🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج الكتابة على الصور للايفون مجاناً 2024



 بفضل التقدم التكنولوجي ، لم يعد وضع النص على الصور مقصوراً على مصممي الجرافيك ، الآن هو خيار بسيط ومتاح لأي شخص لديه هاتف ذكي يعمل بنظام IOS.

افضل 7 برامج الكتابة على الصور للايفون

سنتعرف فيما يلي على قائمة بافضل 7 برامج يمكن من خلالها الكتابة على الصور باستخدام هواتف الايفون مجاناً.

1. Bazaart


افضل 7 برامج الكتابة على الصور للايفون

Bazaart برنامج الكتابة على الصور للايفون يتيح لك تعديل الصور باستخدام المرشحات والتأثيرات وتكرار الإيماءات وإضافة طبقات أو التحكم في تركيز كل صورة وشفافيتها.

يسمح للمستخدمين ايضاً باضافة العديد من الملصقات أو الخلفيات التي تمنح صورتك لمسة مختلفة تماماً ، والاهم من ذلك القدرة على الكتابة على الصور مع العديد من الخطوط للاختيار من بينها وغيرها الكثير من الخيارات الاخرى.

2. Over: Graphic Design Editor


افضل 7 برامج الكتابة على الصور للايفون

Over افضل برنامج يتيح لك إنشاء تصميمات مذهلة بسهولة ، يمكنك من خلاله تحرير الصور عبر المعالجات الخفيفة وإضافة ملصقات وكذلك الكتابة على الصور بمختلف الخطوط.

أنه برنامج بسيط ماعليك سوى تحديد الصورة وإضافة نص إليها مع الرسوم التوضيحية او السمات وغيرها الكثير من العناصر ، يتيح لك ايضاُ دمج الفيديو في تصميماتك ووضع طبقات من مقاطع الفيديو والصور والرسومات والنصوص ، ايضاُ ضبط سطوع الفيديو أو تشبعه والمزيد من الامور الاخرى التي ستتعرف عليها بمجرد استخدمك للبرنامج.

3. Photofy


افضل 7 برامج الكتابة على الصور للايفون

Photofy برنامج الكتابة على الصور للايفون بديهي وسهل الاستخدام يمكن من خلاله إجراء تغييرات على صورك عن طريق إضافة نصوص مخصصة أو محددة مسبقاً في البرنامج.

يوفر ايضاُ امكانية إدراج ملصقات بزخارف مختلفة أو تعديل اضاءة الصور أو الإطار والمزيد من الخيارات الاخرى.

4. Cymera


افضل 7 برامج الكتابة على الصور للايفون

Cymera من افضل برامج كاميرا السيلفي الذي يقدم مجموعة متنوعة من المرشحات التي يمكن من خلالها تعديل وجهك لتجميله بطريقة طبيعية ومثالية عبر شبكات الإشارات في وقت التقاط الصورة أو مرشحات تصحيح الوجه.

يقدم لك البرنامج ايضاُ خيارات تحرير الصور والكتابة عليها بمختلف انواع الخطوط واستخدام الملصقات والحدود والفرش للكتابة على الصور.

5. Typic


افضل 7 برامج الكتابة على الصور للايفون

Typic برنامج الكتابة على الصور للايفون الذي يقدم لك مجموعة متنوعة لأكثر من 35 خطً مختلف مع امكانية تعديل الحجم واللون ، اضافة إلى ذلك استخدام مجموعة من المرشحات والتأثيرات والفلاتر والاطارات.

يمكن ايضاُ إنشاء قصص Instagram بسهولة وتصميم بطاقات التهنئة والمزيد.

6. WordSwag


افضل 7 برامج الكتابة على الصور للايفون

WordSwag برنامج الكتابة على الصور الذي يقدم مجموعة واسعة من الخطوط ، ماعليك سوى اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك ، ثم اكتب العبارة أو الاقتباس الذي تريد ، واختر التنسيق من حجم الخط واللون.

7. PicSee - Add text on photos


افضل 7 برامج الكتابة على الصور للايفون

PicSee برنامج الكتابة على الصور للايفون الذي يقدم لك أسهل طريقة لإضافة نص وأعمال فنية وملصقات إلى صورك ، هناك مجموعة واسعة من الخطوط المتنوعة والمرشحات المختارة بدقة ، وكل ما تحتاجه وتريده للكتابة على الصور مجاناً.





أحدث أقدم