🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 6 برامج قفل الشاشة لهواتف الأندرويد 2024



أفضل 6 برامج قفل الشاشة لهواتف الأندرويد


1. Lock Screen Password


برنامج قفل الشاشة

برنامج قفل الشاشة Lock Screen Password يساعدك على حماية خصوصيتك ومنع الآخرين من فتح هاتفك دون اذنك ، يدعم قفل الشاشة بالنمط وكلمة المرور وحتى رموز PIN مع امكانية تغيير خلفية الشاشة عبر قائمة واسعة من الخلفيات المختلفة رائعة التصميم للاختيار من بينها.

تحميل برنامج قفل الشاشة:
Lock Screen Password


2. Keypad Lock Screen


برنامج قفل الشاشة

Keypad Lock Screen برنامج قفل الشاشة للاندرويد فريد من نوعه حيث يشبه أرقام لوحة المفاتيح قطرات الماء وهي رسوم متحركة ، مما يمنح شاشة القفل هذه القليل من خصائصها الفريدة.

تم إنشاء برنامج قفل الشاشة هذا في الواقع للمساعدة في توفير البطارية ، يحتوي على إطار عمل بسيط يساعد على استهلاك ذاكرة أقل ، وبالتالي عمر بطارية أقل اضافة إلى توفر مجموعة متنوعة من الخلفيات التي يمكنك الاختيار من بينها.

تحميل برنامج قفل الشاشة:
Keypad Lock Screen


3. Solo Locker DIY Locker




Solo Locker DIY Locker انه أفضل برنامج قفل الشاشة للاندرويد يوفر لك مجموعة فريدة من المميزات الرائعة التي يمكنك استخدامها لأضافة لمسة رائعة على هاتفك الاندرويد.

يتيح لك قفل الشاشة بإستخدام صورك مع اشكال متنوعة ، انها ميزة قفل نمط فريدة من خلال توصيل مجموعة من الصور بدلاً من النقاط العشوائية ، بما في ذلك القدرة على تغيير الخلفية وإضافة أدوات مخصصة على شاشة القفل.

البرنامج مجاني ولكنه يحتوي على عمليات الشراء الداخلية والتي تتيح لك فتح المزيد من الميزات والخصائص الفريدة.

تحميل برنامج قفل الشاشة:
Solo Locker DIY Locker


4. AcDisplay


برنامج قفل الشاشة

يوفر لك برنامج قفل الشاشة AcDisplay إمكانية عرض الإشعارات مباشرة من شاشة القفل أو فتحها مباشرة في البرنامج ، كما أن لديه ميزات توفير البطارية للتأكد من أن استخدامه لا يؤثر سلباً على عمر بطارية هاتفك.

خاصية الوضع النشط فيه يمكنك من خلالها تمكين الإشعارات عند الحاجة إليها فقط ، مما يعزز مجموعة كبيرة من أجهزة الاستشعار الموجودة على هاتفك

تحميل برنامج قفل الشاشة:
AcDisplay


5. Start


برنامج قفل الشاشة

Start برنامج قفل شاشة شامل - يوفر إمكانية الوصول إلى مجموعة من المعلومات بمجرد تشغيل شاشة هاتفك ، يقدم أيضاً أخباراً ومعلومات أخرى مباشرة من شاشة القفل من عدد من المصادر الشائعة في جميع أنحاء العالم ، كما أن خيار الوصول إلى الكاميرا والتطبيقات الافتراضية الاخرى سهل وسريع من خلال الايماءات على الشاشة.

تحميل برنامج قفل الشاشة:
Start


6. Fingerprint Lock Screen


إذا لم يكن هاتفك يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، فقد ترغب على الأقل في إنشاء محاكاة أنيقة تشبه بصمة الإصبع لشاشة القفل ، يحاكي برنامج قفل الشاشة Fingerprint Lock Screen فتح هاتفك من خلال "مسح بصمة إصبعك".

هناك بعض التصاميم المختلفة التي تجعله يبدو جميل بشكل عام ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضاً تعيين رموز مرور مكونة من 4 او 6 أرقام لطبقة من الأمان الإضافي. 

تحميل برنامج قفل الشاشة:
Fingerprint Lock Screen



أحدث أقدم