🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج لقراءة الباركود لأجهزة الاندرويد والايفون 2024



برنامج قراءة الباركود

1. قارئ الباركود QR Droid


قارئ الباركود

برنامج قارئ الباركود QR Droid المفضل لدى العديد من المستخدمين لما يحتويه على وظائف واسعة وسهولة في التخصيص والاستخدام ، انه افضل قارئ باركود يسمح بالمسح بالكاميرات الأمامية والخلفية بمجرد النقر على أيقونة الشاشة ، بالإضافة إلى تشغيل الفلاش لقراءات الإضاءة المنخفضة.

يوفر ايضاُ قارئ الباركود هذا إمكانية قراءة رموز Datamatrix ثنائية الأبعاد ورموز EAN و UPC و 128 ، بالاضافة إلى انه يسمح بفك تشفير الرموز التي قمت بتخزينها في جهازك كصورة أو حتى توفير عنوان url للرمز الشريطي أو صورة QR.

تشمل الميزات الاخرى لـ ماسح الباركود QR Droid القدرة على إنشاء رموز xQR مع التصفح الآمن لعناوين url الممسوحة ضوئياً ونظام Widgets الذي يمكنك من خلاله تخصيص الشاشة الرئيسية بالكامل.


2. قارئ الباركود NeoReader QR


قارئ الباركود

NeoReader QR برنامج باركود مميز يتمتع بواجهة بسيطة وبديهية تسمح بالاختيار من بين العديد من الخيارات المتوفرة مثل اللغة أو الكاميرا الأمامية أو الخلفية لقراءة الباركود بالاضافة إلى امكانية تشغيل الفلاش في حال كانت الاضاءة منخفضة.

ومع ذلك ميزاته الاساسية مثل العديد من برامج قراءة الباركود المتوفرة حيث يسمح بقراءة الرموز ثنائية الأبعاد وأحادية الأبعاد مثل Datamatrix و Aztec و EAN 8/13 و UPC و Code 3 of 9 و Code 128 و PDF 417
.

3. قارئ الباركود QR & Barcode Scanner


برنامج قراءة الباركود

Barcode Scanner من Gamma Play افضل برنامج قارئ باركود للاندرويد و الايفون والذي يتمتع بالبساطة وسهولة الاستخدام واحتوائه على جميع الوظائف التي يحتاجها المستخدم.

انه يوفر امكانية حفظ محفوظات القراءات التي يمكن عرضها من القائمة ، والسماح بتنشيط أو إلغاء تنشيط الفلاش من الشاشة الرئيسية والقدرة على إنشاء رموز لمختلف الانواع مثل URL , text , contact, email , sms وغيرها الكثير.

4. قارئ الباركود QR & Barcode Reader


برنامج قراءة الباركود

Barcode Reader برنامج قراءة الباركود من TeaCapps يوفر امكانية قراءة كل من الرموز 1D و 2D رموز العناصر (EAN ، ISBN ، UPC ، JAN ، GTIN-13) ، ورمز Aztec ومصفوفة البيانات.

بالنسبة إلى الرموز الشريطية للمنتج ، يوفر افضل برنامج قارئ باركود هذا إمكانية إجراء بحث عن المنتج على google و ebay و Amazon ، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على معلومات سريعة وسهلة عن المنتج المعني ، كذلك القدرة على حفظ القراءات في سجل يسمح بتصديرها في ملف نص و بتنسيق csv.

يحتوي ايضاُ تطبيق قراءة الباركود هذا على مولد Qr مدمج والذي من خلاله يمكن إنشاء رموز QR الخاصة بك بسهولة ، هناك المزيد من الوظائف الإضافية مثل المسح المستمر وإزالة الرموز الشريطية المكررة أو التأكيد اليدوي للقراءات.

5. قارئ الباركود Kaspersky QR



إذا كانت الحماية هي احدى اولوياتك وتريد تجنب البرامج الضارة ، فإن قارئ QR من Kaspersky هو الخيار الأفضل لك ، انه قارئ باركود مميز يعتمد على الأمان وسيحميك من رموز QR التي تحتوي على روابط خطيرة يمكن أن تقودك إلى بعض المحتويات الضارة ، وهذا شيء مهم للغاية لا يتوفر في معظم برامج قراءة الباركود الاخرى.

تشمل بعض ميزات افضل برنامج لقراءة الباركود هذا تخزين رموز QR الممسوحة ضوئياً ، مع دعم متصفح انترنت مدمج وبسهولة يمكن نسخ رابط رمز الاستجابة السريعة لمشاركته في وقت لاحق.



أحدث أقدم