🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل افضل 8 تطبيقات الواقع المعزز للاندرويد 2023



تحميل أفضل 7 تطبيقات والعاب الواقع المعزز AR للأندرويد

يشير الواقع المعزز Augmented realit إلى تحسين بيئة العالم الواقعي من خلال الاستشعار بمساعدة الكمبيوتر ، تطبيقات الـ AR هي تلك التطبيقات التي تستخدم كاميرا الهاتف لدينا أو أجهزة استشعار أخرى لتزويدنا بمزيد من المعلومات المعززة حول بيئتنا ويعزز تصورنا للعالم الحقيقي من خلال التكنولوجيا الرقمية الذكية.

ملاحظة: لن تعمل بعض هذه التطبيقات إلا إذا كان هاتفك يحتوي على جميع المستشعرات المطلوبة. 

أفضل تطبيقات والعاب الواقع المعزز لهواتف الاندرويد


1. Sky Map‏


تحميل أفضل 7 تطبيقات والعاب الواقع المعزز AR للأندرويد

Google Sky Map هي واحدة من أقدم تطبيقات الواقع المعزز على متجر Play. يتيح لك تجربة الكون من خلال كاميرا هاتفك في الواقع المعزز. وجه كاميرا جهازك إلى السماء ، وسيُظهر لك التطبيق الأبراج والكواكب والمجرات والأجرام السماوية ومواقعها النسبية في الاتجاه الذي تشير إليه.

تكون النتائج دقيقة جداً إذا تمت معايرة الجهاز. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك اتباع دليلهم لمعايرة التطبيق.

2. Inkhunter



Inkhunter هو برنامج الواقع المعزز للأندرويد. يتيح لك أن تتخيل في الواقع المعزز كيف يبدو الوشم على جسمك. كل ما عليك فعله هو رسم ابتسامة مربعة الشكل على جلدك ، وسيقوم التطبيق بعرض التصميم الذي تختاره من خلال الكاميرا.

يمكنك اختيار التصميم الخاص بك من المعرض أو الاختيار من بين مئات التصاميم المتوفرة من خلال التطبيق.

3. Pokémon GO



واحدة من افضل تطبيقات الواقع المعزز لهواتف الاندرويد والتي تأتي كلعبة ، طريقة اللعب بسيطة جدا - عندما تتجول مع تثبيت هذه اللعبة ، سوف يهتز هاتفك الذكي إذا كان هناك بوكيمون قريب.

الهدف رمي الكرة بوكيه للقبض على واحد. تجعلك اللعبة تبحث عن أماكن بوكيمون وغيرها من الأشياء. أثناء اللحاق بالركب ، والتطور ، تتنافس في معارك الصالة الرياضية الملحمية وتتكاتف كفريق واحد لهزيمة Raid Bosses.

هذه اللعبة مجانية مع عمليات الشراء داخل اللعبة ومع ذلك ، تم تحسينها فقط للهواتف الذكية ، وليس للأجهزة اللوحية.

4. Ingress Prime‏


Ingress من تطبيقات الواقع المعزز وهي عبارة عن لعبة كلاسيكية حيث العالم كله هو ملعبك. تتعامل اللعبة مع طاقة غامضة وبوابات هذه الطاقة في أماكن مختلفة حول العالم. يجب عليك اختيار الجانبين في هذه اللعبة. يتم تكليف "المستنير" بواجب تسخير القوة بينما يجب أن تعمل "المقاومة" للدفاع عن الإنسانية وحمايتها. على الرغم من أنك قد تحتاج إلى بعض الوقت للتعرف على اللعبة ، إلا أنك ستستمتع جداً بها.

5. Google Translate


تحميل أفضل 7 تطبيقات والعاب الواقع المعزز AR للأندرويد

قامت Google بقدر كبير من العمل لإزالة حاجز اللغة من خلال خدمة الترجمة من Google. يحتوي على دعم لأكثر من 100 لغة ويمكن أن يتصدر بسهولة قائمة افضل تطبيقات الواقع المعزز بسبب فائدته الحقيقية. بصرف النظر عن إدخال الصوت والنص ، تتيح لك خدمة الترجمة من Google أيضاً توجيه الكاميرا إلى نص مكتوب ومشاهدة ترجمتها فوراً.

6. Quiver


تحميل أفضل 7 تطبيقات والعاب الواقع المعزز AR للأندرويد

Quiver هو تطبيق لتلوين الواقع المعزز الذي يسمح لك بالطباعة واللون ومشاهدة الرسومات الخاصة بك في الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الجميلة.

برنامج الواقع المعزز هذا مجاني مع بعض عمليات الشراء الداخلية ، تم إنشائه بشكل أساسي للأطفال لمنحهم تجربة تلوين سعيدة. كل ما تحتاجه هو وضع تطبيق Quiver أعلى صفحة التلوين والضغط على زر النقر ، وستظهر صفحة التلوين تلقائياً في صورة رسوم متحركة.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة من صفحات التلوين وطباعتها من داخل التطبيق أو من موقع Quiver على الانترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى ممارسة الألعاب باستخدام الشخصيات المتحركة ، والقيام بمسابقة ، والتقاط الصور الخاصة بإبداع التلوين ، وما إلى ذلك الكثير.

7. Google Lens


تحميل أفضل 7 تطبيقات والعاب الواقع المعزز AR للأندرويد

يمكن أن تعرض لك Google Goggles معلومات حول العديد من الأشياء. قم بتوجيه الكاميرا إلى كائن ما ، وإذا كانت معلوماتها موجودة في قاعدة بيانات Google الواسعة ، فسيعرض لك هذا التطبيق تفاصيل عنها. يمكنه قراءة الرموز الشريطية ورموز QR ، وترجمة النص الذي تقوم بمسحه ضوئياً ويمكنه حتى حل ألغاز Sudoku. علاوة على ذلك ، يمكنه التعرف على المواقع الشهيرة واللوحات والكتب والعديد من الصور ثنائية الأبعاد الأخرى.

8. Augment - 3D Augmented Reality


تحميل أفضل 7 تطبيقات والعاب الواقع المعزز AR للأندرويد

هو تطبيق قوي للأجهزة المحمولة ثلاثية الأبعاد تم تصميمه أساساً لأغراض المبيعات والتسويق. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يمنعك هذا من استخدام تطبيق AR هذا لأغراض ممتعة.

باستخدام قوة الواقع المعزز ، يتيح Augment لمستخدميه رؤية ومشاركة منتجاتهم في شكل ثلاثي الأبعاد كامل في بيئة في الوقت الفعلي. تطبيق AR مجاني لنظام Android ، وهناك برنامج تعليمي قصير حول كيفية استخدامه.

تأتي النماذج في فئات ومواضيع مختلفة ، ويمكنك أيضاً تحريك الكائن ثلاثي الأبعاد وتدويره كما تشاء مع الإيماءات. يمكنك استخدام برنامج الواقع المعزز هذا لأغراض متعددة مثل البيع بالتجزئة وتصور مشروع التجارة الإلكترونية والهندسة المعمارية وعرض المشاريع ، إلخ.



أحدث أقدم