيارات في هذه اللعبة يجب عليك الخوض في سباقات اكثر صعوبة.

رابط تحميل لعبة نيد فور سبيد

رابط تحميل اَخر




أحدث أقدم