🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

قائمة بافضل 15 برنامج كيبورد للاندرويد لعام 2024



كيبورد للاندرويد


1- Gboard


كيبورد للاندرويد

Gboard افضل كيبورد للاندرويد وهو الاكثر شيوعاً على الانترنت ، يأتي مع مجموعة كبيرة من الميزات ومنها الكتابة بالإيماءات وكذلك الكتابة القياسية ، وهي ميزة نجدها في معظم برامج كيبورد اليوم ، كما أنه يدعم عدداً كبيراً من الرموز التعبيرية مع تحديث Google للمجموعة بشكل متكرر.

سيتعلم افضل كيبورد هذا من تفضيلات الاستخدام الخاصة بك بمرور الوقت ، مما يمنحك أفضل التوقعات والنتائج مع مرور الأيام ، خيار بحث emoji و GIF في كيبورد للاندرويد هذا يتيح لك إضافة المزيد من المشاعر والتعابير إلى المحادثة ، إن إضافة ميزات مثل هذه تجعل Gboard أكثر برنامج كيبورد مفضل في متجر Google Play.

تحميل برنامج كيبورد:

Gboard


2- SwiftKey




SwiftKey افضل كيبورد للاندرويد شائع الاستخدام يقدم تقريباً نفس مجموعة ميزات برامج الكيبورد الاخرى ، لكن المطورين لديهم تصميم لوحة المفاتيح الفريد الخاص بهم مما يجعله ينافس بقوة بقية برامج الكيبورد الاخرى.

بينما كان على المستخدمين دفع رسوم لإلغاء قفل سمات SwiftKey ، قام المطورون بإزالة هذا التقييد وجعلوا جميع السمات مجانية للتنزيل ، وهذا يستحق بالتأكيد التحقق من أنه من الصعب جداً العثور على برامج كيبورد مجانية جيدة.

تدعم افضل كيبورد هذا ما يصل إلى 100 لغة ، مما يجعله في متناول عدد كبير من المستخدمين في انحاء العالم 

تحميل برنامج كيبورد:

SwiftKey


3- Thumb Keyboard


كيبورد للاندرويد

كيبورد للاندرويد مخصص للهواتف الذكية ذات حجم شاشة كبيرة واجهزة التابلت حيث يمكنك من خلاله تقسيم لوحة المفاتيح إلى قسمين ودفعها إلى الزاوية اليسرى اواليمنى على التوالي ، تسمح لوحة المفاتيح بالكتابة السريعة عن طريق الابهام.

ان كيبورد للاندرويد هذه أكثر فائدة على الأجهزة اللوحية حيث تحتوي على مساحة شاشة أكبر ويمكنك حتى تغيير حجم وخط المفاتيح حسب رغبتك.

تحميل برنامج كيبورد:

Thumb Keyboard


4- GO Keyboard


كيبورد للاندرويد

GO Keyboard يتميز افضل كيبورد للاندرويد هذا في السمات الرائعة التي يوفرها لمستخدمه ، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السمات ، تعمل لوحة المفاتيح للايفون هذه تماماً كما تشاء وتأتي مع ميزة الرسائل النصية التنبؤية اللائقة جداً ، بالاضافة إلى مجموعة من الملصقات والمواضيع المجانية ، مما يساعدك على تحسين محادثاتك ، يمكنك حتى إضافة صور GIF ومحتويات أخرى مباشرة.

بشكل عام ، تحظى GO Keyboard بشعبية كبيرة بين مستخدمي اندرويد وهو مجاني مع وجود عمليات شراء واعلانات داخلية.

تحميل برنامج كيبورد:

GO Keyboard


5- Swype




كيبورد للاندرويد

تتيح لك لوحة مفاتيح اندرويد هذه بشكل أساسي التمرير السريع على الاحرف للحصول على الكلمات التي تريدها ، كما تسمح الميزات التنبؤية المحسنة للمستخدمين بالحصول على الكلمة التي يبحثون عنها ، يأتي Swype مزوداً بالقدرة على مزامنة قاموسك الشخصي ونسخه احتياطياً ، مما قد يكون مفيداً للغاية إذا كنت تقوم بتغيير الأجهزة ، علاوة على ذلك فإنه يأتي أيضاً مع مجموعة من السمات الرائعة التي يمكن تغييرها كما يحلو لك.

وهذا يمنحك القدرة على تغيير مظهر لوحة المفاتيح بالكامل مع توفر الكثير من الرموز التعبيرية التي يمكنك الوصول إليها بسهولة.

تحميل برنامج كيبورد:

Swype


6- Music Keyboard – Water Drop


كيبورد للاندرويد

كيبورد للاندرويد يوفر لك سمة صوت قطرة الماء الحية مع امكانية اقتراح تنبؤات الكلمة إلى جانب مجموعة كبيرة من صور GIF الذكية للتعبير عن مزاجك ، ودعم لأكثر من 100 لغة حول العالم وهذا مايجعل تجربة الكتابة الخاصة بك أفضل من أي وقت مضى عبر افضل برنامج كيبورد للاندرويد هذا.

تحميل برنامج كيبورد:

Music Keyboard


7- Simple Black Keyboard


كيبورد للاندرويد

يمكن أن تعطي لوحة المفاتيح السوداء البسيطة بالتأكيد مظهراً أنيقاً لهاتفك الذكي اثناء الكتابة.

يمنحك افضل كيبورد هذا تجربة كتابة استثنائية ، ولن تحتاج إلى استكشاف الرموز التعبيرية - فقط اكتب كلمة وستقوم لوحة مفاتيح اندرويد هذه باكتشاف الرموز التعبيرية تلقائياً حسب الكلمة المكتوبة ، كما تمنح التأثيرات الديناميكية ثلاثية الأبعاد جهازك أكثر أناقة من اي برنامج كيبورد اَخر 

تحميل برنامج كيبورد:

Simple Black Keyboard


8- Jet Black Keyboard


كيبورد للاندرويد

إذا كنت ترغب في تجربة ميزات كتابة ايفون في هاتفك الاندرويد ، فيجب عليك تجربة كيبورد ايفون للاندرويد هذا حيث يوفر لك تجربة كتابة iPhone مثالية في هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

مع Jet Keyboard قد تكون لديك الفرصة لجعل هاتفك الاندرويد أكثر أناقة ، مع خصوصية وأمان عالي وهذا يعني أنه لا يجمع ابداً اي من معلوماتك الشخصية.

تحميل برنامج كيبورد:

Jet Black Keyboard


9- Xploree AI Keyboard


كيبورد للاندرويد

Xploree AI Keyboard اسرع كيبورد للاندرويد يعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ، لذا فهو يقدم تجربة أسرع من أي وقت مضى ، يمكنك كتابة كلمة أو حتى جملة كاملة عبر الكتابة بالتمرير مع مجموعة من الرموز المشهورة وصور GIF.

كما يدعم 150 لغة عالمية و 40 لغة إرشادية وهو يحافظ على بياناتك ومعلوماتك الشخصية آمنة.

تحميل برنامج كيبورد:

Xploree AI Keyboard


10- Cheetah Keyboard


Cheetah Keyboard اول برنامج لوحة مفاتيح ثلاثية الأبعاد لنظام Android ، يقدم رموزاً متحركة وموضوعات ثلاثية الأبعاد وصور متحركة وملصقات ، كل هذا متاح بلمسة من الشاشة.

يضمن الذكاء الاصطناعي عدم وجود أخطاء في الكتابة كما يوفر اقتراحات نصية تنبؤية ، وواحدة من الميزات الرئيسية في افضل لوحة مفاتيح اندرويد هذه هو السماح بتعديل حجم لوحة المفاتيح على الشاشة.

تحميل برنامج كيبورد:

Cheetah Keyboard


11- Fancykey


كيبورد للاندرويد



Fancy Key برنامج كيبورد للاندرويد يحتوي على العديد من الرموز التعبيرية والنص التنبؤي ومفتاح التمرير السريع ، ومجموعة متنوعة من أنماط وألوان الخطوط ، بالإضافة إلى تأثير صوت قطرات المطر اثناء النقر على المفاتيح ، ويمكنك تخصيص الأشكال المختلفة للمفاتيح كما يتناسب مع ذوقك.

تحميل برنامج كيبورد:

Fancykey


12- Fleksy Keyboard


كيبورد للاندرويد

هل ترغب في الكتابة بسرعة ؟ .. Fleksy هو الخيار الأمثل لك حيث تم إدراجه كاًسرع برنامج كيبورد للاندرويد ، يسمح للمستخدم ليس فقط بتخصيص صور الخلفية ، ولكن أيضاً المؤثرات الصوتية ، والنوافذ المنبثقة الرسومية مع خاصية التصحيح التلقائي للكلمات ودعم لـ 40 لغة حول العالم.

تحميل برنامج كيبورد:

Fleksy Keyboard


13- TouchPal Keyboard


TouchPal كيبورد للاندرويد احترافي ذو واجهة سهلة الاستخدام مع مجموعة واسعة من الموضوعات والألوان والصور المتحركة والملصقات والرموز التعبيرية والرسائل النصية وأكثر من 150 من التأثيرات المتقدمة.

تحميل برنامج كيبورد:

TouchPal Keyboard


14- Multiling O Keyboard


كيبورد للاندرويد

كيبورد للاندرويد ذو بواجهة سهلة الاستخدام ، توفر لك ميزات مثل الرموز التعبيرية وملفات GIF والموضوعات والمؤثرات الصوتية والكتابة الصوتية والرسومات وحتى تخصيص خلفية لوحة المفاتيح مع الصور.

تحميل برنامج كيبورد:

Multiling O Keyboard


15- Typany Keyboard


كيبورد للاندرويد بسيط وذات كفاءة تمكنك من إنشاء رموز تعبيرية خاصة بك يمكن مشاركتها مع العائلة والأصدقاء ، يوفر الكثير من الميزات المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام ، ويمكنك استخدام الملصقات ، وصور Gif ، والرسومات التعبيرية.

يتضمن التصحيح التلقائي الممكن للذكاء الاصطناعي لتفادي الاخطاء اثناء الكتابة مع دعم 200 لغة مختلفة.

تحميل برنامج كيبورد:

Typany Keyboard



أحدث أقدم