🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 7 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة | تجاوز الرقابة على الانترنت 2024



أفضل 7 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة

في الكثير من الأحيان لايمكنك الوصول لبعض مواقع الويب بسبب القيود الجغرافية او تمنع بعض البلدان الوصول لهذه المواقع لأسباب تعود لرقابة حكومية او بسبب قيود التوزيع او قيود التنظيم أو منع المحتوى غير المرغوب فيه او انتهاك لسياسات هذا البلد او غيرها من الاسباب.

الحل لـ فتح المواقع المحجوبة هو استخدام احدى برامج VPN التي من خلالها ستحصل على IP وهمي لبلد اَخر غير الذي تقيم فيه او من خلال متصفحات لفتح المواقع المحجوبة والتي تكون متخصصة لهذا العمل بالذات حيث انها تلقائياً تعمل على أخفاء هوية المستخدم مع بعض الميزات الاخرى التي سنذكرها في هذه المقالة حيث تمكنك من فتح المواقع المحجوبة و الوصول للخدمات المحظورة.

سنتكلم في موضوع اليوم عن أفضل 7 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة دون الحاجة لاستخدام احدى برامج الـ VPN او اضافات لفتح المواقع المحجوبة.

1. Tor Browser

فتح المواقع المحجوبة بدون vpn

Tor Browser متصفح المواقع المحجوبه وهو جزء من مشروع Tor المبني على نواة موزايلا فايرفوكس وهو من افضل و اشهر المتصفحات والاكثر اماناً والذي يدعم خصوصيتك بشكل كامل.

يتيح لك Tor تصفح مجاني ومجهول للشبكة حيث يعمل على تغيير IP الخاص بك وجعل تصفحك مشفراً بحيث يمر على عدة سيرفرات خلال التصفح وهذا مايتيح لك تصفح اَمن ومجهول.

من الناحية المثالية ليس هو شبكة VPN ، ولكنه يعمل بكفاءة أكبر لتأمين خصوصيتك من خلال نهجه متعدد الطبقات على عكس شبكة القفز الأحادي الخاصة بشبكة VPN اي يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة بدون vpn.

مميزات Tor Browser

  • يحتوي المتصفح على العديد من البرامج التعليمية لتسهيل تثبيته واستخدامه.
  • يدعم HTTPS في كل مكان ويضمن خصوصيتك مع الحماية الكاملة.
  • يتبع طبقات متعددة من العقد ويعتبر أكثر أماناً من VPN.
  • متوفر بعدة لغات.
  • حماية هويتك ومعلومات تصفحك من التعقب والمراقبة.
  • متصفح يفتح المواقع المحجوبه.

تنزيل Tor Browser


2. Opera Browser

متصفح يفتح المواقع المحجوبه

Opera Browser والذي يعد أيضاً أحد أكثر المتصفحات شيوعاً في العالم حيث يستخدمه بالفعل ملايين المستخدمين حول العالم.

متصفح Opera معروف بميزاته الأمنية المتقدمة ،على عكس Mozilla أو Chrome فلست بحاجة إلى تثبيت اي اضافات فتح المواقع المحجوبة او ماشابه ذلك لحظر الإعلانات مثلاً أو التصفح بشكل مجهول ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات الخاصة به وفتح علامة التبويب الخصوصية والأمان ، وتشغيل ميزة VPN الخاصة في المتصفح.

مميزات Opera Browser

  • متصفح VPN مجاني.
  • بعد تمكين VPN ، يضيف المتصفح طبقة أخرى من الأمان لحماية تجربة التصفح الخاصة بك.
  • لا حاجة لتنزيل أي ملحقات.
  • يدعم VPN عرض النطاق الترددي غير المحدود.
  • يعمل بكفاءة مع الشبكات العامة وواي فاي.
  • يمكن استخدامه لمنع الإعلانات أيضاً.
  • متوفرلجميع انظمة التشغيل Mac ، Windows ، iOS ، Android.

تنزيل Opera Browser للكمبيوتر


تنزيل Opera Browser للاندرويد


3. Chrome Browser

فتح المواقع المحجوبه باضافة الى جوجل كروم

لا يوفر Chrome خدمة VPN نفسها. لكنه يدعم اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة اعني بهذا مختلف امتدادات VPN التي يمكنك تثبيتها بسهولة ، من بين هذه الاضافات الأكثر شعبية NordVPN بحيث يمكنك الوصول إلى الإنترنت عبر VPN دون التبديل إلى متصفحات VPN المخصصة.

مميزات Chrome Browser

  • يستخدم ميزة CyberSec لحظر المواقع المشبوهة.
  • يدعم خوادم VPN التسلسلية لحماية الهوية عبر الإنترنت.
  • يحتوى على تقنيات حديثة ومتطورة لعرض صفحات الويب.
  • يحتوي عدة اضافات لفتح المواقع المحجوبة.
  • متوافق مع Mac و Windows و iOS و Android.

4. Brave Browser

اضافة فتح المواقع المحجوبة قوقل كروم

Brave هو متصفح مفتوح المصدر يهتم بحماية بياناتك الشخصية و يدمج ايضاً مانع الإعلانات المعياري الذي يسمح لك حسب اختيارك ، بحذف الإعلانات بالكامل واستبدالها عبر إعلان آخر أكثر صلة.

يعمل Brave على حظر وحذف جميع أنواع علامات البكسل وملفات تعريف الارتباط للتتبع ، ومن خلاله يمكنك فتح المواقع المحجوبة ولتعزيز أمان التصفح لديك حيث يشتمل تلقائياً على بروتوكول HTTPS لتصفحك بالكامل وهو مكون إضافي على الإنترنت مصمم لتشفير اتصالاتك على العديد من المواقع لذلك ، تتم إعادة توجيه كل موقع تقوم بالدخول إليه تلقائياً إلى بروتوكول HTTPS.

مميزات Brave Browser

  • يزيل جميع الإعلانات وتتبع التطبيقات.
  • حظر ملفات تعريف الارتباط.
  • التحكم في الإعلانات التي يتم عرضها.
  • تصفح سريع للمواقع.
  • فتح المواقع المحجوبة.

تنزيل Brave Browser للكمبيوتر


تنزيل Brave Browser للاندرويد


5. Globus VPN Browser

متصفح لفتح المواقع المحجوبه

Globus VPN متصفح VPN مجاني انه متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والذي يجعل تجربة التصفح لديك خاصة من خلال طبقة إضافية من الأمان ، أحد أفضل الأشياء في متصفح Globus VPN هو أنه يمكنك تحديد VPN للمنطة الجغرافية يدوياً مثل الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا وأكثر من ذلك.

يساعدك Globus VPN ايضاً على تجاوز المواقع والخدمات المحجوبة من قبل مزود الخدمة بكل سهولة ، حيث انه يعمل تلقائياً بإعادة توجيه اتصالك إلى خادم مخصص عند دخولك إلى موقع ويب قد تم حظره في منطقتك وهذا مايسمح لك بالوصول إلى الموقع المعني بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

يدعم  Globus VPN Browser جميع انظمة التشغيل Windows و Mac و Linux و iOS و Android.

تنزيل Globus VPN Browser


6. Epic Privacy Browser

فتح المواقع المحجوبه

Epic Privacy Browser هو متصفح VPN اَمن يركز على الخصوصية مبني على نواة Chromium التي يستخدمها جوجل كروم  ، وهو واحد من أكثر متصفحات الويب شيوعاً في العالم ، انه يأتي مع الكثير من الميزات المتقدمة من بينها فتح المواقع المحجوبة.

يمكن لـ Epic حمايتك من أكثر من 700 نوع مختلف من أجهزة المراقبة والتتبع حيث يحتوي على VPN مدمج وبروكسي لحماية هويتك اثناء تصفحك مواقع الويب ، اضافة إلى انه يمكنك من حظر الإعلانات تلقائياً ولن يسمح بتسريب بياناتك أو إساءة استخدامها.

عند الخروج من المتصفح يقوم تلقائياً بحذف سجل التصفح والملفات المخزنة مؤقتاً عليه وملفات تعريف الارتباط ، يعمل المتصفح على تشفير البيانات تلقائياً أثناء تصفحك المواقع دون ترك أي أثر لنشاطك بحيث يتعذر تتبع انشطتك وهذا مايمكنك من فتح المواقع المحجوبة بكل مرونة.

يدعم متصفح Epic انظمة التشغيل Mac OS X و Windows 10

تنزيل Epic Privacy Browser


7. Tenta Browser

اضافة لفتح المواقع المحجوبة

Tenta Browser انه متصفح VPN مجاني خاص ومشفر ، يمكنك استخدامه لـ فتح المواقع المحجوبة والتصفح الاَمن حيث يتم تأمين تجربة التصفح بأكملها من خلال بروتوكول HTTPS انه آمن للغاية مع طبقات التشفير القوية ، كما يعمل على حذف سجل التصفح الخاص بك تلقائياً فور تسجيل الخروج.

انه يعمل كـ برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ، لكن يمكنك استخدامه على جهازك الكمبيوتر من خلال تثبيت محاكي نظام الاندرويد على الكمبيوتر.

Tenta يتيح لك تحديد VPN الموقع الذي ترغب في الاتصال به يدوياً للعديد من المناطق.

تنزيل Tenta Browser




أحدث أقدم