🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج بيانو للايفون | تعلم العزف على البيانو 2024



البيانو هو آلة موسيقية صوتية وترية تُضرب فيها السلاسل بواسطة المطارق وتُعزف باستخدام لوحة المفاتيح ، تم اختراعه من قبل الإيطالي "بارتولوميو كريستوفوريمن حوالي عام 1700م، وقد أتت تسميته بالبيانو اختصاراً لكلمة بيانوفورت، وهو مصطلح إيطالي ظهر في بدايات القرن الثامن عشر ويعني الرّقة أو اللين.

برنامج بيانو للايفون

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتعلم او العزف على البيانو ، فهناك بعض البرامج التي ستتمكن من خلالها العزف على البيانو ، لابل وتعلم العزف عليه من الصفر حتى الاحتراف وتعلم كيفية قراءة الموسيقى والأوتار وتقنيات البناء وتتبع تقدمك على طول الطريق ، ومن افضل البرامج التي تبحث عنها ستجدها هنا في هذه المشاركة حيث سنتعرف على قائمة بـ افضل 10 برامج بيانو للايفون مع امكانية تعلم العزف على البيانو.


1. Mussilla Musical School


برنامج بيانو للايفون

Mussilla Musical School هو برنامج بيانو للايفون شهير مناسب للأطفال من سن 6 إلى 11 عاماً حيث يتعلمون أساسيات الموسيقى ، يعتمد على منهج موسيقي ويتقدم الشخص من خلال مستويات بناء المهارات مثل التعرف على الآلات وأصوات الآلات والإيقاع والألحان ، كما يتيح لك برنامج البيانو هذا امكانية تسجيل الموسيقى والمعزوفات التي يجريها الشخص.


2. Skoove


برنامج بيانو للايفون

Skoove برنامج بيانو للايفون رائع يمنحك امكانية تعلم العزف على البيانو باسهل الطرق وكيفية قراءة الموسيقى لجعلك تعزف على البيانو باحتراف.

يتميز Skoove بمناهج متنامية باستمرار تتكون من 400 درس بيانو عبر 19 دورة ، الدروس الأولى مخصصة للمبتدئين ويتم تقديم أفكار موسيقية أكثر تعقيداً مع تقدم الدورة التدريبية.

يتعرف Skoove على الملاحظات التي تعزفها ، ويخبرك بما يتوجب عليك تحسينه ، هناك مدربو بيانو حقيقيون يجيبون على الأسئلة ويساعدونك على تعلم البيانو.

 Skoove متوافق مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac و iPad و iPhone. بالإضافة إلى جميع آلات البيانو ولوحات المفاتيح.

تحميل Skoove


3. Piano Marvel


برنامج بيانو للايفون

Piano Marvel هو برنامج بيانو للايفون مثالي لجميع الأعمار ومستويات القدرات سهل الاستخدام وممتع ، إلى جانب العزف يحتوي على دروس بيانو عبر الإنترنت لتعلم البيانو.

يقدم لك Piano Marvel أسرع طريقة لتعلم البيانو - أسرع أربع مرات من الطرق التقليدية.

تحميل Piano Marvel


4. Flowkey


برنامج بيانو للايفون

Flowkey من افصل المنصات التي من خلالها يمكنك تعلم العزف على البيانو بافضل واسهل الطرق الحديثة ، برنامج بيانو الخاص بـ Flowkey هو عبارة عن سلسلة من الدورات لمساعدة الناس من البداية حتى الاحتراف لتطوير مهاراتهم في العزف على البيانو.

إنه موجه لأي شخص يرغب في تطوير مهارات الفهم ولوحة المفاتيح الخاصة بالبيانو وهو مفيد للغاية للمبتدئين لتعلم البيانو أو حتى في المرحلة المتقدمة من تعلم الموسيقى والعزف.

انه برنامج بيانو للايفون ممتع كثيراً ومتعدد الاستخدامات للعزف والتعلم وتطوير مهاراتك الموسيقية.

تحميل Flowkey


5. ‎Magic Piano by Smule


برنامج بيانو للايفون

‎Magic Piano برنامج بيانو للايفون مجاني يسمح للمستخدمين بتعلم أساسيات العزف على البيانو ، حيث يمكنهم تعلم المهارات الحركية الدقيقة والإيقاعات من خلال النقر على الشاشة لإعادة إنشاء ألحان وأوتار الأغاني الشعبية.

كما يمكن لمدرسي الموسيقى والمخرجين أن يوضحوا للطلاب كيف تبدو نتيجة البيانو الحقيقية ، وأن يعلموهم قراءة الملاحظات والإيقاعات ، الموسيقى النوتة للكلاسيكيات الرائعة وأغاني المبتدئين متاحة أيضاً في البرنامج للمستخدمين لتجربتها.

تحميل ‎Magic Piano


6. Simply Piano by JoyTunes


برنامج بيانو للايفون

Simply Piano by JoyTunes افضل برنامج بيانو يمنحك امكانية التعلم والعزف وهو والأكثر شيوعاً والمتوفر على أنظمة iOS ، مثل العديد من برامج البيانو التعليمية ، يعلمك Simply Piano الأساسيات ، مثل فهم النوتة الموسيقية ، إلى المستوى المتقدم ، مثل العزف بكلتا يديك.

انه برنامج بيانو للايفون مفيد للمبتدئين والمتقدمين على حد سواء ، يمكن تخصيص التمرينات وكذلك تجربة اليد في العديد من الأغاني الشعبية المتوفرة في مكتبتها. 

مع برنامج بيانو Simply Piano يمكنك أيضاً تعلم وممارسة الأوتار وهو أمر مهم جداً إذا كنت تريد أن تصبح عازف بيانو كامل الأهلية.

تحميل Simply Piano


7. ‎OnlinePianist: Piano Tutorial


برنامج بيانو للايفون

‎OnlinePianist واحد من أفضل برامج تعلم البيانو ، يتميز بواجهة مستخدم رائعة لتعلم العزف على البيانو ، يقدم لك الآلاف من دروس الرسوم المتحركة للبيانو والتي تعلمك كيفية العزف على هذه الآلة الموسيقية.

يوفر لك برنامج بيانو للايفون OnlinePianist العديد من الدروس والأغاني المخصصة لممارستها ، يمكنك أيضاً إنشاء مجموعتك الخاصة من الأغاني التي تريد الاستمرار في ممارستها في مرحلة لاحقة.

تحميل ‎OnlinePianist


8. ‎Piano app by Yokee


برنامج بيانو للايفون

Yokee piano برنامج بيانو للايفون مميز  يسهل عليك تعلم كيفية عزف الأغاني التي تحبها على البيانو الرقمي الخاص بك ، سهل الاستخدام للغاية ويقدم لك إرشادات خطوة بخطوة لتشغيل الأغنية التي تختار تعلمها حيث يتم إضافة العديد من الأغاني بشكل يومي في البرنامج والتي ستستمتع بها كثيراً.


تحميل ‎Piano app


9. Baby Piano


برنامج بيانو للايفون

Baby Piano هي لعبة موسيقية للأطفال ، تتميز بـ 5 أنشطة ترفيهية وتعليمية للأطفال ، ستسمح للفتيات والفتيان الصغار بتطوير ابداعاتهم الموسيقية والتنسيق بين اليد والعين والحركة الدقيقة والانتباه.

تحميل Baby Piano


10. Note Quest


برنامج بيانو للايفون

Note Quest افضل برنامج بيانو للايفون يساعد الأشخاص من مختلف الأعمار على تعلم ومراجعة جميع الملاحظات اللازمة ليصبحوا عازفي بيانو محترفين.

من خلال التسلسلات المتوازنة من المرح وممارسة ألعاب البيانو الممتعة ، يساعد برنامج البيانو هذا المستخدم على تعلم العزف على البيانو وكيفية استخدام لوحة المفاتيح.

انه برنامج بيانو جذاب للغاية وسهل الاستخدام وعلى الرغم من أن الرسومات أكثر ملاءمة للاطفال ، إلا أنها ستكون مفيدة للغاية لأي شخص يريد تعلم العزف على البيانو.

تحميل Note Quest


 



أحدث أقدم