🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

قائمة بأفضل 7 العاب مغامرات للاندرويد بدون نت 2024



العاب مغامرات بدون نت

1. Sky Dancer Run – Running Game




من افضل العاب المغامرات ، تأتي لعبة مغامرات للاندرويد هذه بظروف الطقس المختلفة التي يجب عليك اجتيازها لتحقيق النجاح ، سيتوجب عليك القفز عبر المنحدرات الصخرية ومواجهة العقبات مع جمع العملات المعدنية من أجل فتح شخصيات ومكافآت خاصة أخرى.

تحميل لعبة مغامرات:

Sky Dancer Run


2. LIMBO




لعبة مغامرات رائعة تعتمد على الذكاء ، تدور القصة حول رضيع يهرب من مخاطر العالم الحي ويحاول إنقاذ نفسه من العذاب في المستقبل باستخدام الموارد المقدمة للبقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة مغامرات:

LIMBO


3. Death City: Zombie Invasion 


لعبة مغامرات للاندرويد

لعبة مغامرات تبدأ قصتها مع P city ، حيث اندلع الفيروس وتتحول المدينة بأكملها إلى طفرة مصابة بالفيروس. من أجل إنقاذ مدينتك ومن أجل الناس ، تسحب مسدسك وتغادر إلى الحرب مع الزومبي ، حيث على الرغم من التحديات الخطيرة والمرعبة ، تتعهد بقتل كل منهم والبقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة مغامرات:

Death City


4. Bomb Strike


واجه الوحوش المختلفة وتغلب عليها بمفردك بضربات القنابل ، انها من العاب مغامرات بدون نت مجانية مع قصة ورسومات مذهلة  ، القصة انتكاسة في عصر الممالك حيث بدأت الحرب بين ملك وجيش من الأعداء ، ولإنقاذ المملكة تم تجهيز الملك وجيشه بأسلحة وقنابل جديدة - استعد لضربه بقوة لقتلهم جميعاً.

تحميل لعبة مغامرات:

Bomb Strike

5. CASE: Animatronics – Horror game 


العاب مغامرات بدون نت

إذا كنت من محبي العاب الرعب ، لعبة المغامرات هذه ستنال اعجابك بالتأكيد ، تم إعداد القصة في قسم الشرطة حيث سيطر بعض المتسللين ذوي العقول المتصدرة على السيطرة على قسم الشرطة ، أنت جون بيشوب المحقق المجهد للغاية الذي يقوم بلا كلل بإجراء التحقيقات في وقت متأخر من الليل.

تحميل لعبة مغامرات:

Horror game


6. Swordigo 




Swordigo من افضل العاب مغامرات للاندرويد تدور احداثها حول مغامرة عبر الألغاز والمدن السحرية والقفز في طريقك من خلال عالم واسع من التحديات لاستكشاف عالم سحري من الملاجىء والبلدات والكنوز واكتساب الخبرة ، المغامرة في الكهوف المظلمة والأبراج المحصنة لاكتشاف السيوف والاسلحة المخفية القوية.

انها من العاب مغامرات بدون نت حيث عليك الركض والقفز لتحقيق النجاح واجتياز العقبات والأعداء ، قم بالبحث عن أسلحة قوية لهزيمة اعدائك واكتسب نقاط خبرة لرفع مستوى شخصيتك.

تحميل لعبة مغامرات:

Swordigo


7. Jungle Adventures 2


العاب مغامرات بدون نت

Jungle Adventures 2 من العاب مغامرات 2023 تتمتع برسومات بسيطة وجميلة مع عناصر تحكم سهلة إلى جانب أكثر من 60 مستوى فريد من نوعه.

ادخل عالم مغامرات الغابة مع لعبة المغامرات هذه للاندرويد ، حيث يجب عليك محاربة الزعماء الملحميين لمواصلة المضي قدماً في اللعبة ، تبدأ القصة عندما يهاجم ساحر غابة الفواكه الذي سرق كل الثمار ليصبح خالداً ، وانت عليك استعادة جميع الثمار.

تحميل لعبة مغامرات:

Jungle Adventures 2


 



أحدث أقدم