🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 4 برامج اخفاء الصور والفيديوهات للايفون 2024



برنامج اخفاء الصور للايفون

1. Hide Photos Videos – Hide it Pro


برنامج اخفاء الصور للايفون

في سلسلة أفضل برامج اخفاء الصور للايفون يعتبر Hide Photos Videos من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها ، يمكن لهذا التطبيق إخفاء جميع انواع ملفاتك من مستندات وملاحظات وصور ومقاطع الفيديو.

يمكن تصدير الملفات من خلال USB من داخل التطبيق أو يمكن نسخها احتياطيًا على السحابة ، شاشة التنكر والقفل التلقائي هي بعض الميزات المجانية لهذا البرنامج والتي يمكن تحسينها عن طريق ترقية الإصدار.

تحميل برنامج اخفاء الصور:
Hide it Pro


2. ‎Lock Photos Secret Photo Vault


برنامج اخفاء الصور للايفون

يمكن لـ برنامج اخفاء الصور للايفون هذا حماية الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والتسجيلات الصوتية والملاحظات وملفات الوسائط الأخرى الخاصة بك ، إنه حل لإخفاء جميع ملفات الوسائط المختلفة في هاتفك الايفون.

تحميل برنامج اخفاء الصور:
‎Lock Photos


3. ‎Photo Vault Hide Photos Album


برنامج اخفاء الصور للايفون

تم تصنيف هذا البرنامج من بين أفضل برامج اخفاء الصور للايفون لعام 2020 ، فهو محمّل بالعديد من الميزات المفيدة ، يمكنك حماية ألبوم الصور الخاص بك باستخدام أقفال مختلفة مثل الأبجدية الرقمية و Face ID وبصمة الإصبع ورمز PIN. بصرف النظر عن ميزات القفل هذه ، يحتوي على الكثير من الميزات الأخرى مثل كلمة مرور الخداع ، وكسر التنبيه ، وسهولة النقل ومشاركة الميزات.

إنه برنامج مثالي لمستخدمي iOS مع ميزات وخيارات متعددة.

تحميل برنامج اخفاء الصور:
‎Photo Vault Hide Photos


4. Secret Photo Album


برنامج اخفاء الصور للايفون

برنامج اخفاء الصور للايفون هذا يمكنه حماية صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام رموز المرور وبصمات الأصابع وحماية تشفير البيانات.

واجهة المستخدم ودية وتوفر خيار وضع صورك على التخزين السحابي مع دعم تنزيل فيديوهات Instagram ووضع كلمة مرور مزيفة وعرض شرائح ومجلد المهملات وحذف الصور المخفية تلقائياً من المكتبة العامة وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل برنامج اخفاء الصور:
Secret Photo




أحدث أقدم