🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل افضل 4 برامج مجانية لاستعادة الملفات المحذوفة لنظام Mac



 إذا فقدت بياناتك من ملفات صور وفيديو ومستندات لأي سبب كان وكنت تبحث عن حلول لاستعادتها ، فأنت في المكان الصحيح حيث سنشارك معك في هذه المقالة افضل 4 برامج مجانية لاستعادة الملفات المحذوفة لنظام التشغيل Mac والتي تساعدك على استعادة البيانات المفقودة بغض النظر عن سبب فقدان البيانات.

تحميل افضل 4 برامج مجانية لاستعادة الملفات المحذوفة لنظام Mac

1. PhotoRec


PhotoRec هو برنامج رائع يساعدك على استعادة جميع البيانات المحذوفة ، لايمكنك فقط استعادة الصور ، ولكن كل أنواع البيانات مثل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات ، إلخ.

يسمح لك برنامج استعادة الملفات المحذوفة استعادة البيانات من بطاقة الذاكرة ، محرك أقراص فلاش .. إلخ. عبر USB ، قم باسترجاع البيانات المحذوفة من هذه الأجهزة بكل سهولة.

إضافة إلى ذلك ، فإنه يحافظ على أمان جميع بياناتك من خلال جعلها للقراءة فقط أثناء إجراء استرداد الملفات حتى لا تتغير محتويات الملفات بسبب حدوث خطأ ما ، يدعم البرنامج أكثر من 400 تنسيق ملف ، بحيث يمكن استرداد جميع الملفات.

انه افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة سهل الاستخدام ومجاني - مفتوح المصدر متاح لنظام التشغيل  Windows و Mac و Linux.

تحميل برنامج PhotoRec


2. Cisdem Data Recovery


يعد Cisdem Data Recovery لنظام التشغيل Mac برنامجاً مجانياً لمسح جميع ملفاتك المفقودة ومعاينتها ، ولكن لاستعادتها عليك دفع ثمن الخدمة ، لكن البرنامج يستحق إذا اشتريت مجموعته الكاملة. يوفر لك العديد من الميزات الفعالة لتلبية احتياجات في استعادة البيانات الخاصة بك.

استرداد المستندات واستعادة الوسائط واستعادة الأرشيف والاستعادة الشاملة هي أوضاع الاسترداد الأربعة التي توفرها أداة Cisdem لاستعادة البيانات ، هذا البرنامج البسيط والسريع يوفر لك فعلاً الوقت والجهد.

تحميل برنامج Cisdem Data Recovery


3. Mac Free Any Data Recovery


Mac Free Any Data Recovery برنامج بسيط لاستعادة الملفات المحذوفة مع واجهة مستخدم نظيفة وسهلة - يقدم لك وظائف المسح العميق والتحليل السريع لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر.

يتيح لك الفحص السريع البحث بشكل أعمق في النظام والعثور على جميع الملفات المفقودة ، يمكنك استرداد اي نوع ملف من هذه الأداة.

يقدم لك برنامج استرجاع الملفات المحذوفة هذا نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يوماً ، وبعدها يمكنك ترقية البرنامج إلى الإصدار المدفوع من أجل الاستمرار في استخدامه.

تحميل برنامج Mac Free Any Data Recovery


4. Tenorshare Any Data Recovery


Tenorshare Any Data Recovery أداة فعالة أخرى لاستعادة البيانات المحذوفة من أجهزة كمبيوتر Mac. ستنال إعجابك بواجهة سهلة الاستخدام وعملية.

Tenorshare قادر على مسح واكتشاف أجهزة الوسائط المتعددة التي تقوم بتوصيلها بجهاز Mac عبر كابل USB ، كما يمكنك استرداد البيانات من هذه الأجهزة.

البرنامج يدعم معالج استعادة البيانات خطوة بخطوة ببساطة لجعل العملية برمتها أبسط وأبسط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه استرداد أي نوع من أنواع الملفات لأنه يدعم أكثر من 150 تنسيق ملف ومتوافق أيضاً مع الإصدارات الأخيرة من Mac OS X.

تحميل برنامج Tenorshare



أحدث أقدم