🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 4 برامج سهلة لعمل روت Root لهاتفك من الكمبيوتر 2023



افضل برنامج لعمل روت للهاتف من الكمبيوتر

عملية الروت سلاح ذو حدين من خلالها يمكنك التحكم بشكل كامل في هاتفك والتمتع بالعديد من الميزات فمثلاً يمكنك إزالة تطبيقات النظام ، امكانية تغيير IP الخاص بالجهاز ، النسخ الاحتياطي لبيانات التطبيقات والالعاب ، اضافة لغات جديدة وخطوط مميزة ، تغيير رقم الـ IMEI ، اضافة إلى امكانية حذف او التعديل على تطبيقات النظام وتثبيت التطبيقات التي تتطلب صلاحية الروت والتي تقدم لك ميزات رائعة ومفيدة.

لكن ومع كل هذه المميزات هناك عدة اضرار لتجذير الهاتف ومنها ان الهاتف سيفقد ضمان الشركة وبالتالي عدم استلام اي ترقيات لنظام التشغيل ، خطأ واحد اثناء التعديل على ملفات النظام قد يسبب تلف للبيانات وقد تضطر إلى عمل اعادة ضبط المصنع او حتى تركيب نظام جديد اضافة إلى ذلك بمجرد تركيبك للروت اعلم ان جميع بياناتك معرضة للخطر في اي وقت , يمكنك قراءة المزيد عن هذا الموضوع بالذهاب إلى هذه المقالة ماهو الروت وماهي مميزاته واضراره وكيفية عمل روت للهواتف.

في هذه المقالة سنتحدث عن افضل البرامج لعمل روت لهاتفك من الكمبيوتر.

KingoRoot

افضل برنامج لعمل روت للهاتف من الكمبيوتر

KingoRoot كينغ روت عبارة عن اداة مجانية تتيح لك عمل روت لهاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد بكل سهولة عبر جهازك الكمبيوتر ، يدعم البرنامج تقريباً جميع انواع اجهزة Samsung من بينها هواتف Google.

لعمل روت ماعليك سوى تمكين USB Debugging Mode وضع تصحيح أخطاء USB في هاتفك ثم تنصيب برنامج KingoRoot على الكمبيوتر ، توصيل هاتفك عبر USB ،  قم بتشغيل KingoRoot وانتظر حتى يكتشف جهازك واضغط على Get Root وانتظر عملية التجذير بمجرد اكتمال العملية ستظهر لك رسالة تخبرك بنجاح عملية الروت.

تحميل KingoRoot


Root Master

افضل برنامج لعمل روت للهاتف من الكمبيوتر

Root master برنامج لعمل روت للاندرويد سهل وسريع يمكنك استخدامه لاجهزة  Motorola و Sony و HTC والعديد من الهواتف المحمولة الأخرى ذات العلامات التجارية.

يتوفر ايضاً كإصدار كمبيوتر root master PC يمكنك من عمل روت مباشرة مهما كان نوع جهازك ، فإن rootmaster معتمد لتوثيق الأجهزة المحمولة على أفضل مستوى ، مثل برامج عمل روت الأخرى ، فإن Root master ليس برنامجاً معقداً أو ضخماً ، إنه برنامج بسيط وسهل الاستخدام.

كان Rootmaster متاحاً فقط باللغة الصينية في اصداره الاول لكن الاَن متوفر بأكثر من لغة.

تحميل Root Master



vRoot

افضل برنامج لعمل روت للهاتف من الكمبيوتر

vRoot هو تطبيق اَخر يمكنك من عمل روت سريع لهاتفك الاندرويد باستخدام جهازك الكمبيوتر حيث يساعدك في السيطرة الكاملة على هاتفك وإجراء تغييرات على إعدادات النظام باكمله ، إذا كنت ترغب في الحصول على صلاحية الروت فإن تطبيق vRoot هذا هو ما تحتاجه فهو سهل الاستخدام للغاية وله واجهة غير معقدة.

إضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا التطبيق على زر لعمل روت بنقرة واحدة مما يسهل حتى المبتدئين استخدامه في عمل روت لهواتفهم.

باستخدام vRoot يمكنك الحصول على صلاحية الروت بسهولة فائقة لأي هاتف يعمل بنظام Android فكل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك بالكمبيوتر  بعد تشغيل التطبيق والسماح له بالاعتراف به تلقائيًا. بمجرد التعرف على الهاتف ، فإن الشيء الوحيد المتبقي هو الضغط على زر عمل روت.

سيوفر لك ذلك تحكماً إدارياً كاملاً في هاتفك بعد ذلك سيقوم التطبيق تلقائياً باعلامك ما إذا كان هاتفك لديه أذونات الجذر أم لا والتي تفيد بنجاح العملية.
من خلال عمل روت لهاتفك ستصبح المسؤول عن جهازك وإجراء تغييرات على إعدادات النظام فيه دون مواجهة أي صعوبات. ومع ذلك عليك الحذر من التلاعب في إعدادات النظام فيمكن ان تتسبب في عطب جهازك لذلك قم بإجراء تلك التغييرات فقط إذا كنت تعرف ما تفعله.
المشكلة الوحيدة في تطبيق vRoot هو أساسا في اللغة الصينية حيث لا يتوفر أي دعم للغات اخرى.

تحميل vRoot



oneclickroot

برنامج One Click Root هو اداة مدفوعة احترافية لعمل روت لأجهزة سامسونغ التي تعمل بنظام Android ،البرنامج سهل الاستخدام وسريع يدعم الآلاف من الأجهزة يمكن تنزيل البرنامج بسهولة على جهاز كمبيوتر وبعدها تقوم بتوصيل هاتفك عبر الـ USB ثم بسهولة فتح البرنامج والنقر على ابدأ واتبع الخطوات التالية حتى تصل إلى Root Now ، تحتاج إلى انشاء حساب بـ 40 دولار ثم الدخول إلى البرنامج وتسجيل الدخول ومن ثم اكمال باقي الخطوات.


انشاء حساب


تحميل oneclickroot




أحدث أقدم