🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 3 برامج تسجيل الشاشة فيديو للاندرويد بدون روت 2024



 الكثير من الاشخاص يبحثون عن افضل التطبيقات لتسجيل شاشة الاندرويد screen recorder ولكن اغلب تلك التطبيقات تتطلب صلاحية الروت او تكون مدفوعة وبعضها مزيفة ولاتعمل .

افضل 3 برامج تسجيل الشاشة فيديو للاندرويد بدون روت

لذلك في هذا الموضوع سنستعرض معكم افضل 3 تطبيقات تسجيل الشاشة فيديو مجانا للاندرويد حيث تقدم لك مميزات رائعة من تعديل دقة التصوير والوصول الى معدل اطارات مرتفع جداً يليها عدة امور مهمة مثل البث المباشر على يوتيوب وفيسبوك الى امكانية وضع علامة مائية على الفيديوهات والعديد من المميزات التي ستعرفها من خلال هذه التدوينة .

جميع هذه التطبيقات لاتحتاج صلاحية الجذر ( روت root) ومجانية تماماً ، تعمل على كافة اجهزة الاندرويد ذات الاصدار 5.1.1 فما فوق دون اي اخطاء وتدعم اللغة العربية.

1. برنامج تسجيل الشاشة DU Recorder

برنامج تصوير الشاشة فيديو

DU Recorder برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد سهل الاستخدام ، مجاني ولا يتطلب صلاحية الروت ، يتوفر على وظائف عديدة وخصائص فريدة من نوعها سنعرضها الاَن  .

مسجل الشاشة du recorder يمكنك تسجيل شاشه هاتفك بدقه عالية 1080 × 2280 بكسل و 60 اطار في الثانية ، كما يمكنك القيام بـ التقاط الشاشة screenshot بنقرة واحدة حيث يمكنك استخدام أدوات تحرير الصور المدعمة مع التطبيق لدمج الصور مع بعضها او تعديلها. 

تعد خاصية البث المباشر من مميزات التطبيق الفريدة حيث يمكنك اجراء بث الاحداث المهمة او الالعاب التي تحبها مع معظم الأشخاص مباشرة على YouTube، وFacebook وTwitch دون اخطاء ، بالاضافة الى انه يمكنك استخدام الكاميرا الامامية اثناء البث .

يقدم لك DU Recorder حلولاً للمشاكل التي قد تواجهك اثناء استخدامك للتطبيق ، ولكن ومع كل هذه المميزات الرائعة هناك مشكلة عانى منها مستخدمي التطبيق في الاصدار الاخير منه وهي انه لا يدعم  تسجيل صوت النظام كباقي برامج تصوير الشاشة فيديو ، لكنه يبقى من التطبيقات الرائعة والمميزة .

برنامج تصوير الشاشة فيديو

المميزات التي يوفرها لك مسجل الشاشة du recorder

  •  امكانية استئناف التسجيل
  •  تشغيل الكاميرا الامامية
  •  عرض اللمسات اثناء التسجيل
  •   ايقاف التسجيل عن طريق هز الهاتف
  •   الرسم على الشاشة
  •   ميزة التحرير المدمجة 
  •   خاصية الـ Wi-Fi Transfer لتنزيل الفيديوهات والصور عن طريق جهاز الكمبيوتر
  •  تحويل الفيديوهات الى ملفات gif صور متحركة
  •  علامة مائية على الفيديوهات



2.  برنامج تسجيل الشاشة AZ Screen Recorder

برنامج تصوير الشاشة فيديو

 AZ Screen Recorder برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد حائزة على شعبية كبيرة ولايحتاج صلاحية الروت ، من المميزات التي يوفرها لك انه يمكنك تصوير الشاشه لوقت غير محدود ، كما يقدم لك امكانية وضع علامة مائية للفيديو وذلك للحفاظ على حقوق ملكيتك لهذا الفيديو اذ كنت تنوي نشره على اليوتيوب او مواقع التواصل الاجتماعي.

 ومن خصائصه المميزة ايضا انه يدعم استئناف تصوير الشاشه حيث ستتمكن من ايقاف التسجيل بشكل مؤقت واعادة تشغيله مرة اخرى بلا شك انها من  الاامور المفيد جداً خاصة لإنشاء الفيديوهات التعليمية ، كما يمكنك تغيير اعدادات دقة التصوير و معدل الاطارات بالثانية ، اظهار الكاميرا الامامية والعديد من المميزات التي ستعرفها عند استخدامك للبرنامج .



3. برنامج تسجيل الشاشة Screen Recorder‏

برنامج تصوير الشاشة فيديو

Screen Recorder‏ برنامج تصوير الشاشة فيديو لايختلف كثيراً عن البرامج السابقة الا انه يتوفر على اصدارين مجاني ومدفوع .

يمكنك تصوير الشاشة بدقة 720 1280 كحد اقصى ، بالاضافة الى معدل اطارات عالية جدا تصل الى 80 إطار في الثانية  يمكنك ضبطها من الاعدادات بسهولة ، ايضاً يسمح لك بتحرير الفيديوهات وانشاء صور متحركة ، وايقاف التسجيل من خلال تحريك الهاتف ، تمكين الكاميرا الامامية اثناء التسجيل .

يوفر لك جودة عالية في تسجيل الصوت ، لكنك لن تستطيع تسجيل الصوت الداخلي للهاتف مع النسخة المجانية .
يحتوي Screen Recorder على خصائص تنافس التطبيقات الاخرى ويستحق التجربة.





أحدث أقدم