🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج بديلة لمعرض الصور الأستديو للاندرويد 2024



10 تطبيقات بديلة لمعرض الصور الأستوديو للاندرويد

ليست كل تطبيقات المعرض متماثلة. بعضها يعمل بشكل خيالي مع تصاميم رائعة وسرعة. يعاني آخرون من سوء التصميم السيء والبطء الشديد. 

هل تحاول العثور على افضل برنامج استوديو Android هناك الكثير من برامج المعرض المثيرة للاهتمام التي تتمتع بالعديد من الميزات والخصائص الرائعة مثل فرز الصور ترتيبها ، أو إخفاءها او حتى قفلها بكلمة سر.

فيما يلي 
افضل 10 برامج بديلة لمعرض الصور الأستوديو للاندرويد.

1. F-Stop Gallery

10 تطبيقات بديلة لمعرض الصور الأستوديو للاندرويد

يعد F-Stop Gallery من بين تطبيقات المعرض لنظام Android والذي يتميز بالعديد من الخصائص الغنية. تم تحسين الواجهة لأجهزة الاندرويد التي تعمل بنظام التشغيل Android 7.0 فما فوق ولديه تصميم رائع ومميز.

عند بدء تشغيل التطبيق لأول مرة فإنه يحلل جميع الوسائط الخاصة بك حيث يستمر المسح الضوئي في الخلفية بينما لا يزال بإمكانك فتح التطبيق. يمكنك البحث بسرعة في ملفاتك وحفظ العلامات وإضافة مجلدات ووضع علامات على المجلدات وإخفائها أو استبعادها وتعيين كلمة مرور للمجلدات والملفات .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فرز ملفاتك بترتيب مختلف وتوفير خيارات عرض الشبكة أو القائمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث في صورك على خريطة من خلال تجربة خريطة Google مدمجة. الإصدار المجاني نفسه يأتي مع الكثير من الميزات ، ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك اختيار إصدار Pro للحصول على ميزات إضافية.

إنه سريع ومجاني ولا يحتوي على اي إعلانات أو عمليات شراء داخلية . 

تحميل مجاناً


2. Piktures

10 تطبيقات بديلة لمعرض الصور الأستوديو للاندرويد

Piktures استوديو الصور الكامل ذو واجهة أنيقة وهو  قائم على الإيماءات لتنظيم وإدارة ألبوماتك. إنه سريع وسهل الاستخدام ومتوفر مجاناً بدون إعلانات. يمكنك إنشاء مجلدات جديدة ، واستبعاد المجلدات غير المرغوب فيها ، وإخفاء الألبومات ، والوصول إلى الخدمات السحابية ، وأكثر من ذلك.

يتضمن العديد من خيارات الفرز ، ويمكنك أيضاً عرض ملفاتك حسب التواريخ أو الموقع. كما يأتي التطبيق مع مشغل فيديو مدمج وقارئ GIF ومحرر صور والعديد من الميزات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً حماية صورك من خلال قفل التطبيق برمز PIN خاص بك.

Piktures هو الأمثل للأجهزة الشاشة الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إصدار ألفا متوافق أيضًا مع Chromecast.

تحميل مجاناً


3. Foto Gallery


Foto Gallery أفضل برنامج معرض الصور للاندرويد وهو خياراً موثوقاً به لأي شخص يبحث عن معرض صور أندرويد خفيف ولكنه كامل. يوفر إمكانيات تحميل سريعة وكذلك ألبومات منظمة بعناية. يمكنك نقل الملفات بين المجلدات وإخفاء / استبعاد المجلدات الخاصة وإضافة مجلدات جديدة ومسح المجلدات وتغيير سمة التطبيق وغيرها الكثير من الخصائص.

يتضمن أيضًا مجلد Trash الذي يتيح لك استرداد أي صورة تم محوها عن طريق الخطأ. بالاضافة إلى انه يحتوي على محرر صور مدمج ومشغل فيديو ومشغل GIF. يمكنك فرز الملفات بترتيب مختلف وعرضها حسب القائمة أو حسب الأعمدة. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك التطبيق بإنشاء GIF من مقطع فيديو. التطبيق مجاني ولا يحتوي على اي اعلانات.

تحميل مجاناً


4. FOCUS Photo Gallery


FOCUS Photo Gallery برنامج معرض الصور الذي يتمتع بسرعته وفعاليته ، كما أنه سهل الاستخدام إنه مجاني ولا يعرض أي إعلانات. يدعم التطبيق جميع أنواع الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF ، ويبدو أنها منظمة بشكل جيد على الصفحة الرئيسية. يحتوي بديل المعرض الافتراضي هذا على مشغل فيديو مدمج وخيار كاميرا. إنه يتضمن نظام علامات كامل ، ميزة قفل التطبيق ، سمة خفيفة ومظلمة ، خزنة سرية ، إلخ. يمكنك أيضاً تغيير رمز التطبيق إذا كنت ترغب في ذلك.

تحميل مجاناً


5. صور Google

10 تطبيقات بديلة لمعرض الصور الأستوديو للاندرويد

عادةً ما يتم تثبيت صور Google مسبقاً على معظم أجهزة Android. إنه تطبيق ومعرض تخزين متقدم لنظام Android تم تطويره بواسطة Google. إنه يوفر للمستخدمين مساحة تخزين مجانية وغير محدودة للصور ومقاطع الفيديو بشرط أن تكون الصور 16 ميجابكسل و 1080 بكسل. تستهلك الوسائط ذات الحجم الأكبر حصة Google Drive. يقوم التطبيق تلقائياً بتحليل الصور وتحديدها وفقاً لمختلف الخصائص البصرية .

كما انه يعمل كخدمة نسخ احتياطي للصور عند مشاركة ملف ما. يمكنك أيضاً تعطيل خيار النسخ الاحتياطي. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن محرراً مضمناً ومجلد سلة المحذوفات وخيارات البحث المرئي ومتكاملًا مع مساعد Google. الواجهة منظمة بشكل جيد ويمكنك التمرير بسهولة عبر جميع الملفات. إنه مجاني للتنزيل من Google Play ولايحتوي على اي اعلانات او عمليات شراء داخلية.


6. Camera Roll - Gallery

10 تطبيقات بديلة لمعرض الصور الأستوديو للاندرويد

تم تصميم Camera Roll هذا بشكل أساسي للسرعة والأداء. يتمتع بواجهة سلسة وبديهية. ليست مميزة للغاية ولكنها تأتي مع جميع الميزات الأساسية. يمكنك التمرير بسرعة عبر الملفات ، والفرز حسب الاسم / الحجم / التاريخ ، وإضافة سمات مختلفة ، وحتى تخصيص نمط الصفحة الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء ألبومات افتراضية ، وإخفاء المجلدات ، كما يحتوي على مستكشف ملفات مضمن - إن التطبيق بسيط جدا وخفيف و مجاني بدون إعلانات أو عمليات الشراء داخل التطبيق.

تحميل مجاناً


7. QuickPic

10 تطبيقات بديلة لمعرض الصور الأستوديو للاندرويد

QuickPic افضل معرض صور سريع للغاية وخفيف الوزن وله واجهة مستخدم مرنة مصممة للأجهزة ذات الشاشة الكبيرة. يتضمن QuickPic العديد من حركات الأصابع. يمكنك إخفاء أو استبعاد الملفات الخاصة بك ، وإنشاء مجلدات إضافية ، وفرز الملفات حسب الاسم / التاريخ / المسار ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضاً عرض المحتوى الخاص بك استناداً إلى أوضاع عرض مختلفة مثل الشبكة أو القائمة. 

كما يدعم العديد من خدمات الألبوم عبر الإنترنت ، بما في ذلك Google Drive و OneDrive و Amazon وغيرها. يمكنك أيضاً نسخ ملفات الوسائط احتياطياً إلى خدمة السحابة المفضلة لديك.

عموما ، التطبيق مجاني و يعمل بشكل جيد مع بعض الاعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق انه يعتبر كأفضل تطبيق لعرض الصور و الفيديوهات على  Android.

تحميل مجاناً


8. A + Gallery

10 تطبيقات بديلة لمعرض الصور الأستوديو للاندرويد

A + Gallery افضل معرض صور يتيح لك تنظيم وإدارة صورك بكل سهولة. هذا أحد تطبيقات معرض الأندرويد الأخرى التي تستحق التجربة ، يمكنك عرض صور عالية الدقة والبحث وإدارة الألبومات بسرعة.

يقوم التطبيق تلقائيًا بتنظيم ملفاتك حسب التاريخ والموقع. يمكنك إنشاء مجلدات جديدة ومشاركة صورك وتعيين مجموعة صورك المفضلة والمزيد. ويشمل كلا من وضعي القائمة و الشبكة ، ويمكنك أيضا فرز ألبوماتك في أوامر مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم Facebook و Dropbox و Amazon Cloud Drive كما يحتوي على سلة مهملات مدمجة وخزنة لإخفاء ملفاتك الخاصة.

تحميل مجاناً


9. MyRoll Gallery

10 تطبيقات بديلة لمعرض الصور الأستوديو للاندرويد

MyRoll Gallery افضل معرض صور للاندرويد تتكون واجهته الرئيسية على قسمين وهما الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك فرز الملفات حسب الاسم / التاريخ / تصاعدياً / تنازلياً ، وإنشاء ألبومات أو مجلد جديد ، وتغيير خيار عرض السمة وعرض الملف ، وما إلى ذلك.

معرض صور هذا لديه وظيفة قفل التطبيق المدمج والخيار للوصول إلى الكاميرا ، يمكنك نسخ / حذف / مشاركة والقيام بكل هذه الأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، واجهة المستخدم سلسة وسهلة الاستخدام إنه مجاني بدون عمليات الشراء داخلية.

تحميل مجاناً


10. Simple Gallery

10 تطبيقات بديلة لمعرض الصور الأستوديو للاندرويد

يعد Simple Gallery كما يوحي اسمه ، أداة بسيطة ولكنه يرافق جميع الوظائف الضرورية. يسمح لك بالتمرير السريع لملفاتك وتصنيفها بترتيب مختلف ، مثل التاريخ والحجم والاسم ، إلخ. يتم عرض ملفات الوسائط في أعمدة متعددة ، ويمكنك أيضاً تصفية الوسائط حسب الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF. يمكنك إخفاء المجلدات وإظهار الملفات المخفية مؤقتاً لجلسة ما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة مجلدات جديدة وتغيير نوع العرض وما إلى ذلك.

كما انه يشمل على حماية بكلمة المرور ، ويمكنك حتى تعديل التطبيق بموضوعات مختلفة. التطبيق خفيف الوزن ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وهو مجاني بدون عمليات شراء داخل التطبيق ولا يعرض أي إعلانات.

تحميل مجاناً




أحدث أقدم