🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 بدائل TikTok تيك توك ميوزكلي للاندرويد والايفون 2023



 يُعرف TikTok في البداية باسم Musical.Iy ، أصبح TikTok الاَن واحداً من تطبيقات صنع الفيديو الأكثر شيوعاً واستخداماً. لقد حقق نمواً هائلاً في فترة قصيرة ويوفر وجهة رائعة لمنشئي الفيديو الموسيقي .

افضل 10 بدائل TikTok تيك توك ميوزكلي للاندرويد والايفون 2020

تم تطوير تطبيق TikTok Video بفكرة لتوفير نظام أساسي مشترك للأشخاص الذين يحبون إنشاء مزامنة الشفاه ومقاطع الفيديو الموسيقية ولكنهم تجاوزوا ذلك كثيراً. 

يتم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو مضحكة وعاطفية وتعليمية ، تم تصميمه في البداية لخدمة الشباب لكنه تمكن من نشر جذوره عبر جميع الأعمار ، في حين أن TikTok هو بلا شك أفضل خيار لإنشاء مقاطع فيديو ، إلا أن هناك بعض البدائل الرائعة التي يمكنك استخدامها مجاناً على هاتفك الاندرويد والايفون.

دعونا نلقي نظرة  في مشاركة اليوم على افضل 10 بدائل TikTok تيك توك ميوزكلي للاندرويد والايفون.

1. Dubsmash



بدأ Dubsmash اتجاه مقاطع فيديو مزامنة الشفاه واستحق بالتأكيد مكاناً في قائمة أفضل التطبيقات البديلة لـ تيك توك ميوزكلي Tik Tok ، نما التطبيق بمرور الوقت ويمكن استخدامه لتسجيل مقاطع الفيديو الموسيقية والأصوات والاقتباسات. 

يحتوي التطبيق على مكتبة الصوت الأكثر شمولاً ، والتي تتضمن أصواتاً موسيقية ممتعة وأفضل اقتباسات تلفزيونية وأحدث حوارات الأفلام ، ويمكنك استخدامه لدبلجة كل هذه الأصوات في صوتك. 

استخدمه لتسجيل ومشاهدة أفضل مقاطع الفيديو المدبلجة في مجتمع Dudsmatch. إذا كنت ترغب في ذلك يمكنك أيضاً تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام ملصقات ونصوص مختلفة لجعلها أكثر حيوية وجاذبية. 

تحميل Dubsmash للاندرويد


تحميل Dubsmash للايفون


2. Likee – Formerly LIKE Video


Likee – Formerly LIKE Video

ابدأ رحلتك المذهلة في صناعة الفيديو مع Likee  الشهير. يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو يمكن الوصول إليها لعروض الرقص وحالة الفيديو والموسيقى المفعمة بالشفاه وغيرها الكثير.

مع هذا التطبيق الغني بالميزات ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 500+ من التأثيرات الفريدة وأدوات تحرير الفيديو جنباً إلى جنب مع مجموعة ضخمة من مقاطع الموسيقى. 

اضافة إلى مرشحات مسبقة الضبط ولمس الكتابة على الجدران السحرية ، والقوى العظمى ، علاوة على ذلك يسمح لك أيضاً بمشاركة مقاطع الفيديو المسجلة على Snapchat و Facebook وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل Likee للاندرويد


تحميل Likee للايفون


3. Funimate Video Musical Editor


Funimate Video Musical Editor

مع Funimate  افضل بديل تيك توك يمكنك استخدامه لإنشاء حلقات فيديو وتجميع مقاطع فيديو متنوعة إلى جانب مقاطع فيديو بطيئة الحركة.

علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى مكتبة الموسيقى الضخمة الخاصة به والتي يمكن أن تكون بمثابة قطعة موسيقى خلفية مثالية لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، يأتي ايضاً مع العديد من تأثيرات الفيديو المتقدمة مسبقاً إلى جانب مقاطع الفيديو الموسيقية السحرية. 

4. Lomotif - Music Video Editor‏


Lomotif - Music Video Editor‏

Lomotif هو أفضل تطبيق لصنع الفيديو بديل Tik Tok . تم إطلاقه في البداية لمستخدمي iOS ولكن تم تقديمه لاحقا لهواتف Android أيضاً. 

يمكنك استخدامه للتسجيل واقتصاص مقاطع الفيديو وتقليمها وتصغيرها ، علاوة على ذلك ،سمح لك بإضافة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وإنشاء صورة مجمعة ، يمكنك استخدامه لتسجيل رسائل عيد الميلاد والذكرى السنوية ، والتي يمكن مشاركتها على Facebook و Instagram وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي. 

تحميل Lomotif للاندرويد


تحميل Lomotif للايفون


5. Triller – Social Video Platform



إذا كنت تبحث عن تطبيق تسجيل فيديو مشابه لـ Tik Tok ، فيمكن أن يكون Thriller هو الخيار المثالي حيث انه يأتي مع خوارزمية متقدمة للتحرير التلقائي ، قم بالتسجيل واترك الباقي عليه. 

يمكنك استخدام أدوات تحرير الفيديو لتطبيق الفلاتر المختلفة ، وقص مقاطع الفيديو ودمجها ، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل Triller للاندرويد


تحميل Triller للايفون


6. Vigo Video


Vigo Video

Vigo Video هو بديل تيك توك اَخر عبارة عن صانع فيديو بسيط يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومضحكة. يأتي مع العديد من التأثيرات المتحركة والفلاتر والملصقات التي يمكن أن تضيف الحياة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. 

أفضل جزء في هذا التطبيق هو ، إذا حصل الفيديو الخاص بك على العديد من الإعجابات والمشاركات ، فستتقاضى ثمنه.

تحميل Vigo Video للاندرويد

تحميل Vigo Video للايفون


7. Kwai - Short Video Maker & Community‏


Kwai - Short Video Maker & Community‏

إذا كنت تبحث عن تطبيق مشابه لـ tik tok ، فيمكن أن يكون Kwai خياراً مناسباً لك. يحتوي Kwai على مجموعة من الميزات التي يمكن تقديمها والتي تتضمن فلاتر متحركة وخطوط نصية مختلفة وملصقات ديناميكية وتأثير حركة 4D وغيرها الكثير.

استخدمه لتسجيل فيديو مزامنة الشفاه على أغنيتك المفضلة وكسب نقاط المكافآت إذا كسبت الملايين من المعجبين والمراجعات.

تحميل Kwai للاندرويد

تحميل Kwai للايفون


8. Shabaam - GIFs with sounds


Shabaam - GIFs with sounds

مع Shabaam يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وصور GIF مذهلة للاحتفال بحدث مع أصدقائك وعائلتك. استخدمه لإنشاء مقاطع فيديو وتسجيل الصوت ودبلجة صوتك ومشاركته. 

الإصدار الحالي هو إصدار تجريبي من التطبيق ، لذا قد ترى بعض الأخطاء أثناء استخدامه. 

تحميل Shabaam للاندرويد


9. Cheez – Funny Videos & Dance


Cheez أكثر من مجرد تطبيق لإنشاء مقاطع فيديو ، يتيح لك أيضاً إنشاء مقاطع فيديو للتدوين والأزياء والكوميديا ​​، وإذا حصل الفيديو على ما يكفي من الإعجابات والمشاركات ، فقد تفوز بجوائز عديدة.

استخدمه لقص مقاطع الفيديو وإضافة ملصقات وفلاتر وتأثيرات بصرية متنوعة لجعل الفيديو الخاص بك نابضاً بالحياة ، إذا كنت تريد تطبيقاً يمكنك من خلاله اكتشاف وإنشاء مقاطع فيديو مذهلة ، فإن Cheez يمكن أن يكون خياراً جيداً لك. 

يعمل التطبيق على كل من أنظمة تشغيل iOS و Android وهو بديل Tik Tok المثالي.

تحميل Cheez للاندرويد




أحدث أقدم