🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل برنامج PicsArt للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر | تنزيل PicsArt القديم



تحميل برنامج PicsArt للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر | تنزيل PicsArt القديم

عندما يتعلق الأمر بـ تطبيقات تحرير الصور لنظام التشغيل اندرويد ، سنجد ان PicsArt هو افضل تطبيق مبسط متكامل لتحرير الصور اكان لنظام التشغيل اندرويد او حتى اصداره الاخير لـ Windows فالامر لايتعلق بشكل خاص ببرنامج Photoshop لأجهزة الكمبيوتر بل يمكن ان يلبي PicsArt احتاجاتك كاملاً في تحرير الصور والتعديل عليها ولكن يبقى لبرنامج Photoshop ميزاته الخاصة وادواته الفريدة ، اي ومع ذلك لايمكن مقارنته مع تطبيق PicsArt او غيرها من تطبيقات تحرير الصور.

PicsArt واحد أفضل تطبيقات تحرير الصور المتاحة على الاندرويد وهو قابل للتكيف مع أي نوع من المستخدمين ليس له أي أغراض احترافية معقدة إذا ماقارناه مع البرنامج العملاق Photoshop.

مع تحميل برنامج PicsArt وعندما يتعلق الأمر بتعزيز الصور سيكون لديك إمكانية الوصول إلى شبكة اجتماعية خاصة بالمبدعين حيث يمكن النشر فيها والمشاركة مع المستخدمين الآخرين جميع إبداعاتك في تصميم وتحرير الصور.

PicsArt متوفر لكافة انظمة التشغيل Android , Windows , ios , Mac لتتمكن من مزامنة جميع إبداعاتك على كافة الاجهزة التي تستخدمها.

تحميل برنامج PicsArt

PicsArt واحد من افضل تطبيقات تحرير الصور الحاصل على اكثر من 500 مليون عملية تحميل حول العالم ، انه مبسط وسهل الاستخدام يتيح للمستخدمين الاستفادة الكاملة لتحرير صورهم من خلال هواتفهم الذكية وتحريرها بأناقة واحترافية مع مجموعة واسعة من المرشحات القوية ، وأدوات تحرير الصور الممتازة 


يمكن للمستخدمين تحرير الصور من خلال اختيار بعض القوالب الفريدة من العملات الأجنبية والتمويه والفنية وفن البوب ​​والورق والتشويه ، ويقدم بعض التوضيحات الإضافية مثل تقاطع الضوء ، الورق القديم ، الغواش ، الهزلي ، والعديد من القوام المثيرة الأخرى.

هناك أيضًا ميزة جديدة باسم التصحيحات حيث يمكن للمستخدمين تعيين صورهم بشكل صحيح عن طريق العين الحمراء والعين الملونة واصلاح العيوب وتبييض الأسنان مما يحسن جودة صورتك وجعلها اكثر جمالاً.

تتيح ميزة السحب في التطبيق للمستخدم بعض الخيارات الإضافية والواسعة.يمكن الرسم على الصور أو على صفحة فارغة أو على الخلفية وهي تجربة مبهجة لأي شخص يستخدم هذا التطبيق فأدواته الرائعة يمكن أن تلفت انتباه أي شخص.

يوفر لك ايضاً PicsArt  متجراً حيث يمكن شراء ملصقات مثيرة وجميلة والعديد من الاضافات الأخرى وفقاً لحاجة المستخدم من الأدوات التي يتطلع إليها. 

تحميل برنامج PicsArt للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر | تنزيل PicsArt القديم

مع Picsart لديه القدرة على جعلك مصوراً محترفاً باستخدام كاميرا الهاتف فقط حيث يمكنك الاستمتاع بالتصوير الفوتوغرافي حتى مع الكاميرا ذات البكسل المنخفض ، لأنه يحتوي على العديد من التلاعب والإطارات وتأثيرات النص وما إلى ذلك ، مما يعني أنه يمكنك إضافة مؤثرات خاصة أو قصاصات فنية بسهولة.

يحول Picsart أي جهاز محمول إلى أداة شبه مهنية لتحرير الصور الفوتوغرافية مع واجهة بسيطة ومجموعة كبيرة من الخيارات لتعديل الصور.

من السهل استخدام PicsArt لأي شخص

Picsart هو تطبيق يمكن لأي شخص استخدامه لإجراء تغييرات كبيرة على الصور بجميع أنواعها ، أقوى نقطة هي مجموعة واسعة من الأدوات ، الملصقات التي أنشأها المستخدمون وأدوات الرسم والتأثيرات وصانع الكولاج ومحرر الوجه ليست سوى عدد قليل من استخدامات هذا التطبيق.

تحميل PicsArt للكمبيوتر

يمكنك تنزيل Picsart للكمبيوتر الشخصي ايضاً ، ثم استخدام العديد من مؤثرات ومرشحات الصور مثل الرسوم الكاريكاتورية ، والرسومات ، ووسائل الشرح ، والطبقات ، والفرش ، إلخ.

يمكنك بسهولة تحويل الصور منخفضة الجودة إلى صور اكثر احترافية اضافة إلى امكانية مشاركتها مباشرة إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Tumblr و Flickr و Dropbox.

يمكنك تثبيت PicsArt بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 ، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى Microsoft Store ثم كتابة PicsArt في مربع البحث ،بعد النقر فوق الزر " تثبيت " ، سيتم تثبيت التطبيق تلقائيًا وإعداده للاستخدام.

بعد بدء تشغيله ، سيتم الترحيب بك من خلال واجهة بسيطة مفصولة في بعض المناطق البارزة - عامل التصفية والأداة في أقصى اليسار ، وخيارات التصفية في أقصى اليمين ، وإعدادات الأداة الإضافية في الشريط السفلي ، والمنطقة الكبيرة مخصصة لصورتك المحملة. 

تم تصميم أقسام "عامل التصفية" و "أداة اختيار منتقي الأدوات" بحيث تكون سهلة التصفح ، حيث توفر العديد من الأدوات لتحرير الصور الأساسية ، وإنشاء صور مجمعة جديدة ، وتطبيق ملصقات مخصصة ، وإدراج القصاصات الفنية في مكتبات مجانية ، واستخدام أدوات الرسم ، وتطبيق تأثيرات التعرض المزدوج ، وعشرات المرشحات اللافتة للنظر.

حتى أن التطبيق يدعم تأثيرات المرشحات المتقدمة ، مثل محاكاة الكائنات ثلاثية الأبعاد ، والمرشحات ذات الطبقات ، والقوالب لتسهيل إنشاء عمليات إعادة تشكيل متشابهة المظهر ، وأداة متكاملة لتطبيق ملصقات الهاشتاج وعلامات ترويجية مماثلة على الشبكة الاجتماعية.

يوفر لك PicsArt Gold تجربة تحرير خالية من الإعلانات ومحتوى PicsArt حصري جديد يتم تحديثه لك كل أسبوعين حيث سيكون لديك حق الوصول إلى حوالي اكثر من 3000 محتوى متميز مقابل رسوم اشتراك شهرية أو سنوية رمزية.

الإبداع ليس أكثر من مجرد مرشح PicsArt هو خيارك الأفضل لإجراء تعديلات صور مذهلة وصور مجمعة ، والتقاط الصور باستخدام الكاميرا ، وإنشاء رسومات رقمية ، والتواصل مع مجتمع عالمي من المبدعين.


مميزات برنامج PicsArt

  • مجموعة واسعة من المؤثرات المجانية والفلاتر و الاطارات والرسومات والأدوات اللازمة لتحرير الصور.
  • أدوات الرسم اليدوي.
  • إضافة عوامل تصفية مذهلة مختلفة إلى الصور.
  • امكانية إنشاء رسوم توضيحية رائعة .
  • العشرات من المرشحات الرائعة لاستخدامها.
  • امكانية مشاركة الصور مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • الكتابة على الصور مع التنسيقات الرائعة بمختلف الخطوط الانجليزية والعربية.
  • امكانية حفظ الصور على بطاقة الذاكرة الخارحية SD Card
  • القدرة على عمل اطارات للصور لجعلها اكثر جاذبية
  • المعايرة حيث يمكن ضبط السطوع والتباين والألوان والتشبع وتصحيح الألوان والنوافذ وما إلى ذلك بسهولة تامة.
  • ميزة Motion Blur التي تجعل الصور ضبابية ، وجعل الصور تبدو كما لو كانت في حالة حركة.
  • ميزة TWRP التي تمكنك من إضافة تراكبات إلى صورك.
  • امكانية تحويل الرسومات التي تم إنشاؤها في Pics Art إلى صورة متحركة GIF.
  •  ميزة Collage التي تمكنك من دمج صورتين أو أكثر في لوحة واحدة.

روابط تحميل PicsArt للاندرويد








روابط تحميل PicsArt للكمبيوتر






أحدث أقدم