🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 7 بدائل باي بال PayPal للدفع عبر الإنترنت 2024



بديل paypal

إذا قمت بإجراء مدفوعات عبر الإنترنت أو تلقيها على فترات منتظمة ، فقد تكون على دراية بـ PayPal والتي هي واحدة من أفضل خدمات الدفع عبر الإنترنت ، حيث تعالج مدفوعات تزيد قيمتها عن 150 مليار دولار كل ربع سنة.

Paypal سهل الاستخدام ، وأغلبية مواقع التسوق عبر الإنترنت تدعم الآن بوابة Paypal. ومع ذلك ، فإن لديه بعض السلبيات مثل رسومه المرتفعة لكل معاملة ، بالاضافة إلى انه غير متوفر في بعض البلدان ، ويحتفظ بالدفعات لفترة طويلة ، وما إلى ذلك.

هناك الكثير من خيارات الدفع عبر الإنترنت المتاحة للشركات والمستهلكين التي هي أفضل من Paypal ، لذا في هذه المقالة ، سنتعرف على قائمة بافضل 7 بدائل باي بال PayPal للدفع عبر الإنترنت.


يختلف Amazon Pay قليلاً عن PayPal عندما يتعلق الأمر بالميزات ، على سبيل المثال ، لا تقدم أي خدمة للمدفوعات الشخصية مثل شخص لآخر. بدلاً من ذلك يركز على إجراء عمليات الشراء.

إنها واحدة من بوابات قبول الدفع الممتازة للخدمة عبر الإنترنت ، ومعظم مواقع التسوق عبر الإنترنت لديها Amazon Pay كخيار للدفع.

خدمة الدفع Payoneer مخصصة لأولئك الذين يبحثون عن بديل PayPal لتجنب رسوم المعاملات الضخمة ، تقدم خدمة الدفع الآن أدنى رسوم المعاملات ، وهي غنية بالميزات.

الخدمة متاحة في أكثر من 200 دولة ، وتدعم أكثر من 100 عملة ، فمع Payoneer يمكنك إرسال أو استلام الأموال من بطاقات الائتمان / الخصم ، والحساب المصرفي ، إلخ.


3. Skrill


بديل paypal

Skrill إنها واحدة من حلول الدفع الالكتروني وهي معروفة في الغالب بخيارات الدفع الدولية السريعة والسهلة ، مع Skrill يمكنك بسهولة إرسال المدفوعات إلى أكثر من 200 دولة و 40 عملة مختلفة.

يسمح للمستخدمين بإرسال الأموال مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Skrill الخاص بجهاز الاستقبال.

4. Stripe


بديل paypal

Stripe إنها واحدة من أفضل بدائل PayPal لتلقي المدفوعات ، ومع ذلك فإن رسوم المعاملات مرتفعة للغاية ، بصرف النظر عن ذلك يقدم للمستخدمين مجموعة واسعة من طرق الدفع لتلقي المدفوعات. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين Stripe لنقل جميع المدفوعات الواردة إلى حسابك المصرفي المرتبط.

5. Dwolla


بديل paypal

يشبه Dwolla إلى حد كبير Stripe ، ويتيح للمستخدمين كسب الأموال أو تلقيها على عنوان البريد الإلكتروني المسجل ، ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أن Dwolla لديها رسوم معالجة دفع منخفضة جداً مقارنة بغيرها.

2Checkout إنها واحدة من افضل بوابات الدفع التي تعمل كوسيط بينك وبين الدافع.

تقبل خدمة الدفع هذه بطاقات الخصم ، وبطاقات الائتمان ، وما إلى ذلك ، الشيء الرائع هو أن 2Checkout يدعم الآن الدفع بأكثر من 80 عملة ، ومع ذلك على الجانب السلبي لم تكن خدمات 2Checkout متاحة في كل منطقة.


إنه خيار دفع تم إنشاؤه من قبل الأشخاص لديه رسوم معاملات منخفضة ومعدلات تحويل العملات ، تماماً مثل PayPal ، يدعم العديد من البلدان والعملات.

لذا فإن TransferWise هو أفضل بدائل Paypal في عام 2020 يمكنك التفكير فيها.




أحدث أقدم