🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج خلفيات للايفون - خلفيات عالية الدقة 2024



برنامج خلفيات للايفون

1. برنامج خلفيات Pimp Your Screen - Cool Themes


برنامج خلفيات للايفون

Pimp Your Screen برنامج خلفيات للايفون يقدم مجموعة واسعة من الخيارات التي تجعل هاتفك الايفون اكثر متعة مثل السمات والايقونات والخلفيات عالية الدقة بما في ذلك أحدث مجموعة صور لهواتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus.

والأكثر من ذلك هو إمكانية تعيين نفس الخلفية على شاشة الترحيب وعلى شاشة القفل ، هناك مئات الخلفيات في أكثر من 10 فئات مختلفة مثل خلفيات كرتون ، خيال علمي ، حيوانات ، رياضة ، طبيعة ، خلفيات ثلاثية الأبعاد وغيرها الكثير

اضافة إلى ذلك يمكنك تطبيق العديد من الثيمات لشاشة القفل والشاشة الرئيسية.

2. برنامج خلفيات Wallpapers HD : New themes


برنامج خلفيات للايفون

Wallpapers HD من برامج الخلفيات للايفون الذي يتكون تحديثه اليومي من أكثر من 200 صورة جديدة بدقة عالية 1080 بكسل لتعيينها على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية أو كصورة رمزية.

انه مجاني للاستخدام دون اي قيودة.

3. برنامج خلفيات Wallpapers HD for iPhone, iPod and iPad


برنامج خلفيات للايفون

تطبيق Wallpapers HD من StuckPixel, Inc يوفر آلاف الخلفيات عالية HD لأجهزة iPhone و iPad و iPod ، تختلف خلفيات الايفون من صور الحيوانات ، والصور الفنية ، خلفيات سوداء للايفون وغيرها الكثير.

من مميزات برنامج خلفيات للايفون هذا القدرة على تحميل الخلفيات لاستخدامها هاتفك الايفون ، والبحث من خلال الخلفيات المصنفة ، كذلك فرز الخلفيات حسب الحداثة أو الشعبية أو طوال الوقت أو بشكل عشوائي.

4. برنامج خلفيات ZEDGE™ Wallpapers


برنامج خلفيات للايفون

ZEDGE برنامج خلفيات للايفون حاصل على اكثر من 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، يمكنك من خلاله تخصيص جهازك الايفون بكل سهولة من خلال خلفيات عالية الدقة إلى جانب أيقونات التطبيقات وأصوات الإشعار المجانية ، من وظائفه المميزة انه تتم مطابقة كل خلفية مع شاشة هاتفك لمنحك أفضل تجربة.

هناك الكثير من الفئات الذي يوفرها لك برنامج خلفيات للايفون هذا ومنها الكوميديا، والأقوال المأثورة ، المناظر الطبيعية، وأعمال الفن التجريدي، والمؤثرات الفنية وغيرها الكثير.

يوفر ايضاً الفرصة للبحث عن الصور حسب المؤلف أو الحجم أو التاريخ ، وعند تحميل الخلفيات يمكنك الاختيار من بين العديد من التنسيقات المختلفة حسب الجهاز.

5. برنامج خلفيات Retina Wallpapers HD


برنامج خلفيات للايفون

Retina Wallpapers HD برنامج خلفيات للايفون ذو تصميم رائع - يقدم لك الآلاف من الصور عالية الدقة التي يمكنك استخدامها على هاتفك الايفون مجاناً ، من فئات خلفيات ايفون المتوفرة ، خلفيات السيارات والمناظر الطبيعية والزهور والنباتات والحيوانات وغيرها الكثير.

كما يمكن تصفية الخلفيات حسب الفئات وتصفحها حسب الشعبية أو بشكل عشوائية.




أحدث أقدم