🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 اضافات VPN جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة 2023



 VPN أو الشبكة الخاصة الافتراضية باختصار هي اتصال خاص بينك وبين خادم على شبكة الانترنت يعمل على توجيه حركة المرور الخاصة بك و يمنع موفر خدمة الإنترنت او الخدمات الاخرى من معرفة البيانات التي يتم نقلها وضمان خصوصيتك وبالتالي فتح المواقع المحظوره.

أثناء اتصالك بالإنترنت ، يقوم متصفحك بإرسال المعلومات التي يجمعها عنك إلى كل موقع تزوره مثل عنوان الـ IP الخاص بك ونظام التشغيل والأجهزة وحتى معلومات حول الأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة WiFi.

إذا كان موقع الويب الذي تثق به ، مثل Google أو YouTube ، يمكنه الوصول إلى هذه المعلومات دون علمك ، فما عليك سوى تخيل ما يمكن أن يكتشفه موقع ضار.

اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة
فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم

يؤدي الدخول الى مواقع غير اَمنة إلى ترك معلوماتك الشخصية مثل كلمات المرور ورموز الأمان عرضة للخطر ،  تعمل اضافات جوجل كروم vpn الجيدة على تشفير حركة مرور المستعرض بحيث لا يمكن لأحد الوصول الى بياناتك الشخصية لاختراق حساباتك.

سوف تخفي اضافات جوجل كروم vpn موقعك الجغرافي و عنوان الـ IP الخاص بك و بالتالي تأمين اتصالك بالانترنت.

باستخدامك لاحدى اضافات جوجل كروم vpn يمكنك الوصول الى المحتوى المحجوب جغرافياً وتجاوز الرقابة - فك الحظر ، و فتح المواقع المحجوبة ، يعمل هذا لأن الخدمات ترى حركة المرور والتي يكون مصدرها الخادم الموجود في الطرف الآخر وليس جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا يعني أنه يمكنك استخدام الشبكات الخاصة الافتراضية VPN لـ فتح جميع المواقع المحجوبه.

يحتوي Opera Browser على VPN مدمج مجاني للاستخدام لـ فتح المواقع المحظوره ولكن ماذا عن متصفح Google Chrome ، في هذه الحالة انت بحاجة الى استخدام احدى اضافات جوجل كروم VPN لفتح المواقع المحجوبة من متجر كروم.

تكلمنا في موضوع سابق عن افضل اضافات جوجل كروم Google Chrome لعام 2019 و اضافة TransOver لمتصفح كروم للترجمة الفورية واليوم سوف نتحدث عن افضل 7 اضافات VPN جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة.


1) ExpressVPN

باستخدام ExpressVPN يتيح لك التحكم الكامل في اتصالك دون الاضطرار إلى التنقل بعيدًا عن المتصفح على عكس معظم اضافات VPN ، يقوم بتشفير جميع البيانات التي تنتقل عبر شبكتك حتى تتمكن من فتح المواقع المحظوره بكل سهولة.

إذا كنت تكافح مع المواقع المحجوبة التي تمنعك من الدخول اليها فـ باستخدام ExpressVPN  سوف تمنعهم من الوصول إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بجهازك ، اي موقعك الجغرافي و بهذا تمنحك إمكانية الوصول دون التعرف على هويتك وبهذا ستتمكن من فك الحجب عن جميع المواقع .

يُعد ملحق وتطبيق ExpressVPN مزيجًا قويًا من الأمان والسرعة عبر الإنترنت اضافة الى عرض النطاق الترددي غير المحدود واختيار أكثر من 3000 خادم عالمي ، فلا عجب في أن ExpressVPN هو المفضل لدى الكثيرين.

2) Hotspot Shield

اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة

هوت سبوت شيلد من اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة حيث هناك الكثير من التوصيات الخاصة به ، والتي تعد بـ فك المواقع المحجوبه مع الحفاظ على أمانك حيث يستخدم Hotspot Shield تشفيراً قوياً لحماية تصفحك ، اضافة الى مانع للإعلانات و البرامج الضارة.

يتيح لك Hotspot Shield VPN استخدام مواقع افتراضية مختلفة مثل الولايات المتحدة وكندا وفرنسا والدنمارك وما إلى ذلك ، ويسمح لك بإخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعك من مواقع الويب والمتتبعين على الإنترنت ، كما يتعهد بعدم بيع بياناتك لأي جهة.

3) SaferVPN

اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة

SaferVPN ضمن قائمة افضل اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة فهي خيارًا رائعاً لأخفاء هويتك على الانترنت وفك الحجب عن المواقع ، يمكنك أيضا الوصول إلى خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع مباشرةً من خلال هذا الملحق ، فالمساعدة دائمًا في متناول يدك.

على الرغم من وجود بعض الأسئلة حول ما إذا كان ملحق SaferVPN يقوم  بتشفير بياناتك ، فقد أكد موظفي خدمة العملاء أنها تقوم بتشفير جميع بيانات المستعرض لديك.

توفر لك الخدمة المجانية 500 ميغابايت من النطاق الترددي كل شهر حتى تتمكن من تجربة خدمتها.

4) ZenMate VPN


ZenMate VPN من اضافات فتح المواقع المحجوبة لجوجل كروم المميزة - فإذا كنت تبحث عن ميزات كاملة لخدمة الـ VPN على متصفح جوجل كروم ، فإن ZenMate هو الخيار المناسب.

SmartPrice إحدى الميزات الفريدة التي يوفرها لك ، والذي يأتي مُمكَّن مسبقاً حيث يوفر لك المال عند التسوق عبر الإنترنت من خلال عرض مراجعات المنتجات ذات الصلة ومقارنات الأسعار.

تتضمن ميزات الأمان الخاصة به حظر WebRTC والتشفير التام و NATFirewall الذي يمنع المتسللين من الدخول لجهازك.

ميزة AlwaysOn التي ستبدأ في حماية VPN الخاصة بك بمجرد الاتصال بالإنترنت لضمان عدم الكشف عن بياناتك الشخصية.

النسخة المجانية توفر سرعات وخوادم غير محدودة في جميع أنحاء العالم ، ستتمكن أيضًا من توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة بحسابك في نفس الوقت.

5) DotVPN

اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة

تحتوي خدمة DotVPN على الكثير من تعليقات المستخدمين الإيجابية وتوصيات الخبراء الجيدة أيضا ، تقوم DotVPN بتأمين الاتصال الخاص بك و خدمات VPN المجانية و يوفر نطاق ترددي غير محدود ، اضافة الى العديد من المواقع.

وعند الحديث عن المواقع ، يوفر لك DotVPN الاختيار من بين عشرة مواقع افتراضية ، بما في ذلك كندا واليابان والسويد والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

تسلط الضوء على استخدام تشفير 4096 بت كما تقوم بضغط حركة المرور ، وتقليل استخدام البيانات الخاصة بك ، أنها تتكامل مع Tor للسماح لك بتصفح مواقع الويب من Chrome.

6) TunnelBear

اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة

TunnelBear VPN لـ فتح مواقع المحجوبه جوجل كروم
 انه سهل الاستخدام للغاية ، عبر هذا الملحق يمكنك فقط الحصول على 500 ميغابايت من الاستخدام المجاني ، بالتأكيد لن يكون ذلك كافيًا إذا كنت تخطط لاستخدامه لمشاهدة مقاطع الفيديو.

إذا وجدت أنه مفيد ، فيمكنك دفع 9.99 دولار  شهريًا مقابل بيانات غير محدودة

7) Betternet

اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة

اضافة  Betternet VPN القوية من افضل اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة لا تتطلب منك تسجيل الدخول أو أي شيء من هذا القبيل يتمتع بواجهة بسيطة وهو مجاني وسريع.

النسخة المجانية توفر لك بيانات غير محدودة للاستخدام لكن إحدى المشكلات التي واجهها بعض المستخدمين هي انه في بعض الاحيان يتوقف عن العمل لكننا لم نواجه المشكلة بشكل مباشر.

لدى Betternet نموذجا مدعوما بالإعلانات ، ولكن بدلاً من وضع الشعارات ، يحتوي الزر الخاص به على رابط لتجربة تطبيق أو تحميل مقطع فيديو الذي يحصل على أموال منه.
لتحقيق الأمن الأمثل ، ستحتاج إلى التأكد من أن الخدمة التي تختارها لا تحتفظ بسجلات التصفح الخاص بك.
لسوء الحظ ، فإن العديد من خدمات VPN المتوفرة ليست آمنة في الواقع ، لقد تم القبض على البعض وهم يستغلون المستخدمين وتسريب معلوماتهم الخاصة دون علمهم ، لهذا السبب من المهم حماية اتصالك مع ملحق VPN موثوق به.

يجب عليك تجنب خدمات VPN المستقلة وبدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار المكونات التي يتم نشرها بواسطة موفري خدمة VPN الموثوق بهم ففي أحسن الأحوال تكون الملحقات اوالاضافات المستقلة مجرد وكلاء لا يقومون بتشفير بياناتك ، وفي أسوأ الأحوال ايضاً ، قد تكون برامج ضارة مصممة لجمع معلوماتك الشخصية.

جميع اضافات جوجل كروم التي تم ذكرها في الاعلى مرتبطة بمزودي خدمة VPN الموثوق بهم ولديهم ما يلزم لتأمين بياناتك والحفاظ على سلامتك على الإنترنت.




أحدث أقدم