🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 4 برامج لإخفاء الصور والفيديوهات للأندرويد 2024



برنامج اخفاء الصور للاندرويد

مع سهولة توفر كاميرات الهاتف المحمول ، أصبح من السهل جداً تصوير اللحظات الجميلة من حياتنا وتخزينها في هواتفنا الذكية ولكن ، ليست كل صورة جميلة للعرض العام ، فبعض الصور شخصية ولانرغب ان يراها احد.

لذلك إذا كنت ترغب في حماية صورك الشخصية وفيديوهاتك من أعين المتطفلين ، فيمكنك استخدام أفضل البرامج لإخفاء صورك الخاصة على الاندرويد ، حيث تعمل برامج إخفاء الصور هذه على حماية صورك من أعين الجمهور وتخزين صورك الشخصية بشكل سري وآمن.

إليك فيما يلي أفضل 4 برامج لإخفاء الصور والفيديوهات للأندرويد


1. Timer Lock




يمكنك استخدام Timer Lock لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وقفل البرنامج بشكل سري ولن يكون لدى أحد فكرة أن هناك برنامج سري يختبئ ببراعة في ساعتك.

تم تصميم برنامج اخفاء الصور والفيديوهات هذا على شكل Timer ليفتح فقط من خلال وقت سري يتم تعيينه بواسطتك ، بهذه الطريقة لا أحد يعرف أن هاتفك الذكي يحتوي على برنامج سري لإخفاء الصور الفيديوهات على شكل مؤقت ساعة.

مع أحدث تقنيات الأمان ، يحافظ Timer Lock على جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك آمنة عسكرياً ، لأن جميع محتويات البرنامج مشفرة باستخدام خوارزميات قوية.

كما تتوفر ميزة قفل التطبيقات من خلال قفل التطبيق بواسطة كل من Password Lock و Pattern Lock ، ولن يتم فتح التطبيقات المقفلة بدون كلمة مرور أو قفل النمط الذي قمت بتعيينه ، انه افضل برنامج لاخفاء الصور يمكنك استخدامه الاًن.

تحميل برنامج اخفاء الصور للاندرويد:

Timer Lock


2. Private Photo Vault


برنامج اخفاء الصور للاندرويد

Private Photo Vault برنامج اخفاء الصور للاندرويد والايفون ، ستتمكن من اخفاء صورك بكلمة مرور حيث لا يمكن لأي شخص اختراقها بسهولة.

يمكنك قفل ألبوم الصور أو الفيديو بالكامل وحمايته بكلمة مرور أو يمكنك قفله بشكل فردي ، كما يوفر أيضاً خيار تقرير الاختراق الذي سيوفر موقع GPS الدقيق إذا حاول شخص ما فتح صورك باستخدام كلمة مرور خاطئة وما إلى ذلك الكثير.

تحميل برنامج اخفاء الصور للاندرويد:

Private Photo Vault


3. Private Zone


برنامج اخفاء الصور للاندرويد

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لإخفاء الصور الاندرويد ، فيمكنك إنشاء منطقة أمان خاصة لنفسك بمساعدة Private Zone وهو أداة كاملة لحماية تطبيقاتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك عبر كلمة المرور التي يمكن تخصيصها بسهولة ، ويمكنك تشفير الصور ومقاطع الفيديو أو تخزينها على Google Drive الخاص بك.

من خلال Private Zone يمكنك اخفاء الفيديوهات بسهولة دون اي قيود.

تحميل برنامج اخفاء الصور للاندرويد:

Private Zone


4.  Gallery Vault - Hide Pictures And Videos


برنامج يخفي الصور والفيديوهات

GalleryVault برنامج يخفي الصور والفيديوهات ذو تصميم رائع لحماية الخصوصية من خلاله يمكنك اخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بك وأي ملفات أخرى لا تريد أن يراها الآخرون.

يمكن لبرنامج اخفاء الصور هذا إخفاء الرمز الخاص به كي لايعلم احد بوجوده في هاتفك - وبالتالي الحفاظ على خصوصيتك في أمان تام ، بالاضافة إلى وجود متصفح انترنت مدمج لحماية سجل التصفح والبيانات الشخصية من التسرب.

تحميل برنامج اخفاء الصور للاندرويد:

Gallery Vault - Hide Pictures


 



أحدث أقدم