🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 مواقع تتيح لك انشاء متجر الكتروني مجاني 2023



 نحن في مسيرة تحول رقمي كبير في العالم العربي من شأنه تغيير الطريقة التي يتاجر بها اصحاب الاموال على الصعيد المحلي والعالمي ، هذا ماقد يؤدي إلى انشاء اعمال تجارية جديدة حول العالم ما سيتطلب هذا العديد من خدمات الويب ومنصات التجارة الالكترونية.

انشاء متجر الكتروني مجاني

تشير الاحصائيات الى وصول عدد مستخدمي الانترنت حول العالم بما يقارب 4 مليار مستخدم وان دل هذا الشيء فهو يدل على مدى أهمية امتلاكك لـ متجر او موقع الكتروني فكونك رجل اعمال او لديك مشروع ما فبالتأكيد لابد منه ،خاصة في ظل التطور التقني الذي نعيشه ، حيث اصبح الانترنت الاَن جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية لا بل اصبح كل شيء يعتمد على الانترنت.

من المعروف ان تصميم متجر الكتروني يتطلب الكثير من الوقت والجهد بالاضافة إلى اتقان العديد من لغات البرمجة وهذا ليس بالامر السهل ... لذلك هناك منصات عديدة متخصصة في هذا المجال تقدم لك خدمة انشاء متجر الكتروني بأسرع الطرق مجاناً وبمميزات رائعة.

لذلك في هذا المشاركة سنسلط الضوء على أفضل 5 مواقع تتيح لك انشاء متجر الكتروني مجانا حيث كل من هذه المواقع يمتلك المميزات الخاصة به كالقوالب الاحترافية ، قواعد البيانات ، لوحة التحكم ، المساحة إلـــخ ...

بالرغم من ان هذه المواقع تقدم الخدمة مجاناً الا انها تتيح لك باقات مدفوعة بميزات اكثر من رائعة وتفتح لك المجال في جعل متجرك الالكتروني اكثر احترافية ، لكن لاتقلق الاصدارات والباقات المجانية في هذه المواقع تلبي كافة الاحتياجات الضرورية.

أفضل 5 مواقع تتيح لك انشاء متجر الكتروني مجاني

1. سلة salla

انشاء متجر الكتروني مجاني


يتيح لك موقع salla من انشاء متجر الكتروني مجاناً في اقل من 10 دقائق ، حيث يقدم لك استضافة مجانية بالاضافة الى التحديثات المستمرة والمتجددة بدون أي عمولة على المبيعات.

يتميز سلة عن غيره من مواقع انشاء متجر الكتروني انه يمكنك إدراج المنتجات وإدارة المخزون بسهولة للغاية مهما كان نوعها سواء منتجات رقمية او حسب الطلب او جاهزة.


من مميزات موقع سلة salla

قوالب احترافية تناسب جميع متطلباتك

مظهر المتجر وتصميمه هو اول انطباع لدى العميل وزوار المتجر فهو يدل على مدى احترافية القائمين عليه. 

يوفر جميع وسائل الدفع

من خلال موقع سلة تستطيع الدفع بواسطة PayPal والبطاقة الائتمانية Master Card،Visa Card ، كذلك التحويل البنكي والدفع عند الاستلام.

قياس أداء المتجر

من المهم جداً تحليل اداء المتجر حيث ستتمكن من الحصول على جميع المعلومات ، كذلك تقارير تفصيلية عن كل ما ستحتاج إليه لإتخاذ أفضل القرارات.


2. متجري


انشاء متجر الكتروني مجاني

يعتبر متجري من اسرع وافضل المواقع العربية التي تتيح للشركات الصغيرة و المتوسطة الحجم ورجال الاعمال من انشاء متجر الكتروني مجانا في دقائق، جاهز مع استضافة ، يقدم لك ثيمات وقوالب جاهزة من بين العديد من النماذج التي تتناسب مع مجالك.

من الخطوات المهمة اثناء عملية التسجيل هي اختيار الباقات ، فمع متجري يمكنك اختيار الباقة المجانية لخدمات رائعة غير محدودة.

كما يوفر لك دعم فني مميز من خلال فريق عربي محترف حائز على جوائز عديدة في دعم العملاء ، فهي المنصة المفضلة للعديد من خدمات التجارة الالكترونية عبر العالم العربي.

من مميزات موقع متجري matjaree

سهل الاستخدام

يتميز موقع متجري بلغات عديدة و سهولة الاستخدام والادارة ، فهو يعمل بجودة وكفاءة عالية.

قوالب احترافية

يوفر موقع متجري أجمل و أكثر نماذج المتاجر الالكترونية إحترافية في العالم العربي.

باقات مجانية

يدعم موقع متجري باقات مجانية تتيح للعملاء بناء المتجر وتحقيق النجاح مما توفر فرص التحسين لهم.


3. إكسباند كارت | سكربت متجر الكتروني مجاني



إكسباند كارت من المواقع الرائدة العربية في مجال التجارة الالكترونية تستطيع من خلاله انشاء متجر الكتروني مجانا من خلال مجموعة فريدة من القوالب الرائعة المتجاوبة بشكل تلقائي مع الهواتف الذكية و أجهزة التابلت.

إبدأ أعمالك فوراً وقم بزيادة مبيعاتك عبر الكثير من أدوات التسويق و تحسين محركات البحث القوية التي يقدمها لك إكسباند كارت.

يوفر لك الدعم الفني الخاص بالموقع المساعدة في ادارة متجرك الالكتروني ، التسويق والمبيعات ، وجميع جوانب التجارة الإلكترونية تحت خبراء متخصصون في هذا المجال.

من مميزات موقع إكسباند كارت expandcart 

الدفع الالكتروني وعمليات الشحن 

مع أكثر من 20 طريقة دفع و شحن مدعومة في الشرق الأوسط، يمكنك قبول الدفع من عملائك و توصيل منتجاتك لهم بسهولة عن طريق شركة الشحن المناسبة لك.

متعدد اللغات

يمكنك اضافة اي لغة لمتجرك الالكتروني للتوسع في مبيعاتك.

قوالب احترافية

توفر لك تصميمات رائعة تمكنك من بناء متجرك الكتروني بشكل جميل لعرض المنتجات حيث يمكن للمستخدمين الوصول بكل سهولة من خلال الهاتف او التابلت.



انشاء متجر الكتروني مجاني

ابقى eb2a موقع يتيح لك الحصول على متجر الكتروني مجاني مع استضافة بمساحة ونقل بيانات غير محدود ، بالاضافة الى الدعم الفني المتواصل على مدار الساعة.

من مميزات موقع ابقى eb2a

بنية المتجر

يعمل متجرك الالكتروني من خلال لوحة التحكم cPanel الشهيرة وسيكون داعم للـ PHP، FTP، MySQL.

مساحة مجانية غير محدودة

المساحة التي يقدمها لك eb2a غير محدودة من قواعد البيانات ونقل البيانات جميعها مجانية.

السرعة والسهولة

يمكنك تنصيب السكربت بشكل اوتوماتيكي من لوحة التحكم، دون الحاجة لرفعه وتركيبه ، بالاضافة الى ان الخوادم تحتوي على 24 CPU من النوع Xeon الذي يعد من اسرع المعالجات.

تحسين الـ SEO

يتوفر فريق من الخبراء متخصص في مجال الـ SEO لمساعدك على تحسين المتجر لمحركات البحث.



SITE123 من أسهل الادوات لإنشاء المواقع والمتاجر الالكترونية باستخدام تصاميم وقوالب جاهزة ، فلست بحاجة لتعلم اي من مهارات البرمجة ، فمع site123 ثلاث خطوات فقط سيصبح متجرك الالكتروني جاهزاً ليبقى فقط اضافة المحتوى.

موقع SITE123  يتميز بالسرعة والسهولة ففي اقل من نصف ساعة ومن خلال ثلاث خطوات فقط ، حدد نوع الموقع ، قم بتحميل المحتوى ، ابدأ بالنشر ...

من مميزات موقع SITE123

التجاوب

جميع مواقع الويب والمتاجر الالكترونية  التي يتم انشاؤها بواسطة SITE123 تستجيب بشكل كامل وتناسب أي جهاز محمول.

SEO

متجرك جاهز ومحسن لمحركات البحث SEO لتحسين نتائجك و دفع حركة المرور لمنتجاتك التي تعرضها.

دعم مباشر 24 ساعة

يقدم لك الموقع دعم مجاني على مدار الساعة من خلال الدردشة المباشرة حيث سيتم الاجابة على جمبع الاسئلة والاستفسارات للتأكد من بناء موقع ويب ناجح. 




أحدث أقدم