🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج الواقع المعزز لهواتف الاندرويد 2024



 إذا كنت ترغب في تجربة الواقع المحاكي الذي توفره تقنية الواقع الافتراضي ، فيمكن لتطبيقات الواقع الافتراضي على الهواتف الذكية أن توفر هذه التجربة الرائعة الآن.

افضل 6 برامج الواقع المعزز لهواتف للاندرويد 2020

الواقع الافتراضي هو محفز حسي غامر يتم تحقيقه بمساعدة بيئة خيالية قائمة على المحاكاة يضع المستخدم مباشرة داخل التجربة. بدلاً من عرض شيء ما أمامهم مباشرة ، يمكنهم تجربة ذلك من حولهم.

هناك العديد من برامج الواقع المعزز لنظام Android والتي يمكنها توفير هذه الميزة بشكل عملي من خلال هاتفك الذكي.

في هذه المقالة سنستعرض قائمة بـ افضل 6 برامج الواقع المعزز للاندرويد والتي يمكنك استخدامها لتجربة منظور أحدث تماماً للعالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد.

1. Google Cardboard


Google Cardboard

يُستخدَم برنامج الواقع المعزز Google Cardboard مع غطاء الرأس من Google ، يتيح لك تجربة Google Earth في الواقع الافتراضي.

يمكنك من خلاله الذهاب في جولة افتراضية مخصصة مع مرشد محلي ، وزيارة مواقع بعيدة وغريبة مثل القطب الشمالي مع امكانية مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك على نطاق أكبر من الحجم الطبيعي.

تحميل Google Cardboard


2. Google Street View


Google Street View

Google Street View من برامج الواقع المعزز لأجهزة Android ، يعمل البرنامج على توصيلك بكاميرات تسمى ريكو ثيتا V التي يمكنها عرض الشارع أمام عينيك مباشرة أثناء المشي أو القيادة من خلال تسجيل الفيديو من الكاميرا ثم يحول إلى صور التجوّل الافتراضي بزاوية 360 درجة والتي يمكن نشرها على خرائط Google.

باستخدام برنامج الواقع المعزز Google Street View يمكنك البحث وزيارة المعالم المهمة والمتاحف إلخ..

تحميل Google Street View


3. Google Expeditions VR


Google Expeditions VR

إذا كنت تحب استكشاف الاماكن والغوص تحت المحيط والذهاب في العديد من الرحلات المدهشة في جميع أنحاء العالم برنامج الواقع المعزز Google Expeditions VR هو خيارك المثالي.

يتيح لك البرنامج استخدام كل من AR و VR ونماذج 360 درجة لأكثر من 600 من الاماكن السياحية المدهشة بمساعدة Google Cardboard أو Daydream view.

تحميل Google Expeditions VR


4. Netflix VR


Netflix VR

Netflix VR أفضل مشغل الواقع الافتراضي لنظام Android والذي يمكن أن يوفر تجربة افتراضية للأفلام والتلفزيون أو العروض المستندة إلى الويب باستخدام Google Daydream وأجهزة Oculus VR وما إلى ذلك.

تحميل Netflix VR


5. VR Moon Walk 3D


VR Moon Walk 3D

مع برنامج VR Moon Walk 3D لا يمكنك النظر إلى القمر عن قرب فحسب ، بل يمكنك أيضاً اكتساب تجربة افتراضية لرائد الفضاء من خلال المشي على سطح القمر بدون اي تكلفة ، يمكنك النظر إلى الأرض كما تظهر من القمر وفحص بقعة معينة بمساعدة أجهزة الاستشعار المغناطيسية.

تحميل VR Moon Walk 3D


6. Minos Starfighter VR



احصل على سفينة فضائية كما في أفلام الخيال العلمي عبر لعبة الواقع المعزز Minos Starfighter VR الأكثر إثارة والتي هي عبارة عن لعبة تصويب مركبة فضائية من منظور الشخص الاول ، يمكنك اللحاق بمركبة فضائية ومقاتلها فعلياً عبر قتال فضائي باستخدام حركات الرأس.

تستخدم هذه اللعبة رسومات ثلاثية وصوتاً موضعيًا ثلاثي الأبعاد تم تصميمه بعناية لإضفاء التأثير الظاهري الأكثر امتصاصاً على اللاعبين.

تحميل Minos Starfighter VR





أحدث أقدم