🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج ترجمة لهواتف الاَيفون 2024



في كثير من الأحيان ، نتعثر بالعديد من الكلمات والعبارات وحتى الإشارات التي تكون بلغات غير مألوفة من الكتب والمجلات والمسلسلات التلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك ، وهنا يأتي دور برامج الترجمة لإنقاذ الموقف.

برنامج ترجمة للايفون

سنتعرف فيما يلي على أفضل 7 برامج ترجمة لهواتف الاَيفون يمكن عن طريقها ترجمة النصوص والصور والفيديو والصوت في الوقت الفعلي من وإلى عدد واسع من اللغات واللهجات المختلفة العربية منها والانجليزية.


1. ‎Microsoft Translator


برنامج ترجمة للايفون

افضل برنامج ترجمة موثوق به ومجاني يمكنك من ترجمة النص أو الكلام وترجمة المحادثات وحتى تنزيل اللغات لاستخدامها في وضع عدم الاتصال ، قم بالكتابة او التحدث للترجمة إلى اكثر من 50 لغة.

كما يمكنك ترجمة المحادثات في الوقت الفعلي مع شخصين أو أكثر ، بالاضافة إلى امكانية ترجمة الصور والاستماع إلى العبارة المترجمة بصوت الذكور والإناث  لمساعدتك على نطق ترجمتك ، ويحتوي أيضاً على كتاب تفسير العبارات الشائعة يحمل في ثناياه عوامل تكون مفيدة عندما تحتاج إلى البحث عن عبارات شائعة في فئات مختلفة.

‎Microsoft Translator انه افضل برنامج ترجمة للايفون بدون نت يمكنك استخدامه دون اي قيود.

تحميل ‎Microsoft Translator


2. Google Translate


برنامج ترجمة للايفون

Google Translate عملاق الترجمة الذي لامثيل له بالسرعة والدقة ، بلا شك انه أفضل برنامج ترجمة للايفون يمكنك استخدامه مجاناً في ترجمة النصوص والصور مع دعم الترجمة في وضع عدم الاتصال ، ودعم لأكثر من 100 لغة مختلفة حول العالم.

افضل ميزة في برنامج الترجمة هذا امكانية ترجمة الفيديو في الوقت الفعلي حيث تحتاج فقط إلى توجيه الكاميرا إلى النص وسيتم ترجمتها مباشرة.

تحميل Google Translate


3. iTranslate Translator


برنامج ترجمة للايفون

iTranslate Translator برنامج ترجمة للايفون شهير وشائع ، بسيط وسهل الاستخدام يمكن من خلاله ترجمة النصوص أو الكلام في الوقت الفعلي حيث يمكنك بسهولة بدء محادثات صوتية بأكثر من 100 لغة حول العالم.

كما يتيح لك الترجمة في وضع عدم الاتصال ، اضافة إلى امكانية استماع الترجمات بأصوات الذكور أو الإناث والتبديل بين اللهجات المختلفة عند الترجمة.

يحتوي ايضاً على قاموس عن طريقه ستتمكن من معرفة مرادفات الكلمات مع كتاب تفسير العبارات الشائعة لتحسين وتطوير مهارات التعلم لديك.

تحميل iTranslate Translator


4. SayHi


برنامج ترجمة للايفون

SayHi برنامج ترجمة للايفون مجاني ومميز يدعم اكثر من 30 لغة مختلفة ، يمكن عن طريقه بإجراء محادثة فعلية بلغتين والاستماع إلى صوت الترجمة على الفور ، كما يدعم العديد من اللهجات العربية ومنها : الجزائر ، البحرين ، مصر ، العراق ، الأردن ، الكويت ، ليبيا ، المغرب ، عمان ، فلسطين ، قطر ، المملكة العربية السعودية ، تونس ، الإمارات العربية المتحدة ، اليمن - ومن اللهجات الإنجليزية : أستراليا ، كندا ، الهند ، نيوزيلندا ، جنوب إفريقيا ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها الكثير.

قم بتغيير اللغات بسرعة ، واختر أصوات الذكور أو الإناث ، وقم بتسريع معدل الكلام أو إبطائه ، كما يدعم ايضاً Android Talkback ، وتحسين التنقل لإمكانية الوصول.

تحميل SayHi


5. Speak & Translate


برنامج ترجمة للايفون

Speak & Translate من Apalon برنامج ترجمة للايفون يقدم خيارات ترجمة رائعة ، قم بالتبديل بين ترجمة النص إلى نص ، والكلام إلى النص ، والكلام إلى ترجمة الكلام في الوقت الفعلي مع دعم لأكثر من 100 لغة للترجمة النصية وأكثر من 50 لغة لترجمة الكلام.

تحميل Appalon


6. iHandy Translator


برنامج ترجمة للايفون

iHandy Translator إذا كنت ترغب فقط في استخدام ميزة ترجمة النص إلى نص فهذا أفضل برنامج ترجمة للايفون يمكنك استخدامه ، يتمتع بواجهة مستخدم رائعة مع شاشة عرض مذهلة ودعم تقريباً 50 لغة مع امكانية استماع النطق بصوت الذكور والإناث.

تحميل iHandy Translator


7. MyLanguage Pro


برنامج ترجمة للايفون

MyLanguage pro هو اصدار مدفوع من MyLanguage وهو برنامج ترجمة للايفون يقدم امكانية ترجمة النصوص وترجمة الكلام بكل سهولة ، يدعم أكثر من 90 لغة للترجمة منها 30 في ترجمة الكلام إلى جانب توفر ترجمة لهجات مختلفة.

تحميل MyLanguage Pro

 



أحدث أقدم