🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

قائمة بأفضل 7 برامج مكالمات الفيديو للاندرويد والايفون لعام 2024



قائمة بأفضل 7 برامج مكالمات الفيديو للاندرويد والايفون

نظراً لوجود العديد من الخيارات عندما يتعلق الامر باختيار افضل برنامج مكالمات فيديو ، فقد يكون الامر مربكاً قليلاً - لذا فيما يلي سنشارك قائمة بافضل البرامج التي يمكن استخدامها لأجراء مكالمات فيديو مجانية عالية الجودة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون.

1. Google Duo


برنامج مكالمات فيديو

Google Duo افضل برنامج مكالمات فيديو من شركة جوجل متاح لنظامي التشغيل Android و iOS يوفر تجربة فيديو ومكالمات صوتية بسيطة وعالية الجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ستكون جودة الفيديو بدقة 720pعالية الوضوح مع وجود ميزة Knock والتي تمكنك من مشاهدة فيديو مباشر للمتصل بك قبل الرد.

من مميزات البرنامج انه يستخدم بيانات وموارد أقل مقارنة مع برامج مكالمات الفيديو الاخرى ، كما يتيح لك حظر الأرقام وإرسال رسائل فيديو مع النصوص والرموز التعبيرية.

Google Duo برنامج مكالمات فيديو سريع وموثوق به.

تحميل برنامج مكالمات الفيديو Google Duo :

2. Signal


برنامج مكالمات فيديو

Signal برنامج دردشة فيديو مميز سريع وسهل الاستخدام لمستخدمي Android و iPhone ومستخدمي الويب ، يوفر تشفيراً قوياً مع امكانية تعيين رمز PIN لقفل الشاشة وإخفاء الرسائل من الظهور على شاشة القفل ، كما يقدم لك ميزة الرسائل ذاتية التدمير إلى جانب ملصقات وموضوعات ممتعة.

لديه واجهة واضحة توفر اتصالاً آمناً مع الرسائل النصية ومكالمات الصوت والفيديو ، لا يطلب البرنامج أي تسجيل دخول إضافي حيث يستخدم رقم هاتفك ودفتر العناوين لأجراء مكالمات الفيديو .

تحميل برنامج مكالمات الفيديو Signal:

3. Viber


برنامج دردشة فيديو

لإجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو فورية يعتبر Viber افضل برنامج مكالمات فيديو يعمل على جميع أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية ، يتمتع بميزات خصوصية وأمان من الدرجة الأولى لتحسين تجربة الاتصال ومشاركة البيانات مما يجعله واحد من افضل برامج مكالمات الفيديو والمراسلة الفورية.

يمكنك استخدامه لإجراء مكالمات دولية ايضاً ومحادثات جماعية مع ، ستتمكن كذلك من إنشاء غرف دردشة خاصة والانضمام إلى الغرف الاخرى.

تحميل برنامج مكالمات الفيديو Viber:


4. WhatsApp Messenger


برنامج دردشة فيديو

لن تجد برنامج VOIP أفضل من WhatsApp لإجراء مكالمات مجانية فقط باستخدام رقم هاتفك ، إنه حزمة كاملة لجميع أنواع جلسات الاتصال سواء كانت رسائل شخصية أو مكالمات فيديو أو مشاركة صور أو مقاطع فيديو على الفور ، انه برنامج مراسلة بسيط وموثوق به - يمكن أن تضم المجموعات فيه أكثر من 250 شخصاً ويمكنك مشاركة الملفات بحجم يصل إلى 100 ميغابايت ، كما انه لا يستهلك الكثير من سرعة الإنترنت.

تحميل برنامج مكالمات الفيديو WhatsApp :


5. Facebook Messenger


افضل برنامج مكالمات فيديو

يعد Facebook Messenger من أكثر برامج VoIP شيوعاً وملاءمة ، يوفر تجربة مراسلة فورية أيضاً ، وبصرف النظر عن الميزات القياسية للحفاظ على اتصال وثيق مع جهات اتصال FB الخاصة بك ، فإنه يوفر ميزات مثيرة لإجراء دردشة سرية ، ومشاركة قصة اليوم وما إلى ذلك.

انه افضل برنامج دردشة فيديو يمنحك تجربة دردشة رائعة مع استعمال الرموز التعبيرية وامكانية تغيير سمات الدردشة أو تطبيق الوضع المظلم على البرنامج بأكمله ، ايضاً مشاركة الملفات وموقعك الجغرافي بكل سهولة ، بالاضافة إلى إجراء واستلام المدفوعات (متوفرة فقط في الولايات المتحدة ).

تحميل برنامج مكالمات الفيديو Messenger:


6. Tango




Tango برنامج دردشة فيديو للهواتف الذكية والكمبيوتر تم تطويره بواسطة TangoME في سنة 2009 ويقدر عدد مستخدمه أكثر من 500 مليون شخص ، إنه واحد من أفضل برامج مكالمات الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو بث مباشر .

كما أن لديه غرف دردشة للمحادثات غير الرسمية مع الغرباء ، ومن مميزاته امكانية تطبيق الفلاتر والتأثيرات عبر دردشة الفيديو وارسال رسوماً متحركة مخصصة للتعبير عن المشاعر ومشاركة الأغاني عبر Spotify ، اضافة إلى ذلك خاصية البحث عن الأصدقاء القريبين منك والتي تسمح لك بتحديد مكان ومراسلة الأشخاص القريبين منك  الذين يستخدمون البرنامج.

كما يتيح لك التقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء في الوقت الفعلي ، الدردشة أو إجراء مكالمات صوتية ولعب الألعاب أثناء دردشة الفيديو.

تحميل برنامج مكالمات الفيديو Tango:


7. Google Hangouts


افضل برنامج مكالمات فيديو

Google Hangouts ايضاً من افضل برامج مكالمات الفيديو ، متعدد الوظائف يساعدك على تلبية جميع أنواع احتياجات التواصل لديك ، يمكنك إجراء مكالمات محلية ودولية مجاناً ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية وإجراء مؤتمرات الفيديو ومشاركة الموقع وما إلى ذلك الكثير.

تحميل برنامج مكالمات الفيديو Google Hangouts:

 



أحدث أقدم