🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 مواقع ترجمة احترافية - ترجمة النصوص بدقة 2024



 نحن في وقت اصبح فيه التواصل مع اشخاص يتحدثون لغات اخرى بات امر عادي ، فتعلم لغة اخرى خصوصاً تعلم اللغة الانجليزية اصبح من المتطلبات التي لايمكن تجاهلها حيث هناك العديد من لايجيد فهم اكثر من لغة.

افضل موقع ترجمة

لذا لا بد في هذه الحالة الاستعانة باحدى مواقع الترجمة التي تستطيع من خلالها الترجمة من الانجليزية للعربية وبالعكس ، او حتى لغات اخرى من والى اللغة العربية ، ترجمة دقيقة واحترافية.

سنتكلم في مقالة اليوم عن أفضل 10 مواقع للترجمة الاحترافية - تدعم اللغة العربية والتي تعتبر الافضل في مجال الترجمة حيث بعضاً منها يقدم لك ترجمة دقيقة من قبل اشخاص حقيقيين.

تقدم Google واحدة من خدمات الترجمة الأكثر شعبية وهو افضل موقع ترجمة بحيث يمكنك الترجمة من الانجليزية للعربية و الى اكثر من 100 لغة ، بالاضافة الى امكانية اختيار طريقة الادخال بواسطة الصوت عوضاً عن الكتابة اليدوية.

موقع الترجمة من Google يتيح لك ترجمة نصوص طويلة على عكس المواقع التي تضع قيود على عدد الكلمات ، تشمل الميزات الأخرى التي قد تمكنك من حفظ النص المترجم أو الاستماع إليه أو مشاركته أو نسخه.

مع مترجم جوجل Google Translator يمكنك ترجمة المستندات الى اي لغة تريدها وهو يدعم رفع الملفات التي امتدادها doc. وdocx. وodf. وpdf. وppt. وpptx. وps. وrtf. وtxt. وxls. وxlsx ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اقتراح تعديل إذا كنت تعتقد أن الترجمة غير صحيحة.

ومن خلال تطبيق Google Translate يمكنك ترجمه النصوص باستخدام الكاميرا.
bing translator من افضل مواقع الترجمة بعد Google Translator مقدم من شركة Microsoft يوفر أكثر من 60 لغة ويتيح لك ترجمة النصوص بسهولة و الترجمة من الانجليزية للعربية ايضاً وبالعكس ، حيث يمكنك تحديد لغة الإدخال أو جعل الموقع يكتشفها تلقائيًا أثناء الكتابة ، و إذا تم تمكين الميكروفون الخاص بجهاز الكمبيوتر، فيمكنك التحدث بالنص الذي تريد ترجمته وهو مناسب جداً في حال لم تكن تريد الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح.

بعد حصولك على الترجمة ، لديك خيارات لسماعها بصوت عالٍ في ذكر أو أنثى ، أو مشاركتها ، أو البحث في Bing عنها. ويمكنك إعطاء الترجمة إبهاما إذا كنت ترغب في تقديم بعض الملاحظات.

Translate افضل موقع لترجمة النصوص بدقة الى اكثر من 100 لغة من بينها العربية ، وهو يستخدم خدمة Microsoft ، يمكنك استخدام الصوت أو لوحة المفاتيح لإدخال النص ، ثم قراءة الترجمة أو الاستماع إليها.

يتوفر تطبيق خاص بالموقع يمكنك استخدامه على الاندرويد او الايفون

DeepL Translator من الادوات الرائعة في الترجمة لكنه لايدعم اللغة العربية يمكنك الاختيار فقط من بين 9 لغات ، عند ترجمة كلمة معينة ، سترى مربعًا منسدلًا به المزيد من المعلومات عن النص المترجم ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على تعريف الكلمة الذي ينبثق في أسفل الصفحة في نفس الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، سترى أمثلة على الكلمة المستخدمة في كل من لغات الإدخال والإخراج ، هذا شيء رائع إذا كنت تحاول تعلم اللغة التي تترجم إليها.

يتيح ترجمة جميع ملحقات مايكروسوفت اوفيس بكل سهولة من ملفات Word و PowerPoint.

SDL Free Translation افضل موقع ترجمة يوفر اكثر من 40 لغة عالمية ترجمة انجليزي عربي وبالعكس، يمكنك الاستماع الى النص المترجم او نسخه او مشاركته أو حتى طباعته بسهولة. ويمكنك ايضاً تمكين ميزة الترجمة الفورية من تلقي النص المترجم أثناء كتابته.

من الميزات المدفوعة التي يوفرها لك الموقع هي ترجمة المستندات حيث يمكن تحميل مستند معين مباشرة من جهازك الكمبيوتر وترجمته بالموقع حتى ولو كان يحتوى على اكثر من 1000 كلمة.
PROMT موقع ترجمة يوفر لمستخدميه مايقارب 17 لغة من بيهنا العربية اي انه بأمكانك الترجمة من الانجليزية للعربية كذلك من العربية الانجليزية و يمكن استخدام الكشف التلقائي للغة كـ ترجمة google ، بعد الترجمة يمكنك التحقق من الاملاء او الوصول الى القاموس.

بالاضافة الى ذلك يمكنك ترجمة مواقع وصفحات ويب معينة من خلال وضع عنوان URL في مربع الترجمة وستتم ترجمة الصفحة للغة التي اخترتها.

Babylon موقع ترجمة دقيق مع اكثر من 25 لغة من بينها اللغة العربية ، يقدم لك الموقع خدمة Human Translation والتي من خلالها ستحصل على ترجمة دقيقة من قبل اشخاص حقيقيين وليس روبوتات ، فما عليك سوى التوجه الى صفحة الترجمة والنقر على Human Translation.وسيتم توجيهك إلى الصفحة المطلوبة لارسال طلبك.

ImTranslator افضل موقع ترجمة مميز وبسيط يرتبط بخدمات الترجمة الهامة الأخرى مثل Google و Microsoft ، يقدم الكثير من اللغات من بينها اللغة العربية.

هناك الكثير من الأدوات المفيدة مثل تحويل النص الى كلام و القاموس بالاضافة الى فك الشفرة و أداة Back Translation بحيث تقوم هذه الاداة بترجمة النص الهدف تلقائياً إلى النص الأصلي - وهذا يساعدك على المقارنة للتأكد من دقتها.
Collins افضل موقع ترجمة إذا كنت تستخدم موقع Collins Dictionary للبحث عن التعريفات أو المرادفات ، فقم بإلقاء نظرة على المترجم الخاص به حيث يمكنك إدخال النص وترجمته من وإلى أكثر من 30 لغة من بينها العربية.

على الرغم من أن هذا المترجم لايحتوي على الكثير من المييزات ، إلا أن الترجمات مقدمة من Microsoft وهناك زر نسخ للنص المترجم.
SpanishDict افضل موقع ترجمة إذا كانت احتياجات الترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية وبالعكس فإن SpanishDict سيكون افضل خيار لك.

يمكنك وضع النص الذي تريد ترجمته في خانة البحث ثم انقر على Translate حيث إذا قمت بوضع النص باللغة الانجليزية ستتم ترجمته للغة الاسبانية وبالعكس.

الميزات الجيدة الأخرى هي التعاريف والأمثلة التي تتلقاها مع ترجمتك اضافة الى سماع النص المترجم بعدة اشخاص .




أحدث أقدم