🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج رسم للاندرويد مجانية للاستخدام لعام 2024



افضل 6 برامج رسم للاندرويد مجانية للاستخدام

فيما يلي افضل 6 برامج رسم للاندرويد مجانية للاستخدام لعام 2023

1 ArtRage


افضل 6 برامج رسم للاندرويد مجانية للاستخدام

ArtRage افضل برنامج رسم يدعم جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ومن خلاله يمكنك الرسم باستخدام أقلام الرصاص وتلطيخ الخطوط لإنشاء تدرجات ، والعمل كما تفعل على القماش أو الورق ، إلى جانب ذلك هناك مجموعة واسعة من الأدوات المألوفة مثل فرشاة الزيت وقلم الحبر ، ألوان مائية ، بخاخة ، سكين لوح ، بكرة طلاء ، أنبوب طلاء ، قلم لباد ، شمع / باستيل طباشير ، ممحاة ، تعبئة فلود وغيرها الكثير.

البرنامج ليس مجاني ولكنه رخيص الثمن بالمقارنة مع مايقدمه.


2. Ibis Paint X


افضل 6 برامج رسم للاندرويد مجانية للاستخدام

Ibis Paint X برنامج رسم للاندرويد مجاني للاستخدام بخلاف ميزات الرسم العادية التي يقدمها ، فإنه يسمح أيضاً بتسجيل الشاشة أثناء الرسم ، يتيح لك هذا إنشاء عملية التصميم بالكامل لمشاركتها مع أصدقائك أو على الشبكات الاجتماعية.

يحتوي برنامج الرسم هذا تقريباً على 300  فرشاة و 35 فلتراً وأكثر من 700 خط لتستخدمها كيفما تشاء ، مع الرسم السلس في ما يصل إلى 60 fps وإنشاء العديد من الطبقات الغير محدودة إلى جانب المزيد من الخيارات الاخرى.


3. Concepts


افضل 6 برامج رسم للاندرويد مجانية للاستخدام

Concepts برنامج رسم مميز حيث يتم استخدامه في الغالب من قبل المحترفين وحتى المهندسين المعماريين ، ومع ذلك يمكن استخدامه من قبل أولئك الذين يمارسون الرسم كهواية.

يحتوي على العديد من الأدوات المثيرة للاهتمام ، خاصة إذا كنت ترغب في عمل رسومات بسيطة أكثر ، بما في ذلك أقلام رصاص وأقلام وفرش واقعية ، لوحة قماشية لا نهائية بها العديد من أنواع الورق والشبكات ، نظام طبقات لا نهائي مع تعتيم قابل للتعديل ، رسم مرن يعتمد على المتجهات وغيرها الكثير من الميزات.


4. Artflow


افضل 6 برامج رسم للاندرويد مجانية للاستخدام

Artflow برنامج رسم يحتوي على واجهة بسيطة للغاية مع مجموعة واسعة من الادوات والفرش الجاهزة بالاضافة إلى القدرة على إنشاء الفرش الخاصة بك ، يقدم أكثر من 80 من فرش الطلاء والتلوين والملء وأداة ممحاة وغيرها المزيد.

البرنامج مجاني للاستخدام ومع ذلك يشتمل على ميزات متقدمة تتطلب شراء.


5. PaperDraw


افضل 6 برامج رسم للاندرويد مجانية للاستخدام

PaperDraw برنامج رسم للاندرويد مثير للاهتمام يحتوي على عدة أنواع من الفرش والموارد الأخرى التي يمكن أن تجعل الرسم مفصلًا للغاية ، مع القدرة على استيراد الصور والرسومات الأخرى لاستخدامها كمرجع.

ايضاُ هناك خاصية في حال لم تنجز الخط بشكل جيد، يمنحك برنامج رسم PaperDraw إمكانية إعادة أخر مقطع لحذف أي أثار للخطأ ، لديك أيضا ممحاة لحذف أي شيء لا تحبه ، ومسطرة لإنشاء خطوط مستقيمة بسهولة.


6. Dotpict


افضل 6 برامج رسم للاندرويد مجانية للاستخدام

Dotpict افضل برنامج رسم مجاني للاستخدام يوصى به بشدة بين مستخدمين الاندرويد ، ومن خلاله يمكن القيام بكل شيء باستخدام الأدوات المتوفرة أو بمساعدة شبكة للحصول على فكرة أفضل عن الرسم ، إلى جانب ذلك هناك العديد من الميزات المتقدمة التي تحتاج إلى شراء في حال كنت ترغب في ذلك.




أحدث أقدم