🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج مونتاج فيديو للاندرويد 2024



 من السهل تصوير مقاطع الفيديو على هاتف Android الخاص بك ، لكن من الصعب  ان تجعلها تبدو مذهلة دون الحاجة لاستخدام احدى البرامج ، لهذا السبب تحتاج إلى افضل برنامج مونتاج للاندرويد.

افضل برنامج مونتاج للاندرويد

وعلى الرغم من وجود عدد كبير من برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر ، إلا أن برامج مونتاج الفيديو للاندرويد لا تقل عن ذلك ،  فهناك العديد منها - وبلا شك أن متجر Google Play مزدحم بها ، لكن من الصعب اختيار او ايجاد الافضل بينها لهذا السبب قمنا بجمع قائمة مجانية تتضمن افضل 10 برامج مونتاج فيديو للاندرويد.

جميع هذه البرامج مجانية للتنزيل ، البعض منها .. الا ان اغلبها يتضمن عمليات الشراء داخلية او يضع قيود على بعض الميزات المتقدمة ولكن الاصدارات المجانية منها تفي بالغرض ويمكنك اجراء عملك بكل احترافية

1. Scoompa video افضل برنامج مونتاج للاندرويد


افضل برنامج مونتاج للاندرويد


Scoompa video افضل برنامج مونتاج للاندرويد سهل الاستخدام يتيح لك ، تركيب الصوت على الفيديو ودمج الصور ، لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ، تختلف الواجهة عن باقي برامج مونتاج الفيديو قليلاً يمكنك اضافة المؤثرات على الصور وبمجرد إضافة الصور ، يمكنك إما تعديلها بشكل فردي أو تحرير المقطع بأكمله ، بالإضافة إلى توفير مقاطع صوتية مجانية ، يمكنك إضافة الموسيقى إلى الصور. ومن المثير للاهتمام ، أن برنامج مونتاج للاندرويد هذا يأتي أيضاً مع ملصقات GIF التي تجعل الصور الثابتة أكثر حيوية وتفاعلية.

برنامج مونتاج فيديو للاندرويد هذا يسمح لك بإنشاء عروض شرائح مذهلة باستخدام الصور ، لديه واجهة سهلة الاستخدام والتي تدعمها تصميم وتخطيط سهل التعامل. يعد استخدام صانع الشرائح هذا أمرًا بسيطًا بشكل لا يصدق ويمكن لأي شخص استخدامه لإنشاء عروض شرائح مبهجة لعرض الصور.

يتم وضع جميع ميزاته بشكل حدسي مما يجعله أسهل في الاستخدام حتى بالنسبة للمبتدئين ، ما عليك سوى إضافة الصور إلى صانع الشرائح هذا وتطبيق بعض الرسوم المتحركة للفيديو للحصول على عرض  جاهز في غضون ثوانٍ قليلة. 

Scoompa برنامج مونتاج للاندرويد يلبي احتياجات كل من المحترفين والمصورين المبتدئين و للمستخدمين المتقدمين ، يتيح الفرصة لـ تعديل الصور وتحديد المرشحات التي تختارها.

يمكنك اختيار تأثير الانتقال لكل صورة بنفسك وإضافة الموسيقى التي تختارها عند إنشاء عرض الشرائح. ومع ذلك ، إذا كنت مستخدمًا مبتدئًا ولا تعرف الكثير عن كل هذه الأشياء ، فلا داعي للقلق مطلقًا ، تتوفر رسوم متحركة للفيديو يمكن أن تساعدك في تجميع الصور التي اخترتها على الفور في عرض شرائح جميل. سيقوم برنامج مونتاج فيديو للاندرويد هذا بتطبيق التأثيرات المختلفة وإطارات الفيديو بنفسه وإنشاء أفضل عرض شرائح ممكن باستخدام صورك.


 مميزات افضل برنامج مونتاج للاندرويد Scoompa 

  • واجهة سهلة الاستخدام ذو تصميم بسيط.
  • يتمتع بالكثير من أنماط العرض.
  • امكانية إضافة الصور من الإنترنت أو معرض الصور الخاص بك.
  • خيار لالتقاط الصور باستخدام الكاميرا .
  • يتمتع بمجموعة واسعة من الرسوم المتحركة إطارات الفيديو المختلفة المتاحة.
  • مكتبة واسعة من الملصقات.
  • خيار لإضافة الموسيقى الخاصة بك.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرشحات المتاحة.
  • إضافة نص إلى الصور.



2. VivaVideo



VivaVideo برنامج مونتاج للاندرويد قوي يتيح لك إنشاء عروض شرائح من الصور والفيديو ، عند تحديد الصور ، ستجد ثلاثة خيارات أساسية - السمات والموسيقى والمدة .

بالنسبة للمبتدئين ، ستكون هذه الخيارات الثلاثة كافية ولكن بالنسبة للآخرين الذين يرغبون في تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل اكثر احترافية ، ستجد العديد من خيارات التعديل المتقدمة.

يوفر برنامج مونتاج للاندرويد هذا مكتبة على الإنترنت ، بالإضافة إلى القدرة على دمج الموسيقى مع الصور  ، يمكنك أيضًا تطبيق المرشحات على الفيديو بأكمله أو على الصور الفردية فقط ، علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة النص والملصقات.

يتيح لك برنامج مونتاج للاندرويد هذا حتى ضبط مدة كل صورة ، وهي الميزة التي يطلبها الكثير ، أيضًا إضافة ملفات موسيقى متعددة إلى مقاطع الفيديو ، وإذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات الانتقال ، فإن البرنامج يقدم ذلك أيضًا وبكل احترافية.

ومع ذلك ، كل هذا يأتي بسعر.. نعم بالتأكيد البرنامج مجاني ولكنه يحتوي على اعلانات وعلامة مائية على مقاطع الفيديو ، لإزالة كل هذه القيود وللحصول على ميزات أخرى ، سيكون عليك شراء الإصدار المميز.


3. video show


افضل برنامج مونتاج للاندرويد

video show افضل برنامج مونتاج للاندرويد يأتي مع مجموعة من ميزات التحرير. بادئ ذي بدء ، تحصل على العديد من السمات المجانية لمقاطع الفيديو الخاصة بك التي تأتي مع خاتمة ومقدمة.
يمكنك إضافة خلفية للصور ، والتعديل على حجمها في حالة عدم تناسب حجم معين. علاوة على ذلك ، يتيح لك البرنامج إضافة الترجمة والتأثيرات والملصقات والانتقالات والمؤثرات الصوتية وحتى التعليق الصوتي. يمكنك أيضا الرسم على الصور والكثير.

على غرار VivaVideo ، يمكنك تخصيص مدة الصور الفردية و تكبيرها وتدويرها وعمل نسخة مكررة.

ستكون علامة البرنامج المائية دائماً بجانبك إذا اخترت الإصدار المجاني. لإزالة العلامة المائية والحد الزمني ، لديهم نسخة متميزة ، ومن المثير للاهتمام ، يمكنك اختيار الدفع فقط مقابل إزالة العلامة المائية ، في حالة عدم رغبتك في الحصول على المزايا الأخرى.


4. Magisto


افضل برنامج مونتاج للاندرويد

Magisto افضل برنامج مونتاج للاندرويد يتمتع بالقدرة على إنشاء عرض شرائح لملفات الوسائط مثل الصور والمقاطع الصوتية والصور بشكل رائع ، يحتوي على واجهة سريعة وسهلة الاستخدام ، تشمل الميزات الاساسية الموجودة في برنامج مونتاج للاندرويد هذا المرشحات والتأثيرات ، ميزة التعرف على الوجه والانتقال ، هذا بالاضافة الى الخصائص والميزات الاضافية الخاصة بالبرنامج.

5. AndroVid Video Editor




افضل برنامج مونتاج للاندرويد

AndroVid Video Editor برنامج مونتاج للاندرويد يمكنه مساعدتك في قص الموسيقى وتقطيعها والتعديل عليها عند إنشاء مقطع فيديو ، ومن السهل قص وإزالة أي جزء من الفيديو غير المطلوب مع امكانية إضافة نص وإطارات وتأثيرات خاصة على مقاطع الفيديو ، ومن الميزات التي يتمتع بها ايضاً امكانية تحويل اي فيديو إلى ملف mp3 ، بالاضافة الى الحركة البطيئة لمقاطع الفيديو وأكثر من ذلك بكثير.

6. Andromedia Video Editor


أحد أفضل الأدوات المتاحة لـ تحرير الفيديو بتنسيقات مختلفة بطريقة احترافية ، يوفر لك قص وتحرير ودمج الصور مع الموسيقى واخراجها بفيديوهات عالية الدقة بحجم 320 و 480 و 720 بكسل.

وهو يجمع بين نفس ميزات برامج مونتاج الفيديو الأخرى مع بعض الميزات الإضافية مثل دعم التنسيقات مثل MOV و WAV وغيرها.


7. QUIK



 QUIK برنامج مونتاج للاندرويد سهل الاستخدام يتميز بموضوعات مدهشة بحيث لا يعتقد أحد أنك صنعت الفيديو على هاتفك ، بصرف النظر عن السمات ، يمكنك إضافة نص وتغيير مدة الصور وتطبيق المرشحات ، يمكنك أيضًا إضافة موسيقى مجانية من المجموعة عبر الإنترنت أو من مجموعتك الخاصة ، انه مجاني ولايحتوي على  أي علامات مائية.


8. FilmoraGo


افضل برنامج مونتاج للاندرويد

FilmoraGo برنامج مونتاج للاندرويد سهل الاستخدام يدعم السمات والمرشحات ويسمح لك بـ تركيب الصوت على الفيديو و إضافة تراكبات مثل تأثيرات Bokeh على الصور والفيديوهات - علاوة على ذلك ، يأتي مع قسم عنوان منفصل لمقاطع الفيديو الخاصة بك.


لحسن الحظ ، يتيح لك قص الصور والفيديوهات وإضافة ترجمات أيضاً ، وإذا كنت ترغب في إضافة الموسيقى ودمجها مع الفيديو ، يمكنك القيام بذلك بسهولة.


9. Pixgram


افضل برنامج مونتاج للاندرويد

Pixgram برنامج مونتاج للاندرويد تم تصميمه لإنشاء عروض شرائح بكل احترافية ، إذا كنت بحاجة إلى برنامج بسيط لإنشاء عروض شرائح على الفور دون أي ميزات إضافية ، فأنصحك به. يتيح لك دمج الصور والموسيقى وتغيير السرعة وتطبيق المرشحات وإضافة عناوين والكتابة على الصور.

في حين أنه يوفر معظم ميزات عرض الشرائح ، إلا أن ميزات الصور الفردية مفقودة فيه.


10. KineMaster افضل برنامج مونتاج للاندرويد


KineMaster افضل برنامج مونتاج للاندرويد يعمل من خلال  تقنية السحب و الافلات لاستيراد ملفات الوسائط المختلفة بسهولة ، ويوفر لك مستويات رائعة من التحكم في عملية التحرير لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بسرعة ، يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الانتقال بين أجزاء الفيديو ، أو إدراج مجموعات من النصوص أو العناوين الفرعية ، انه يتمتع بميزات قوية الى جانب التصميم الرائع.

ومع ذلك ، لا يمكن الوصول إلى إزالة العلامة المائية والوصول الكامل إلى الأصول المتميزة إلا إذا قمت بشراء النسخة المدفوعة منه.




أحدث أقدم