🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج مونتاج فيديو للايفون لعام 2024



افضل 5 برامج مونتاج فيديو للايفون


1. LumaFusion


افضل 5 برامج مونتاج فيديو للايفون

LumaFusion افضل برنامج مونتاج قوي وكامل للغاية ، يمكنك من خلاله العمل مع مسارات فيديو وصوت متعددة في تعديلاتك ، باستخدام قوالب الانتقال ، والمؤثرات الخاصة ، والحركة البطيئة ، والتشويش ، ومفتاح الكروما ، وغير ذلك الكثير ، بالاضافة إلى تضمين نصوص والمزيد.

يحتوي برنامج تعديل فيديو LumaFusion ايضاُ على أدوات تحرير الصوت بحيث يمكنك ضبط مستويات الصوت المناسبة لكل مسار وإضافة مرشحات صوتية ومعادل صوت ؛ ومدير مشروع لتنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بك.

LumaFusion هو أحد أفضل برامج تحرير الفيديو للايفون ، لأنه مكتمل بالفعل وذو أداء ممتاز.

2. Cinemagraph Pro


افضل 5 برامج مونتاج فيديو للايفون

Cinemagraph Pro عبارة عن برنامج تعديل فيديو يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو من التسجيلات أو الصور ، يمكنك استخدام المرشحات السينمائية ، والاعتماد على التسجيلات ، وإنشاء حلقات مثالية ، وغير ذلك الكثير.

البرنامج يدعم مقاطع فيديو 1080 HD و 4K. ويحتوي أيضًا على قوالب موجودة مسبقًا حتى تتمكن من استخدام العديد من التأثيرات الاحترافية على مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور.

3. Unfold


افضل 5 برامج مونتاج فيديو للايفون

Unfold برنامج مونتاج للايفون بسيط ويحتوي على مجموعة من الأدوات حتى تتمكن من إجراء التحرير بسرعة ، وهو عبارة عن محرر قصص يقدم أكثر من 300 من تصاميم القصص الرائعة ، أنشئ تخطيطات من تجميعات فنية جميلة لقصص Instagram من خلال التصميمات والخطوط والأدوات سهلة الاستخدام لتنقل محتواك إلى المستوى الاحترافي.

انه أحد أسهل برامج تعديل الفيديو والذي يقدم لك حلاً كاملاً لجميع فيديوهاتك ، يوفرلك ايضاُ قوالب فيديو متنوعة مع قصات خاصة وانتقالات شاشة والعديد من التأثيرات لإنشاء فيديو بالنمط الذي تريده.

4. VideoShop


افضل 5 برامج مونتاج فيديو للايفون

VideoShop انه افضل برنامج مونتاج يحتوي على جميع الأدوات التي تتوقعها في تحرير الفيديو ، حيث يمكنك قص أجزاء من تسجيلاتك ، وتضمين الموسيقى والمؤثرات الصوتية ، وضبط اللون ، والسطوع ، والتباين ، وغير ذلك الكثير.

أيضًا يمكنك العمل باستخدام مؤثرات خاصة ، مثل الحركة البطيئة ، ودمج مقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك في واحد وغيرها المزيد من الادوات الرائعة.

5. Movavi Clips


افضل 5 برامج مونتاج فيديو للايفون

Movavi Clips برنامج تعديل فيديو مميزة لهوتف الايفون بحيث إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو استثنائية على جهازك فمن المؤكد أن Movavi Clips افضل الخيارات.

برنامج تعديل الفيديو هذا يمكنه التعامل مع كل ما تريد القيام به حيث يتيح لك إمكانية قص المقاطع المسجلة أو دمجها بسهولة ، إضافة إلى ذلك ، يمكنك التحكم في سرعة الفيديو وإزالة الصوت ، مما يتيح لك إنشاء سرد خاص بك أو إدراج موسيقى مجانية لاستخدامها وغيرها الكثير من الامورالاخرى مثل تحسين الأفلام بفلاتر ألوان فريدة، وتنقلات وملصقات موضوعية.



أحدث أقدم